القائمة الرئيسية

الصفحات

إقرأ

شخصيات انمي قاتل الشياطين kimetsu no yaiba

 مرحبا، بما انك تطالع هذه الصفحة الان فهذا يعني بلا شك انك تبحث عن بعض المعلومات عن شخصيات انمي قاتل الشياطين او kimetsu no yaiba : demon slayer.

و يسعدني ان اخبرك انك في المكان الصحيح لمعرفة كل ما يجب عليك معرفته حول شخصيات انمي قاتل الشياطين و بأدق التفاصيل.

سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.

شخصيات انمي قاتل الشياطين

ملاحظة: هذا الترتيب ليس مبنيا على اساس قوة الشخصيات

يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن كل شخصية من هذه الشخصيات عبر الضغط على كلمة المزيد في نهاية تعريف كل شخصية.


1 - عائلة اوبوياشيكي

يبدوا أن فيلق قاتلي الشياطين يتخلله العديد من الاعضاء الذين يشكلون عائلات و هم الاعضاء الذين تربطهم علاقة الدم التي تمدهم بمشاعر الحب والثقة والولاء تجاه بعضهم البعض و من إحدى هذه العائلات نذكر عائلة اوبوياشيكي [Ubuyashiki]  التي يرأسها الزعيم رقم 97 لفيلق قاتلي الشياطين و المسمى كاغايا اوبوياشيكي.


كاغايا اوبوياشيكي | Kagaya Ubuyashiki

كاغايا اوبوياشيكي هو احد شخصيات انمي قاتل الشياطين و هو حاليا القائد رقم 97 لفيلق قاتلي الشياطين، كما أن كاغايا هو رئيس عائلة اوبوياشيكي.


هيناكي اوبوياشيكي | Hinaki Ubuyashiki

هي أحد الابنتين الكبيرتين لـ كاغايا اوبوياشيكي و قد رأيناها لأول مرة في انمي Kimetsu no Yaiba في الحلقات الاولى حيث تم اختبار تانجيرو و رفاقه في اختبار الانظمام لفيلق قاتل الشياطين.


نيشيكا اوبوياشي | Nichika Ubuyashiki

نيشيكا هي الاخت التوأم لـ هيناكي و الشبه بينهما كبير جدا الى حد انك لن تستطيع التفريق بينهما لولا تميمة الزينة التي تضعانهما على شعرهما، و قد رأينا نيشكا في الحلقات الاولى من الانمي مع خاتها هيناكي و من الواضح انهما متلازمتين الى حد كبير و لا تفارقان بعضعها.


كيريا اوباياشيكي | Kiriya Ubuyashiki

كيريا هو واحد من الشخصيات القليلة الضهور في انمي كيميتسو نو يايبا، و هو الابن الأوسط لـ كاغايا اوباياشيكي و سيصبح لاحقا القائد الـ 98 لفيلق قاتل الشياطين بعد حدوث بعض التطورات في الأحداث.


كاناتا اوبوياشيكي | Kanata Ubuyashiki

كاناتا هي الابنة الصغرى لـ كاغايا اوبوياشيكي و هي تعمل حاليا كمساعدة لأخيها الاكبر في قيادة فيلق قاتل الشياطين و رئاسة عائلة اوبوياشيكي.


2 - الهاشيرا

الهاشيرا [The Hashira] هم تسعة من اقوى السيافين في فيلق قاتل الشياطين و هم يمثلون اعلى رتبة في تنظيم الفيلق، يمكن ان نقول ان الهاشيرا هم جنود النخبة الذين يلعب كل منهم دورًا محوريًا في حربهم ضد موزان كيبوتسوجي، عدد الهاشيرا هو تسعة اشخاص و اسمائهم كالتالي:

توميوكا غيو | Giyu Tomioka

توميوكا غيو هو هاشيرا الماء في فيلق قاتلي الشياطين و قد رأيناه في الحلقة الاولى من الانمي حينما تقاطعت طريقه مع طريق تانجيرو و نيزوكو كما انه لعبا دورا في قصة انمي حيث انه كان الشخص الذي قام بتوجيه تانجيرو الى المعلم ساكونجي اوروكوداكي ليصبح بعد ذلك احد اعضاء فيلق قاتل الشياطين، يبلغ توميوكا غيو 19 سنة من العمر.


ميتسوري كانروجي | Mitsuri Kanroji

ميتسوري كانروجي هي احد الهاشيرا و هي تلقب بـ هاشيرا الحب نظرا لطبيعة قدراتها و ايضا لكونها شخصية حساسة جدا و رقيقة المشاعر، تبلغ ميتسوري كانروجي من العمر 19 سنة.


اوباناي ايغورو | Obanai Iguro

اوباناي ايغورو او الهاشيرا الثعبان هو احد الهاشيرا العظماء في انمي قاتل الشياطين، ايغورو هو شخص قاس وصارم للغاية ولا يبدي أي اهتمام لأولئك الذين لا يلتزمون بقوانين فيلق قاتل الشياطين و هو يبلغ 21 سنة من العمر.


سانيمي شينازغاوا | Sanemi Shinazugawa

سانيمي هو احد اعضاء فيلق قاتل الشياطين و هو واحد من الهاشيرا و يلقب بـ هاشيرا الريح، يمتلك سانيمي شخصية متعصبة و عنيدة و دمه حار جدا، و غالبا ما يكون مندفعا و سريع الهجوم و كما رئينا في انمي قاتل الشياطين فالشخص الوحيد الذي يظهر له سانيمي الإحترام هو كاغايا اوبوياشيكي، يبلغ سانيمي 21 سنة من العمر و هو الشقيق الأكبر لـ غينيا شينازوغاوا.


غيومي هيميجيما | Gyomei Himejima

غيومي هيميجيما هو أحد شخصيات انمي قاتل الشياطين و واحد من الهاشيرا في الفيلق و هو يلقب بـ هاشيرا الصخر، يجسد غيومي النموذج الأصلي للعملاق اللطيف حيث انه يتسم بالحساسية والنعومة بشكل مدهش على الرغم من مظهره المخيف كما  يظهر أيضًا أنه شخص متدين فهو يحمل مسبحة الصلاة في جميع الأوقات ويؤدي الصلاة في المواقف المؤثرة، يبلغ غيومي هيميجيما من العمر 27 سنة.


كيوجورو رينغوكو | Kyojuro Rengoku

كيوجيرو رينجوكو هو هاشيرا اللهب من فيلق قاتل الشياطين في انمي Kimetsu no Yaiba، رينغوكو هو شخص متحمس للغاية فيما يتعلق بواجباته باعتباره أحد الهاشيرا وغالبًا ما يظهر على أنه غريب الأطوار و مرح، يتمتع كيوجيرو رينجوكو بأسلوب غير عادي وبراعة في السيف تنبع من الممارسة والانضباط الصارمين، إنه محارب شريف التزم بقواعد أخلاقه ومبادئه التي غرستها له والدته في سن مبكرة - وأهمها إيمانه بأن أولئك الذين ولدوا أقوياء عليهم واجب حماية الضعفاء، يبلغ كيوجورو 


تينغين اوزوي | Tengen Uzui

تينجين اوزوي هو هاشيرا الصوت في فيلق قاتلي الشياطين، يبلغ تينغين من العمر 23 سنة و له ثلاث زوجات.


مويشيرو توكيتو | Muichiro Tokito

مويشيرو توكيتو  هو هاشيرا الضباب في فيلق قاتل الشياطين، مويشيرو هو شخص يتجول باستمرار في التفكير ولا يركز أبدًا على شيء واحد، غير عاطفي  وفي بعض الأحيان منزعج ، يميل إلى التفكير فقط لنفسه ويعمل على المنطق وحده، ولا يسمح للعاطفة بتوجيهه، يبلغ من العمر 14 سنة.


شينوبو كوشو | Shinobu Kocho

شينوبو هي شخصية غنية عن التعريف من شخصيات انمي قاتل الشياطين فقد رأيناها و أعجبنا بها خاصة في الحلقة 17 من الانمي حيث شاهدناها تقاتل بسيفها الرفيع، شينوبو هي واحدة من الهاشيرا و هي تلقب بـ هاشيرا الحشرات، على الرغم من عدم امتلاكها القوة الجسدية لقطع رأس الشياطين و حتى القدرات الخارقة التي يمتلكها زملائها الهاشيرا إلا ان شينوبو مع ذلك تيقى خطيرة ومميتة مثل البقية، تبلغ شينوبو من العمر 18 سنة.

3 - الهاشيرا القدماء (السابقون)

الهاشيرا السابقون هم نخبة الفيلق الذين انتهت مهاهم المتمثلة في القتال و هم الان يزاولون مهاما اخرى و اهمها تدريب الاجيال القادمة و تأهيلهم ليصبحوا قاتلي شياطين بدورهم.


ساكونجي اوروكوداكي | Sakonji Urokodaki

ساكونجي اوروكوداكي هو عضو متقاعد من فيلق قاتل الشياطين، وقد شغل منصب هاشيرا الماء سابقا، اوروكوداكي هو المستعمل الرئيسي لتقنية تنفس الماء و قام بعد تقاعده بتدريب غيو توميوكا وتانجيرو كامادو.


جيغورو كواجيما | Jigoro Kuwajima

جيغورو كواجيما هو أحد الهاشيرا السابقين في فيلق قاتل الشياطين و كان يلقب بـ هاشيرا البرق نظرا لطبيعة قدراته القتالية فيس استخدام البرق كعنصر اساسي لهجماته، جيغورو كواجيما هو مدرب زينيتسو اغاتسوما و كايغاكو.


كان لدى جيغورو إخلاص شديد لطلابه وتدريب صارم، وعلى الرغم من مكانته كمعلم قوي وخبرة طويلة كـ هاشيرا ، إلا أنه كان يتمتع بمكانة مرهفة وتفاني لا يتزعزع نحو تربية الجيل القادم من الطلاب، وبسبب هذا التفاني الشديد تملكه الحزن بعد اكتشف أن تلميذه السابق كايجاكو قد خان فيلق قاتل الشياطين وانضم إلى صفوف كيزوكي الاثني عشر.


كاناي كوشو  | Kanae Kocho

كاناي هي واحدة من الهاشيرا السابقين و كانت تلقب بـ هاشيرا الحشرات، قُتلت كاناي قبل عدة سنوات من القصة الحالية، وهي أيضًا الأخت البيولوجية الأكبر لـ شينوبو كوتشو والأخت الكبرى بالتبني لـ كاناو تسيوري، كان عمرها قبل ان تتوفى 17 سنة.


4 - فيلق قاتل الشياطين

فيلق قاتل الشياطين (Kisatsutai) هي منظمة كانت موجودة منذ العصور القديمة، كرست وجودها لحماية البشرية من الشياطين.
هناك المئات من قتلة الشياطين داخل المنظمة، ولكن لم يتم الاعتراف بهم رسميًا من قبل الحكومة لاسباب مجهولة، و الاعضاء المعروفين بالنسبة لنا حاليا هم:


كاناو تسويوري | Kanao Tsuyuri

كاناو هي واحدة من شخصيات انمي قاتل الشياطين و هي تعتبر الاخت الصغرى بالتبني لـ شينوبو كوشو كما يمكن ملاحظة الشبه بينهما، عندما تم تقديم كاناو لأول مرة كشخصية في الانمي ، كانت فتاة غير حاسمة وهادئة بسبب الإساءة التي تعرضت لها في ماضيها قبل أن تقابل الأخوات كوشو شينوبو و كوشو كانيي، أصبحت غير قادرة على اتخاذ القرارات بنفسها وقمعت عواطفها كآلية دفاع، و من أجل المساعدة في تصحيح هذا أعطتها كاناي عملة معدنية لتقلبها لتحديد المسار الذي يجب اتباعه عندما لا تعرف ماذا تفعل، تبلغ كاناو 16 سنة من العمر.


كامادو تانجيرو | Tanjiro Kamado

تانجيرو كامادو هو بطل الرواية الرئيسي في مانجا و انمي قاتل الشياطين : Kimetsu no Yaiba، وهو عضو مصنّف برتبة Kanoe في فيلق قاتل الشياطين [Demon Slayer Corps] و قد انضم من أجل مطاردة الشخص المسؤول عن قتل عائلته وتحول أخته إلى شيطان (كيبوتسوجي موزان) .

تانجيرو لطيف بطبيعته وقد وصفه الآخرون بأنه يتمتع بعيون لطيفة للغاية، فهو يظهر قدرًا كبيرًا من التصميم ولن يستسلم بمجرد أن يكون لديه هدف لتحقيقه، وأفضل مثال على ذلك هو سعيه الدؤوب لإيجاد علاج لشقيقته نيزوكو، و على الرغم من أنه قوي نسبيًا بمفرده إلا انه لا يعارض طلب المساعدة من الآخرين عندما يحتاج إليها، كان عمر تانجيرو كامادو في بداية السلسلة 13 سنة.


زينيتسو اغاتسوما | Zenitsu Agatsuma

اغاتسوما زينيتسو هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي قاتل الشياطين، يعتمد زينيتسو على تنفس البرق كعنصر اساسي لهجماته القتالية لكن الغريب في الامر ان قدراته تظهر عند فقدانه للوعي فقط حيث تنقلب شخصية بصورة كلية تماما بين الوعي و اللاوعي، زينيتسو الان هو رفيق تانجيرو في تأدية مهامهما ععضوين في فيلق قاتل الشياطين، يبلغ عمر زينيتسو 15 سنة.


اينوسكي هاشيبيرا | Inosuke Hashibira

اينوسكي ايضا شخصية رئيسية من شخصيات انمي قاتل الشياطين و هو حاليا يرافق تانجيرو و زينيتسو في مهمهم الجماعية، اينوسكي هو شاب متقلب المزاج وفخور للغاية، يحب دائمًا الاعتقاد بأنه أقوى مقاتل في موقف ما، ويتحدى باستمرار معظم الأشخاص الذين يصادفهم ويريد من الآخرين أن يحترموه ويمدحوه على مهارته كما انه يميل إلى المبالغة في تقدير قدراته مقارنة بمن يقاتل وهذا غالبًا ما يؤدي به إلى خطر غير ضروري، و يبلغ عمر اينوسكي 15 سنة.


غينيا شينازوغاوا | Genya Shinazugawa

غينيا هو عضو في فيلق قاتل الشياطين و هو الشقيق الأصغر لـ سانيمي شينازوغاوا، يبلغ غينيا 16 سنة ن العمر.


و الان بعدما انتهينا من تصنيف الشخصيات البشرية سنتطرق للشخصيات الشيطانية و نذكر منها:


5 - الشياطين

الشياطين هم جنس من الكائنات الوحشية الخالدة والحاقدة على البشر وهم الخصوم الرئيسيين لأبطالنا في هذه سلسلة مانجا و انمي قاتل الشياطين.

تمتلك معظم الشياطين غريزة قاتلة لقتل البشر والتهامهم، رغم انهم كانوا بشرا في السابق لكنهم قد فقدوا معظم ذكرياتهم من حياتهم البشرية، ومع ذلك ، لا تزال الشياطين تحتفظ بشخصيتها الأصلية ، إلا أنها غالبًا ما تتحول إلى نسخة مظلمة ملتوية مما كانت عليه من قبل. و رغم ذلك هناك عدد قليل من الشياطين الذين احتفظوا تمامًا بمشاعرهم وذكرياتهم البشرية مثل نيزوكو كامادو و تامايو و Yushiro.


موزان كيبوتسوجي | Muzan Kibutsuji

موزان هو أحد الشخصيات الرئيسية في انمي قاتل الشياطين، الشيطان الاول من نوعة و السبب الرئيسي في وجود جميع الشياطين التي شاهدناها في انمي كيميتسو نو يايبا لانه ببساطة هو الذي قام بتحويلهم من طبيعتهم البشرية الى شياطين فتاكة و متعطشة للدماء، كما انه هو المسؤول على المجزرة التي تعرضت لها عائلة كامادو تانجيرو و التي ادت الى وفاتهم جميعا و تحويل نيزوكو الى شيطانة، يبلغ كيبوتسوجي موزان من العمر اكثر من عشرة آلاف سنة لكن مظهره الخارجي يوحي بأنه رجل يبلغ 20 سنة من العمر.


نيزوكو كامادو | Nezuko Kamado

كامادو نيزوكو هي الشقيقة الصغرى لتانجيرو كامادو وأحد الفردين الاخيرين المتبقيين من عائلة كامادو، في السابق كانت بشرية و لاحقا تعرضت للهجوم وتحولت إلى شيطان من طرف موزان كيبوتسوجي و هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في انمي Demon Slayer، تبلغ نيزوكو من العمر 12 سنة.


تامايو | Tamayo

تامايو هي طبيبة ماهرة و حليفة موثوق بها من طرف تانجيرو، حولها موزان الى شيطانة لكنها بقية محافضة على شخصيتها البشرية رغم ذلك، و هي الان تهدف الى ايجاد دواء يعيد الشياطين الى حالتهم البشرية برفقة مساعدها يوشيرو، تبلغ تامايو من العمر اكثر من 500 سنة لكنها تبدوا بهيئة امرأة في العشرينات من العمر.

تامايو شخصية لطيفة جدا وحكيمة وذكية بشكل لا يصدق، كرست تامايو معظم حياتها للبحث في العلم وراء تحول البشر الى شياطين و هي واحدة من أكثر الأشخاص معرفة بالموضوع في الانمي، على الرغم من العلاقة الفوضوية عمومًا بين الجنس البشري والشياطين إلا انها أظهرت قدرًا كبيرًا من اللطف تجاه البشر.


يوشيرو | Yushiro

يوشيرو هو رفيق تامايو في السفر و هو مساعدها في نفس الوقت، يعتبر يوشيرو ايضا احد حلفاء تانجيرو و فيلق قاتل الشياطين، تحول يوشيرو من بشري الى شيطان على يد تامايو رغبة منها في إنقاذه من الموت و ليس شيئ اخر.

عادة ما يتم تصويره مع عبوس على وجهه ونادراً ما يُرى مبتسماً إلا عند التحدث عن تامايو.


سوسامارو | Susamaru

سوسامارو او كما تعرف ايضا بـ شيطان التيماري، هي أحد الشياطين التي تعمل لصالح كيبوتسوجي موزان و كان طموحها هو ان تصبح واحدة من الأقمار الشيطانية الإثنا عشر.


ياهابا | Yahaba

سوسامارو او كما يعرف ايضا بـ شيطان السهام، هو أحد الشياطين التي تعمل لصالح كيبوتسوجي موزان و كان طموحه هو ان يصبح واحدا من الأقمار الشيطانية الإثنا عشر.


شيطان المعبد

كان شيطان المعبد أول شيطان قام تانجيرو بمواجهته و القضاء عليه، و قد كان مثل معظم الشياطين، قاسياً و كارهاً للبشر، حيث هاجم تانجيرو دون أي تردد عند اكتشافه أنه إنسان، لقد بدا وكأنه دفاعي كثيرا عن أراضيه لأنه كان غاضبًا جدًا من تدخل تانجيرو ونزوكو على مجاله، أظهر الشيطان أيضًا إحساسًا بالتفوق على تانجيرو عندما تشاجر الاثنان متفاخرًا بتعافيه السريع بعد تعرضه لضربة في الذقن.


6 - الأقمار الشيطانية الإثنا عشر

الأقمار الشيطانية أو الكيزوكي الإثنا عشر هم مجموعة مكونة من اثني عشر شيطانًا قويًا للغاية بحيث انهم اقوى الاشخاص في فئة الشياطين و ترتيبهم هو الثاني في هرم القوة مباشرة بعد كيبوتسوجي موزان نفسه و هم تحت القيادة المباشرة للزعيم الشياطين موزان.

ينقسم تشكيل الأقمار الشيطانية الإثنا عشر الى قسمين و هما الأقمار الشيطانية العليا و الأقمار الشيطانية الدنيا و كما هو واضح فإن الاقمار العليا هي الاقوى ثم تليها الأقمار الدنيا لكن بما أن الاقمار العليا مازالت مجهولة الهوية في يوم كتابة هذا التقرير فسنتطرق فقط الى الاقمار الشيطانية الدنيا و سنضيف الباقي عند توفر المزيد من المعلومات عنهم.


الأقمار الشيطانية الدنيا

هم عبار عن 6 شياطين يعملون تحت إمرة زعيم الشياطين كيبوتسوجي موزان و هم كالتالي:

  • المرتبة الدنيا 1 : اينمو
  • المرتبة الدنيا 2 : روكرو
  • المرتبة الدنيا 3 : واكورابا
  • المرتبة الدنيا 4 : موكاغو
  • المرتبة الدنيا 5 : روي
  • المرتبة الدنيا 6 : كامانوي
  • المرتبة الدنيا 6 (سابقا) : كيوغاي

7 - عائلة كامادو

تتمثل عائلة كامادو في افراد عائلة نيزوكو و تانجيرو، أي والديهما و أخوتهما الذين فقدوا حياتهم على يد كيبوتسوجي موزان.


تانجورو كامادو | Tanjuro Kamado

تانجورو كامادو هو زوج كيي كامادو و والد كل من تانجيرو كامادو ، نيزوكو كامادو ، تاكيو كامادو ، هاناكو كامادو ، شيغيرو كامادو ، روكوتا كامادو.

تانجورو شخص هادئ وحكيم ومحترم، لديه علاقة سلمية مع عائلته ويعطي تانجيرو باستمرار محاضرات عن الحياة.


كيي كامادو | Kie Kamado

كيي كامادو هي والدة تانجيرو و نيزوكو و قد فارقت الحياة نتيجة لهجوم موزان على منزلهم العائلي، كيي هي شخصية دافئة ومحبة، بصفتها أم لستة أطفال يُنظر إليها دائمًا على أنها تظهر شخصية حنونة للغاية ومهتمة و نظرًا لأنها أم عزباء فهي تحاول دائمًا أن تكون دافئة ولطيفة مع أطفالها قدر الإمكان لملء الفراغ الذي تركه زوجها، إنها تحمي أطفالها من اصغر الاشياء لكنها في نفس الوقت تعلمهم أن يكونوا مستقلين.


ها نحن ذا قد وصلنا الى نهاية المقالة حيث قمنا بذكر أغلب الشخصيات التي عرفناها في سلسلة انمي و مانجا قاتل الشياطين Demon slayer، كما نريد ان نحيطكم علما ان هذه القائمة تنقص منها بعض الشخصيات نظرا لعدم توفر المعلومات الكافية عنها لكننا سنقوم بإضافتها لاحقا بإذن الله.