القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 7 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة السابعة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: كيبوتسوجي موزان
انمي kimetsu no yaiba الحلقة السابعة 7
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 6 [مراجعة]

رأينا الكثير من الإثارة في حلقة اليوم من انمي Kimetsu no yaiba, و قد رأينا اخيرا نيزوكو و تانجيرو يقاتلان جنبا الى جنب لكن هذه المرة نلاحظ أن قوتهما يمكن مقارنتها تقريبا، لدى تانجيرو الكثير من التقنيات و الوضعيات المختلفة التي لم احفظ اغلب اسمائها بعد أما نيزوكو فهي اقوى من أي وقت مضى بعدما أخذت قيلولة طويلة، و لكن مع ذلك يبدو أن طريقة قتالها تفتقر قليلا إلى التنوع، فهي في أغلب الوقت تعتمد على قوتها الغريزية كشيطانة و خفة حركتها، انا اتمنى أن تتلقى بعض التدريب في المستقبل مما قد يسمح لها بأكتساب قدرات اخرى غير قدراتها الوحشية التي لطالما رأيناها.

بعد نهاية القتال مباشرة تعود نيزوكو الى النوم بعد إستهلاكها للكثير من طاقتها في القتال، اما تانجيرو فقد فشل في استخراج أي معلومات عن كيبوتسوجي موزان من الشيطان الذي قاتله لكنه تحصل على مهمته التالية مباشرة بعد تركه لساحة المعركة و المهمة الجديدة ستقوده الى أساكوسا بمدينة طوكيو، فربما سنعرف المزيد عن كيبوتسوجي في القتال التالي.

بعد عدة مشاهد نرى تانجيرو و هو يمسك نيزوكو من يدها اثناء تجولهما في منطقة طوكيو من عشرينات القرن العشرين، لست متأكدا من جودة الرسم في تلك المشاهد لكن على الاقل كانت لا تزال في مستواها الذي عهدناه، بعد مشاهدة تانجيرو لمدة 6 حلقات متتالية و هو يقاتل الشياطين من مكان الى اخر فربما تكون هذه هي المرة الاولى التي نراه فيها مذعورا منذ مقتل عائلته، فأجواء المدينة الصاخبة و الجموع الكبيرة للغاية من الناس قد جعلته قلقا و متوترا، هل يستطيع تانجيرو مواجهة الشياطين الشرسة لكنه لا يستطيع التعامل مع بعض تجمعات البشر و كمية من الأضواء؟ هذا غريب XD.

المهم حاليا اننا رأينا العدو الرئيسي في الانمي و لكن المذهل في الامر ان الامر لم يستغرق سوى 7 حلقات فقط!! صحيح اننا رأيناه لفترة وجيزة لكن التوتر بينه و بين تانجيرو كان واضحا للغاية، اما الشيئ الذي لم اكن اتوقعه هو ظهور كيبوتسوجي موزان على هيئة إنسان  و أن يكون له زوجة و إبنة ايضا! إذا كان عمره آلاف السنين فهل هذا يعني انه كان لديه العديد من العائلات ؟  او ربما يستخدم عائلته كمصدر للغذاء!! و هل هذه حقا عائلته ام انه استخدم نوعا من الخدع لكي يستطيع العيش متخفيا وسط البشر في المدينة كإنسان بينما يزهق حياة البشر الأبرياء في الخفاء؟ الكثير من التساؤلات تحوم في ذهني الان لكن انا متأكد ان الامور ستتضح بسرعة مثلما اتضحت الخفايا السابقة.

و لعل اغرب شيئ عرفته في حلقة اليوم عن كيبوتسوجي موزان هو انه لا يعمل مثل مصاص الدماء العادي الذي نعرفه، بل انه يكتفي فقط بخدش جلد ضحيته البشرية لتحويلها الى شيطان وليس بحاجة الى تبادل دمه مع الضحية، أتسائل عما إذا كان يعلم انه ترك نيزوكو على قيد الحياة عندما هاجم عائلتها! و هل يستطيع ان يشعر بتواجدها كما ان التساؤل الاكبر هو أن كان يحول البشر الى شيطان لهدف ما ام انه يفعل ذلك للمتعة و التسلية فقط!! لقد اثارت هذه الشخصية اهتمامي و انا متحمس لأكتشف المزيد عنه و عن دوافعه و اهدافه.

انا اتطلع لأن يكون تانجيرو و نيزوكو رفيقين في السفر على الدوام، فهذا يعني انهما سيخوضان العديد من المعارك المشوقة معا، كما اننا لا زلنا نملك الكثير من الوقت في هذا الموسم لنحصل على فرصة التعرف على المزيد من الأصدقاء و الأعداء الذين سيواجههم تانجيرو في مغامرته، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 8 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات