القائمة الرئيسية

الصفحات

إقرأ

ايتادوري يوجي - Itadori yuji

ايتادوري يوجي ( Itadori yuji ) هو الشخصية الرئيسية في انمي Jujutsu Kaisen و هو طالب سنة اولى في ثانوية طوكيو ميتروبوليتان المتخصصة في لعنات السحر.


ايتادوري يوجي - Itadori Yuji

مظهر ايتادوري يوجي الخارجي :

يوجي هو مراهق مفتول العضلات ذو عيون بنية فاتحة وشعر شائك اصبح بعد ذلك خليطا بين الأسود والوردي لانه أكل الإصبع الملعون وبالتالي أصبح مضيفًا لـ ساكونا ( Sakuna )، كما حصل ايضا على زوج ثاني من العيون تفتح فقط عندما يتحكم ساكونا في الجسم.


في بداية السلسلة، كان يوجي يرتدي سترة بغطاء للرأس ذات لون فاتح وبنطلون أسود ملفوف مع زوج من الأحذية بيضاء اللون.


بعد التحاق يوجي بمدرسة جوجوتسو الثانوية بمحافظة طوكيو بدأ يرتدي نسخته من الزي الرسمي: قميص أسود طويل الأكمام يشبه جاكوران فوق هودي أحمر وسروال أسود وحذاء أسود.


شخصية ايتادوري يوجي :

يوجي شخص عادل يهتم كثيرًا بالأخرين، ليس رفاقه فقط، بل كل انسان على وجه هذه الارض بصفتهم اشخاص لديهم حياة و رغبات خاصة بهم على الرغم من مدى عمق أو سطحية علاقته بهم.
يوجي يهتم كثيرًا بـ "قيمة الحياة" ولهذا الغرض سيضمن حصول الآخرين على "موت عادل". من السهل أن يغضب في وجه القسوة المحضة والأحكام الجائرة من الآخرين.


واحدة من السمات المميزة لـ يوغي هي استعداده للتضحية بنفسه من أجل الآخرين، التي أثارتها كلمات جده الأخيرة له ليموت محاطًا بالآخرين. عندما كان ميجومي على وشك الموت بسبب العنة ابتلع يوجي إصبع ساكونا من أجل طرده وإنقاذه على الرغم من معرفته له لمدة قصيرة جدا.


قدرات ايتادوري يوغي:

يشتهر يوجي بقدراته الجسدية الخارقة، مما أكسبه لقب نمر المدرسة المتوسطة " Tiger of Middle School " قبل أن يصبح ساحرًا.
كما ان لديه قدرة نادرة للغاية على احتواء روح سوكونا الملعونة دون أي آثار سيئة او سلبية تعود عليه، تتيح له هذه المهارة الطبيعية "إدراك ملامح الروح".


من قدراته نذكر التالي:
  • القوة : يوجي قادر على تدمير الجدران بسهولة ويمكنه رمي كرة الرصاص بقوة كافية لثني عمود مرمى كرة القدم، شاهدنا في الانمي ايضا انا يوجي قادر على رمي العديد من السيارات على التوالي.
  • المتانة : تفوق متانة يوجي متانة الساحر العادي فقد كان لا يزال قادرًا على محاربة لعنة من الدرجة الخاصة بعد أن فقد يده وأصابعه المتعددة.
  • السرعة ورد الفعل : يوجي يمكنه إنهاء مسار بطول 50 مترًا في غضون 3 ثوانٍ، و عندما حاول طلاب من مدرسة كيوتو قتله  كان قادرًا على تفادي هجمات السحرة المعارضين الخمسة.
  • الذكاء : يوجي شخص فضولي يميل لطرح العديد من الأسئلة على مدربه، إنه جيد أيضًا في التقدم - كونه سريعًا في تدريب Satoru لتقدير الأفلام، وإدراك دليل Aoi Todo بسرعة. وفقًا لـ اكوتامي فهو الأفضل في الطهي بين ثلاثي السنوات الأولى، و قد أظهر Yuji أنه يمكنه بسهولة إتقان سلاح في فترة زمنية قصيرة.
  • القتال اليدوي : يوجي مقاتل ماهر يمكنه إصدار أحكام سريعة وضربات قوية كما يمكنه القيام بتحكم دقيق مثل إيقاف هجومه قبل أن يضرب مباشرة وضبط قوته في قبضته، يوجي أيضًا ماهر في أسلوب فنون الدفاع عن النفس.
  • مقاومة السموم : نظرًا لأن يوجي هو المضيف لملك السموم Sukuna ، فهو يقاوم جميع أنواع السموم، سيشعر يوجي بالألم من السم لكنه لن يتأثر به إلى حد الخطر.

المزيد حول ايتادوري يوجي :

  • يبلغ طول يوجي 173 سم ، ووفقًا لأكوتامي ، سيستمر في النمو.
  • يوجي يزن حوالي 80 كجم ، ولكن نسبة الدهون في جسمه قليلة جدا.
  • يوجي يحب مشاهدة التلفزيون.
  • لديه ذخيرة ضخمة من الردود نصف الجاهزة.
  • ليس من الصعب إرضاءه بشأن الطعام.
  • احتل يوجي المرتبة الأولى في استطلاع شعبية الشخصية الأول في Manga بأغلبية 21.735 صوتًا.