Sticky Image

قاتل الشياطين : جميع الهاشيرا مرتبون حسب القوة

 من خلال إظهارهم لقوة عاتية و إمكانيات مذهلة في ساحات القتال، أثبت الهاشيرا مرارا و تكرارا مكانتهم كأقوى قاتلي الشياطين.

الهشيرا من انمي قاتل الشياطين

الهاشيرا هم أقوى المحاربين في انمي قاتل الشياطين : Kimetsu no yaiba كما يمكن القول إنهم أهم الشخصيات في القصة حيث أنهم يسعون إلى القضاء على تهديد الشياطين المتعطشة للدماء وإحلال السلام في العالم.

يعمل الهاشيرا تحت قيادة كاغايا اوبوياشيكي القائد رقم 97 لفيلق صائدي الشياطين و الذي يسمح فقط لأقوى المقاتلين بالانضمام إلى الفيلق.

يبحث الهاشيرا دائمًا عن خليفتهم لتمرير تقنياتهم بعد وفاتهم أو تقاعدهم، يتم الحفاظ على هذا التقليد حتى يكتسب الفيلق دائمًا مقاتلين أقوى مع مرور الوقت، ليصبح المقاتل واحدا من الهاشيرا يجب عليه أن يهزم واحدًا من الاقمار الشيطانية الإثناعشر أو هزيمة 50 شيطانًا عاديا أثناء خضوعه لتدريب مكثف قد يستغرق خمس سنوات او اكثر.

12. ميتسوري كانروجي : هاشيرا الحب

ميتسوري كانروجي هاشيرا الحب

ميتسوري كانروجي هي شخصية عاطفية و رقيقة القلب تثني دائمًا على الأشخاص من حولها، تبدو مشغولة إلى حد ما بحياتها العاطفية وهي دائمًا تبحث عن زوج، يتفق المعجبون على أن علاقتها مع ايغورو رائعة على الرغم من أنها لم تكن ناجحة.

بصفتها هاشيرا الحب الحالية، لا تتردد ميتسوري عند قتال شيطان، بدلاً من ذلك فهي تثبت أنها محاربة مميتة ضد أقوى الأشرار، تتمتع ميتسوري بمهارات قتالية خاصة، وعضلاتها أكثر كثافة بثماني مرات من الإنسان العادي، عندما تنشط ميتسوري علامة قاتل الشياطين، تزداد قوتها أضعافا مضاعفة.

11. كاناي كوتشو : هاشيرا الورد

كاناي كوتشو هاشيرا الورد

كاناي كوتشو هي هاشيرا الورد السابقة في فيلق قاتل الشياطين و هي كذلك أخت شينوبو كوتشو، كانت كاناي واحدة من عدد قليل من قتلة الشياطين المستقرين عاطفياً، وكانت تظهر بانتظام ابتسامة ساحرة على وجهها، كشخص محب ومهتم حرصت كاناي دائمًا على حماية أسرتها.

خلال حياتها، كانت تأمل بشدة أن يصل العالم إلى نقطة يمكن أن يتعايش فيها البشر والشياطين بسلام على الرغم من تاريخهم المشترك في إراقة الدماء، لم نشاهد كاناي وهي تقاتل كثيرًا في انمي قاتل الشياطين، لكن كونها واحدة من الهاشيرا هو شهادة كافية على مهاراتها.

10. جيغورو كواجيما : هاشيرا البرق سابقا

جيغورو كواجيما هاشيرا البرق السابق

جيغورو كواجيما هو معلم زينيتسو اغاتسوما، هاشيرا الرعد السابق الذي لُقّب فيما بعد بـ "الهاشيرا الهادر"، حاليًا هو رجل مسن لذا فهو أضعف بكثير مما كان عليه في أوج شبابه حينما كان قوة مميتة يمكنها استخدام كل وضعيات و اشكال تنفس البرق.

أثبت جيغورو نفسه كمعلم رائع ايضا نظرا لكونه على دراية كاملة بقتل الشياطين، لذلك من المنطقي بالنسبة له أن يصبح مدربًا ممتازًا ينقل حكمته إلى المحاربين الأصغر سنًا، يعتقد جيغورو أنه من مسؤوليته إعداد الجيل القادم من قتلة الشياطين لمحاربة الشيطان الأول : كيبوتسوجي موزان.

09. شينوبو كوتشو : هاشيرا الحشرة

شينوبو كوتشو هاشيرا الحشرة

كانت شينوبو كوتشو غريبة الأطوار بعض الشيء حتى بين أعضاء فيلق قاتل الشياطين، فعلى الرغم من مكانتها باعتبارها احد الهاشيرا إلا أنها تفتقر بشدة إلى القوة الجسدية لقطع رأس الشيطان، ونتيجة لذلك قامت شينوبو بتطوير أسلوب قتال شرس وثاقب لتعويض ضعفها الجسدي.

بدلاً من الانغماس في المعارك المباشرة، تعتمد شينوبو على المواد القابلة للحقن، غالبًا ما تسبب هذه المواد الارتباك و فقدان التركيز و احيانا قد تؤدي حتى إلى الوفاة، شينوبو على دراية تامة بالخصائص الطبية وتأثيرات بعض الفصائل العشبية و هذا يمكنها من استغلال هذه الخصائص الفريدة لصالحها كلما استدعى الموقف ذلك.

08. مويتشيرو توكيتو : هاشيرا الضباب

مويتشيرو توكيتو هاشيرا الضباب

مويتشيرو توكيتو هو هاشيرا الضباب الأيقوني و احد القوى الهائلة في فيلق قاتل الشياطين، يتحلى مويشيرو بالصرامة ويعتقد أن العواطف لا مكان لها في قتل الشياطين فهو يعتمد إلى حد كبير على المنطق لإكمال مهامه، ومع ذلك فقد ناقض اسلوبه و مشاعره الخاصة عدة مرات خاصة بعد احتكاكه مع تانجيرو الذي غير وجهة نظره حول كيفية القيام بالامور.

يمكن أن يُنظر إلى مويتشيرو على أنه شخص منعزل إلى حد ما لأنه يتجول بمفرده وغالبًا ما ينجرف تفكيره بعيدًا وراء تفكيره العميق و ذكرياته المبهمة.

ومع ذلك فإن مويتشيرو يبقى احد الهاشيرا الفعالين في الميدان و الدليل على ذلك هو كونه قادرًا بمفرده على هزيمة احد الاقمار الشيطانية العلوية، و ذلك بعد تنشيط علامة قاتل الشياطين.

07. اوباناي ايغورو : هاشيرا الثعبان

اوباناي ايغورو هاشيرا الثعبان

اوباناي ايغورو هو هاشيرا الثعبان في فيلق قاتل الشياطين، يأخذ اوباناي وظيفته على محمل الجد و هو لا يتورع عن النقد العلني وتوبيخ أعضاء الفيلق الذين لا يتبعون القواعد، أوباناي جاهز ليضحي بنفسه من أجل الفيلق ويشجع رفاقه على فعل الشيء نفسه.

على أي حال، فإن أوباناي يهتم بشدة بالآخرين - وخاصة ميتسوري، هو ايضا مقاتل ماهر وتقنيات تنفس الثعبان الخاصة به تجعله مميتًا لأابعد الحدود، على الرغم من قصر طوله وافتقاره إلى القوة البدنية فقد أثبت أوباناي أنه يستحق كونه واحدا من الهاشيرا.

06. ساكونجي اوروكوداكي : هاشيرا الماء سابقا

ساكونجي اوروكوداكي هاشيرا الماء السابق

ساكونجي اوروكوداكي هو هاشيرا المياه السابق في فيلق قاتل الشياطين و بعد تقاعده قام  بتدريب غيو توميوكا ليصبح خليفته في رتبة هاشيرا المياه، كما أصبح مدرب تانجيرو في بداية انمي قاتل قاتل الشياطين.

ساكونجي هو سياف عبقري يتمتع بالكثير من الخبرة والمعرفة التي يقوم حاليا بنقلها إلى الأجيال الصاعدة، و بالنسبة للعديد من قتلة الشياطين الطموحين فإن ساكونجي هو قدوة و واحد من السيافين النخبة.

قام ساكونجي بتدريب تانجيرو مساعدته على صقل مهاراته و حواسه نظرًا لكونهما يشتركان في امتلاكهما لحاستي شم و سمع استثنائيتين، بالإضافة إلى ذلك علم ساكونجي كلاً من غيو و تانجيرو أسلوب تنفس الماء، و على الرغم من أنه رجل عجوز الآن إلا انه لا يزال يمتلك قوة رهيبة لا تختلف عن قوة الهاشيرا الحاليين في انمي Kimetsu no yaiba.

05. تينغن اوزوي : هاشيرا الصوت

تينغن اوزوي هاشيرا الصوت

كان تينغن اوزوي هاشيرا الصوف في الفيلق قبل أن يضطر إلى التقاعد بسبب إصاباته الخطيرة، تينغن ساما معروف ببراعته ورغبته في التميز دائمًا من بين الحشود، ينحدر من سلالة شينوبي لهذا فقد خضع لتدريب وحشي عندما كان طفلاً.

بصفته شينوبي فإنه يتمتع بخفة كبيرة في الحركة عندما يتعلق الأمر بمحاربة الشياطين، كما تمنحه تقنيات تنفس الصوت الخاصة به اسبقية كبيرة على خصومه ويرجع ذلك جزئيًا إلى زيادة حاسة السمع.

حتى بعد تقاعده، لا يزال تينغن يحاول مساعدة الفيلق حيثما يستطيع.

04. غيو توميوكا : هاشيرا الماء

غيو توميوكا هاشيرا الماء

تدرب توميوكا غيو على يد المعلم ساكونجي الذي علمه كيفية إتقان تنفس الماء حيث قطع شوطًا طويلاً في تعلم هذه التقنيات وأثبت أنه قاتل شياطين قوي و يمكن الإعتماد عليه في عدة مناسبات، يقضي غيو على كل شيطان يصادفه تقريبا، و عندما يقوم بتنشيط علامة قاتل الشياطين الخاصة به تزداد قوته إلى مستوى لا يصدق.

غيو يبدو بعيدًا و منعزلا عاطفياً في اغلب الاحيان، إلا أن كل ما في الامر هو كونه يجد صعوبة في التعبير عن نفسه، فهو في الواقع شخص مخلص ولطيف، بشخصيته الأصيلة وقوته الجسدية التي لا يمكن إنكارها ، يعد غيو حقًا أحد أقوى قتلة الشياطين في التاريخ و ليس بين الهاشيرا الحاليين فقط.

03. كيوجورو رينغوكو : هاشيرا اللهب

كيوجورو رينغوكو هاشيرا اللهب

كان كيوجورو رينغوكو هاشيرا اللهب في فيلق قاتل الشياطين، على الرغم من أنه توفي في نهاية معركته مع القمر العلوي  أكازا إلا أنه تمكن من إظهار قوة إرادته التي لا تقهر في تلك المهمة.

كان كيوجورو شغوفًا بكل ما يفعله وكان دائمًا على استعداد لتقديم يد المساعدة لأي شخص يحتاج لها، من المؤكد أن كيوجورو لديه العديد من الصفات الغريبة لكن رغم ذلك فإن قوته الغاشمة وتفانيه في اداء واجبه تفوقا على سماته الأخرى.

لقد كان كيوجورو هاشيرا عظيمًا لأنه مارس أسلوبه في تنفس اللهب على نطاق واسع، مما جعله أحد أكثر أسلحة فيلق قاتل الشياطين فتكًا.

02. سانيمي شينازوغاوا : هاشيرا الرياح

سانيمي شينازوغاوا هاشيرا الرياح

سانيمي شينازوغاوا هو هاشيرا الرياح والأخ الأكبر لـ غينيا شينازوغاوا، على الرغم من أنه واحد من الهاشيرا إلا أنه شخص همجي بعض الشيئ يعيش من أجل إثارة القتال، ونظرا للحادثة المفجعة التي عايشها في طفولته اصبح سانيمي لا يثق نهائيا في الشياطين فهو يرفض تمامًا فكرة أن الشياطين والبشر يمكن أن يتعايشوا بسلام.

سانيمي مقاتل شرس ولديه فصيلة دم نادرة تجدها حتى أقوى الشياطين مغرية، غالبًا ما يستخدم هذا كطعم لجذب الأعداء قبل قتلهم بسرعة، أشكال تنفس الرياح الخاصة به لا مثيل لها، و عند اقترانها مع علامة قاتل الشياطين يصبح سانيمي مقاتلا لا يقهر تقريبًا.

01. غيومي هيميجيما : هاشيرا الصخر

غيومي هيميجيما هاشيرا الصخر

يوحي مظهر غيومي هيميجيما بأنه رجل ناضج وصبور يتمتع بقوة إرادة لا تتزعزع، غيومي هو هاشيرا الصخر في فيلق قاتل الشياطين  وقد تم تجنيده من قبل كاغايا اوبوياشيكي شخصيا، و وفقًا للإحصاءات الرسمية لانمي كيميتسو نو يايبا فإن قدرات غيومي الجسدية لا مثيل لها لدى جميع أقرانه، بالإضافة الى حجمه الضخم فإن غيومي هو تجسيد حرفي لمعنى العملاق اللطيف.

تنفس الصخر هو أسلوب صعب للغاية للتحكم فيه ناهيك عن إتقانه، لكن غيومي هو دليل حي على أن هذا الاسلوب القتالي يستحق تقديرًا أكثر بكثير مما يحصل عليه، اما بعد تفعيله لعلامة قاتل الشياطين فإن غيومي يصبح المرشح الاول لحمل لقب اقوى هاشيرا في انمي كيميتسو نو يايبا : قاتل الشياطين.