القائمة الرئيسية

الصفحات

شخصيات انمي Jujutsu Kaisen جوجوتسو كايسن

 هذه قائمة بجميع شخصيات انمي Jujutsu Kaisen او جوجوتسو كايسن، سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.


شخصيات انمي Jujutsu Kaisen

ملاحظة : هذا الترتيب ليس مبنيا على اساس قوة الشخصيات

يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن كل شخصية من هذه الشخصيات عبر الضغط على كلمة المزيد في نهاية تعريف كل شخصية.


أولا - ثانوية طوكيو جوجوتسو

ثانوية طوكيو جوجوتسو (Tokyo Prefectural Jujutsu High School) او كما تعرف ايضا بـ Jujutsu High هي واحدة من مؤسستين تعليميتين فقط للجوجوتسو في اليابان، تعمل تحت واجهة كونها مدرسة دينية خاصة بينما في الواقع تقدم دروس جوجوتسو كاملة العضوية لتعليم الجيل القادم.


ماساميشي ياغا

ماساميشي ياغا ( Masamichi Yaga ) هو شخصية من شخصيات انمي Jujutsu Kaisen، ماساميشي هو المدير الحالي لـ ثانوية جوجوتسو ، مبتكر Panda ، و المدير الذي يعمل تحت امرته ساتورو غوجو (Satoru Gojo) و سوغورو غيتو (Suguru Geto) و شوكو لايري (Shoko Ieiri).


ساتورو غوجو

ساتورو غوجو (Satoru Gojo) هو شخصية من الشخصيات الرئيسية في انمي جوجوتسو كايسن، ساتورو هو معلم في مدرسة طوكيو الثانوية للجوجوتسو و هو معلم ايتادوري يوجي و ميغومي فوشيغيرو.

شخصية ساتورو غوجو صعبة الفهم نوعا ما، لأنه عادة ما يكون غير مبالٍ و مسالم تجاه أشخاص مثل طلابه وزملائه (المقربين) وأصدقائه، ولكنه غير متعاطف وقاسي مع أشخاص اخرين مثل مستخدمي اللعنات، ساتورو غوجو واثق جدًا من قدراته وسمعته باعتباره ساحرًا قويًا ؛ كما انه لم يهب التهديدات الشخصية من سوكونا و ليس هذا فحسب بل إنه قال انه يمكنه هزيمة ملك اللعنات بسهولة.


اتسويا كوساكابي

اتسويا كوساكابي (Atsuya Kusakabe) هو شخصية من شخصيات انمي جوجوتسو كايسن، اتسويا كوساكابي هو مستعمل جوجوتسو من الدرجة الاولى كما انه معلم في ثانوية جوجوتسو.

كوساكابي شخص دائم الخوف ويركز على حماية نفسه كأولوية قصوى، إنه أيضًا على استعداد لأن يكون مخادعًا لإنقاذ جلده من الخطر.


شوكو لايري

شوكو لايري (Shoko Ieiri) هي أحد شخصيات انمي jujutsu kaisen و هي طبيبة في ثانوية جوجوتسو، شوكو شخصية جادة وكئيبة إلى حد ما، يبدوا انها لا تغرب في اي شيئ سوى اتمام عملها على اكمل وجه ، وغالبًا ما تضطر إلى ايقاف غوجو من السخرية من الآخرين.

لقد أثبتت شوكو لايري أن لها أحد الأصول القيمة إلى حد ما ، كونها واحدة من الأشخاص القليلين الذين يمكنهم شفاء الآخرين باستخدام تقنية الشفاء المعكوس الملعون.


كينتو نانامي

كينتو نانامي (Kento Nanami) هو شخصية داعمة في انمي جوجوتسو كايسن، كما انه مستخدم جوجوتسو من الدرجة الاولى.

نانامي رجل ذكي للغاية ومتحفظ ويبدو للوهلة الأولى أنه شخص جاد للغاية بشأن عمله، إنه يعرف كيفية فصل العاطفة عن العمل ويدعي أنه مجرد مستعمل Jujutsu لأنه أقل حماقة قليلاً من المهن العادية.


تاكوما اينو

تاكوما اينو (Takuma Ino) هو احد شخصيات انمي Jujutsu Kaisen، تاكوما مستعمل جوجوتسو من الدرجة الثانية و هو ينتمي الى مدلاسة طوكيو الثانوية للجوجوتسو.

شخصية تاكوما اينو هي شخصية مرحة و مبتهجة الى حد بعيد.


ثانيا - طلاب السنة الاولى

طلاب السنة الاولى في ثانوية طوكيو للجوجوتسو هم عبارة عن ثلاثة طلاب و هم كالتالي:

يوجي ايتادوري

ايتادوري يوجي جوجوتسو كايسن

يوجي ايتادوري (Yuji Itadori) هو الشخصية الرئيسية في سلسلتي انمي و مانجا جوجوتسو كايسن و هو طالب سنة اولى في مدرسة طوكيو الثانوية للجوجوتسو.

يوجي شخص عادل يهتم كثيرًا بالأخرين، ليس رفاقه فقط، بل كل انسان على وجه هذه الارض بصفتهم اشخاص لديهم حياة و رغبات خاصة بهم على الرغم من مدى عمق أو سطحية علاقته بهم.



ميغومي فوشيغيرو

ميغومي فوشيغيرو (Megumi Fushiguro) هو ايضا من الشخصيات الرئيسية في الانمي، ميغومي هو الزميل الاكبر لـ يوجي في ثانوية طوكيو للجوجوتسو و هو اول شخص قام بإخباره عن حقيقة اللعنات و الامور الخارقة التي تدور في العالم، كما ان ميغومي هو سليل لعائلة زينين.

يرغب ميجومي في مساعدة و حماية الأشخاص الذين يراهم جيدين أو طيبين كما إنه يعتقد أن العالم غير عادل وأن الساحر هو أداة لضمان منح الأشخاص الطيبين المزيد من الفرص للعيش.


نوبارا كوغيساكي

نوبارا كوغيساكي (Nobara Kugisaki) هي ثالث شخصية رئيسية في انمي جوجوتسو كايسن، نوبارا هي زميلة يوجي و ميغومي في ثانوية طوكيو للجوجوتسو.

نوبارا كوجيساكي امرأة جريئة وواثقة من نفسها ولديها إيمان قوي بكونها "صادقة" مع نفسها، تفتخر بمظهرها الجسدي وتهين بشدة أي شخص يهينها أو يحاول ضرب وجهها، إنها أيضًا شخصية ثرثارة للغاية أثناء المعركة، تقلل من شأن خصومها وتهاجمهم لفظيًا حتى لو كانت على وشك الموت.


ثالثا - طلاب السنة الثانية

طلاب السنة الثانية في ثانوية جوجوتسو هم عبارة عن اربع طلاب و اسمائهم كالتالي:


ماكي زينين

ماكي زينين (Maki Zeninهي شخصية داعمة رئيسية في انمي Jujutsu Kaisen وأحد الشخصيات الرئيسية في المانجا.

ماكي حاليًا هي طالبة سنة ثانية في مدرسة طوكيو الثانوية للجوجوتسو و هي في الأصل من عائلة زينين، غادرت ماكي عائلتها بسبب رفضهم لها لافتقارها إلى الطاقة الملعونة، و هي الان تدرس لتصبح ساحرة قوية على الرغم من أن أسرتها ضدها.


توغي اينوماكي

توغي اينوماكي (Toge Inumaki) هو شخصية من شخصيات انمي جوجوتسو كايسن و طالب السنة الثانية في ثانوية طوكيو التقنية للجوجوتسو.


باندا

باندا (Pandaهو شخصية داعمة في انمي Jujutsu Kaisen، ليس باندا حقيقيًا ، فهو جثة ملعونة أنشأها المدير ماساميشي ياغا (Masamichi Yaga) و هو يزاول الدراسة في ثانوية جوجوتسو كطالب في السنة الثانية.

الباندا بشكل عام شخصية متفائلة وهادئة للغاية ولديه روح الدعابة الخاصة به، عندما كان أصغر سنًا كان يحدث بشكل اشبه الى الروبوت، ولكن مع مرور الوقت طور باندا شخصيته و طريقة كلامه لتصبح ملائمة اكثر، ينظر الباندا إلى البشر على أنهم مخلوقات غريبة ولا يسعى أن يكون مثلهم ، بينما لا يزال يحترمهم كنوع من الكائنات الحية.


يوتا اوكوتسو

يوتا اوكوتسو (Yuta Okkotsu