القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 8 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة الثامنة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: رائحة الدم الساحر
انمي kimetsu no yaiba الحلقة الثامنة 8
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 7 [مراجعة]

كيبوتسوجي موزان هو شخصية ذات خلفية مضلمة و أساليب ملتوية كما رأينا، من اجمل الاشياء في هذه الشخصية هو الأداء الصوتي، لقد كان أداءً رائع من توشيهيكو سيكي، ذلك السطر المتكرر من الكلمات " خطأ، خطأ، خطأ" يمكن أن يسبب لك موجة من الرهبة لوهلة خاصة مع ذلك الصوت العميق، يمكنك من نبرة صوته أن تتحسس كرهه و إزدرائه للبشر و حياتهم و طريقتهم في العيش و كل شيئ يتعلق بهم، تبا إذا كان هذا الشخص يحل جميع مشاكله بالقتل فإن العالم سيواجه مشكلة خطيرة جدا في المستقبل.

اريد أن اشير الى نقطة كنت قد تطرقت اليها في مراجعة الحلقة السابقة، انها طريقته في تحويل البشر الى شياطين، لقد كانت تنتابني الشكوك عن طريقته الغريبة في فعل ذلك و كيف انه لا يحتاج الى تبادل دمه مع الضحية لكي يقوم بتحولها، لكن في حلقة اليوم لقد تم الكشف عن السر وراء ذلك، انها مخالبه، نعم انه يستعمل مخالبه الشريرة لضخ الدم في جسد ضحيته و بالتالي ستنتقل صفاته الشيطانية اليها، لم يكن من المتوقع ابدا ان تزويد الضحية بكمية كبيرة من دم كيبوتسوجي موزان سوف يؤدي الى تفكك جسدها و تحلله و بالتالي موتها، و هذا يجعلني افكر ان بقاء نيزوكو على قيد الحياة بعد هجومه ليس مجرد صدفة او خطأ ارتكبه، بل انه فعل ذلك عن قصد تماما، سأعود الى هذا الجزء لاحقا.

لست متأكدا تماما كيف يعمل دم تامايو في شفاء الناس من محيطها، كما ان عينيها تجعلني اشك في انها تستطيع رؤية اي شيئ على الإطلاق، كل ما اعرفه حتى الان هو انها تبلغ من العمر 200 سنة و انها حليفة لـ تانجيرو على حسب ما شاهدناه، كما انها تعلمت الكثير عن الشياطين في حياتها و دخول تانجيرو في صفها سيمنحها دفعة كبيرة للأمام في سبيل العثور على دواء لشفاء الشياطين وإعادتهم الى طبيعتهم البشرية، اشعر انا تامايو ستكون مفتاح ايجاد العلاج في النهاية، اتسائل ما الذي كانت تقصده عندما قالت انها قد ازالت اللعنة على نفسها عندما قالت انها ازالت اللعنة عن نفسها و ايضا عن ساعدها الايمن يوشيرو.

و الان سأتحدث عن المعضلة الاكبر التي واجهتني اثناء محاولتي لتوقع الاحداث القادمة، كيف سيوفق تانجيرو بين مهماته كـ قاتل شياطين و بين مهمته الجديدة التي تتمثل في محاولة ايجاد علاج للشياطين و مساعدته في العودة الى طبيعتها! انهما مهمتين متناقضتين في الهدف اليس كذلك، فهل سيتخلى عن دوره كقاتل شياطين لمساعدة تامايو لإيجاد علاج أم انه سيتوجب عليه القيام ببعض التضحيات مستقبلا في سبيل تنفيذ مهمتين في نفس الوقت، سنعرف ذلك لاحقا.

بعد معرفة المزيد من التفاصيل عن قدرة موزان على تحويل البشر الى شياطين اصبحت اتسائل عن ماهية الشيئ المميز في نيزوكو الذي جعلها تستطيع ان تتحكم في غرائزها الشيطانية على عكس بقية الشياطين التي رأيناها الى حد الآن، و ايضا ما هو السبب الخفي وراء امتلاك تانجيرو لحاسة الشم القوية هذه ؟ في احد المشاهد التي كانت وميض من ذاكرة موزان رأيناه و هو على وشك القتال مع رجل يرتدي نفس الأقراط التي يرتديها تانجيرو اليوم، بالتأكيد انه والده، قاتل شياطين؟ هل كان والد تانجيرو المفقود قاتل شياطين وقع ضحية لـ موزان في الماضي؟ أم انه لا يزال حيا في مكان ما ؟ 
إذا كان والد تانجيرو قد هزم موزان و إختبأ لحماية عائلته منه فهذا يفسر حتما سبب استهداف عائلة كامادو من طرف موزان و ربما كان تحويل نيزوكو الى شيطانة هو بمثابة انتقام موزان من والدها، هذه مجرد افتراضات و نظريات فقط، لكن إذا عرفنا المزيد عن والد تانجيرو فسوف نعرف الكثير من الامور التي لازالت مبهمة مثل سر تلك الندبة على جبين كل منهما و ايضا الاسطورة التي اشار اليها توميوكا غيو في الحلقة الاولى من الانمي.

انمي قاتل الشياطين حاليا يحافظ على المستوى الأول الذي رأيناه عليه و لم اجد سببا حتى الان يجعلني اترك مشاهدته او السحب عليه، اتمنى بشدة ان يبقى على هذا المستوى و يمنحنا المزيد من المتعة و الحماس و الغموض ايضا في الحلقات القادمة، إستمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 9 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات