القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 9 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة التاسعة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: شيطان التيماري و شيطان السهام
انمي kimetsu no yaiba الحلقة التاسعة 9
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 8 [مراجعة]

انا لم اقرأ مانجا قاتل الشياطين و انا سعيد بذلك، حلقة اليوم كانت تماما مثل وضع كيس من الفشار في الميكرويف، لم تمضي سوا دقائق معدودة من بداية الحلقة و هاهي الاحداث تنفجر امامنا، لقد تجمدت في مكاني عندما رأيت رأس ياشيرو ينقطع، لماذا يعطينا الكاتب شخصية مثيرة للإهتمام هكذا ثم يأتي موتها بعد خمس دقائق من بداية الحلقة! تبا هذا ليس عدلا، لكن لحظة لقد استرجع رأسه!! اوه يا الهي لقد نسيت انه شيطان و الشياطين لا تموت إلا إذا تم قطع رأسها بسيوف قاتل الشياطين الخاصة، لقد شعرت بالذعر لوهلة.

من جهة اخرى اتباع موزان ايضا مثيرون للإهتمام، أن مستواهم من نوع اخر تماما بالمقارنة مع الشياطين الذين رأيناهم سابقا، يبدوا انهم كانوا مجرد فواتح شهية فقط XD,  سوسامارو مع كرات التيماري تقاتل جنب الى جنب مع ياهابا بسهامه الاتجاهية يشكلون اعداءا لا يريد احد مواجهتهم، انهم يقاتلان معا بطريقة رائعة و متناسقة رغم انهما لم يلتقيا سوى قبل لحظات معدودة من بداية المعركة، الشيئ المشترك لهذا الثنائي هو الرغبة الشرهة لقتل تانجيرو.

اكتشفنا ايضا ان تامايو لديها ماضي مع موزان، لم نحصل على الكثير من المعلومات حول هذه الجزئية لكني متاكد اننا سنكتشف التفاصيل مع تقدم الاحداث، لكن ليس هذا فقط بل اكتشفنا ايضا اسلوب فنون الدماء الشيطانية الخاص ب ياشيرو و الذي يطلق عليه اسم تقنية Blindfold, كما رأينا ايضا انه يستطيع اخفاء نفسه و ليس فقط الأشياء اما اكبر اكتشاف في هذه الحلقة من انمي قاتل الشياطين فقد كان معرفة ان سوسامارو و ياهابا هما اثنان من الشياطين الذين يطلق عليهم اسم الاقمار الشيطانية الإثنا عشر و هم مجموعة شياطين مرتبطين بالدم مباشرة مع كيبوتسوجي موزان و كل هذه كانت إكتاشافات ايجابية ستساعدنا على توقع احداث و مسارات القصة في المستقبل، لكن ليس هذا كل شيئ  فهناك اكتشاف اخر و بالنسبة لي هو شيئ سلبي بالنسبة لأبطلنا ألا و هو عدم قدرة نيزوكو على الشفاء بمثل سرعة الشياطين الاخرين، وبرأيي هذا راجع إلى امتناعها عن افتراس البشر، ستكون هذه الجزئية محبطة كثيرا لـ نيزوكو و تانجيرو فيجب عليهم ان يحذرو الان من تعرضها للخطر اثناء المعارك.


بشكل عام كانت معركة اليوم معركة مثيرة جدا و مهمة ايضا لانها عرفتنا على الكثير من الاسرار التي كنا نجهلها، فقد عرفنا المزيد من المعلومات عن تامايو و رأينا قدرات الشياطين في التجدد و الشفاء و الاهم من هذا هو اننا اخذنا نبذة عن اتباع موزان و طريقة تصنيفهم و انهم ليسو كلهم بنفس المراتب، كما ان بعض المشاهد من الحلقة قد كانت تحمل معاني و تلميحات في طياتها عن ان هناك صداقة ستتشكل في المستقبل بين تانجيرو و يوشيرو رغم عنادهما الدائم ضد بعضها البعض.

مهلا لقد تبقى شيئ يجب علي ان اذكره قبل انهاء هذه المراجعة، هل لاحظ احدكم تعلق يوشيرو الكبير ب تامايو ؟ هذا يشير حتما على انه معجب بها الى حد ما هههههه، لكن لا بأس بذلك مادام سيجعله هذا اكثر ولاءً و طيبة و ربما قوة و غضب في المستقبل، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 10 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات