القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي برج الحاكم | Tower of God

تقرير انمي
برج الحاكم | Tower of God
تقرير انمي  برج الحاكم | Tower of God
برج الحاكم | Tower of God

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- برج الحاكم -

الإسم بالإنجليزية
- Tower of god -

الإسم باليابانية
神之塔 -

تسميات اخرى
- برج الاله -
- Kami no Tou -
- Sin-ui Tap -

العرض التشويقي الأساسي
(التريلر)

مشاهدة العرض التشويقي تعطيك فكرة مبسطة عن الانمي

حول الأنمي

انمي برج الحاكم او Kami no Tou هو سلسلة انمي تلفزيوني كوري مقتبس من مانهوا تحمل نفس الاسم من رسم و قصة لي جونغ وي الملقب بـ SIU و قد بدأ نشرها سنة 2010

انمي برج الحاكم تم انتاجه من طرف استوديو [Telecom Animation Film] و قد كان العرض الأول للأنمي في موسم ربيع 2020 بالضبط بتاريخ 2 ابريل و لقد لاقى نجاحا كبيرا و كسب قاعدة جماهيرية كبيرة جدا من اولى حلقاته


معلومات عن انمي Tower of God
[برج الحاكم]

النوع
- سلسلة انمي -

عدد الحلقات
- 13 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- ربيع 2020 -

الأستوديو
Telecom Animation Film

المصدر
مانهوا Tower of god

التصنيف
اكشن، مغامرة دراما، خيال، غموض


قصة انمي Tower of god
[برج الحاكم]

في مكان مجهول على الخريطة يوجد برج غامض يسمى برج الملك، هذا البرج يقوم بإستدعاء أشخاص قد تم اختيارهم و يطلق عليهم اسم المختارون او "Regulars"، حيث يتسابق جميع المستدعين على الوصول الى قمة البرج ليتم تحقيق رغباتهم مهما كانت، الثروة، المعرفة، الشهرة، السلطة او أي شيئ اخر يخطر على بالهم.

بطل قصتنا يورو، صبي في مقتبل العمر عاش عمره كله داخل كهف مظلم لم يعرف فيه سوى قطعة ملابس متسخة و بقعة ضوء بعيدة يستحيل عليه الوصول اليها، الى أن جائت اليه فتاتة تدعى راهيل من خلال بقعة الضوء تلك و هنا تغيرت حياة يورو كليا بعدما تعرف على راهيل و إستأنس بها و تعلم منها العديد من الاشياء عن العالم الخارجي الذي لم تره عينه قط.

لكن البهجة و السعادة لم تدم طويلا حتى قررت راهيل ترك يورو و الذهاب و هنا تحطم عالم يورو الذي بناه معها.

يتعهد يورو بإتباع راهيل الى البرج بغض ما يتطلبه الامر، و هنا حصلت المعجزة و فتحت ابواب البرج امام يورو الذي لم يتم اختياره من البداية و صنفه يسمون الغير مختارين "Irregulars" و هكذا بدأت قصة بطلنا في اتباع صديقته نحو قمة البرج بأي ثمن.


شخصيات انمي Tower of God
[برج الحاكم]

يورو | Nijyugobi no Yoru

يورو او بام هو الشخصية الرئيسية و بطل مانهوا و انمي برج الحاكم [Tower of God]، لم يتم استدعاء يورو للبرج لكنه دخله لكي يلحق بصديقته المقربة راهيل التي لم يتم اختيارها هي الاخرى ايضا لكنها قررت تسلق البرج لكي تصل الى قمته و ترى النجوم.

راهيل | Rachel

ميشيل او كما كانت تعرف ايضا بإسم ميشيل لايت، هي ثاني شخصية رئيسية في انمي Tower of God و هي الصديقة المقربة لـ يورو بإعتبارها الشخص الوحيد الذي التقاه يورو في حياته، تقرر راهيل الوصول لقمة البرج لرؤية النجوم التي واحدة من المكافآت الأسطورية لأنها تخشى الليل.

راك رايثرايزر | Rak Wraithraiser

أو كما يسمى راك التمساح نظرا لتشابه سماته بالزواحف، هو احد الشخصيات الرئيسية في انمي Tower of God و هو حامل رمح كبير و قوي، قام راك بتشكيل فريق مع يورو و كون فوق رغبته في بداية التصفيات لكن سرعان ما تشكلت رابطة صداقة بينهم مع توالي الاحداث.

كون | Khun

كون هو احد الشخصيات الرئيسية في انمي برج الملك ايضا و هو متسابق نظامي قد تم استدعائه اللى البرج، كون هو صديق مقرب جدا الى يورون و هو سليل احد العوائل الملكية العشر الكبرى، كون شخص ذكي وماكر يستخدم استراتيجيات مدروسة لتسلق البرج بدلاً من القوة الوحشية.

اقتباسات و اقوال من انمي
Tower of God
(Quotes)


* سنضيف هذه الفقرة عندما تتوفر الموارد *



تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي


- Mazino Yuk- يعلق: سأقوم بتوضيح بعض الأشياء و شرح بعض النقاط التي قد لا يفهمها البعض بدون حرق، برج الملك: كل من يستطيع الوصول الى قمة البرج  يستطيع تحقيق احلامه، ينقسم البرج الى ثلاث اقسام (الخارجي، الوسط، الداخلي)، القسم الخارجي يمثل المناطق السكنية أما القسم الداخلي فهو الجزء الذي يقوم المختلرون بتسلقه اما القسم الأوسط فلا توجد اي خلفية عنه، يتكون البلرج من 135 طابق تم اكتشافه و لحد الان لم يجتز احد الطابق 135 نظرا لصعوبته البالغة، و جدير بالذكر انه حسب تصريح المؤلف كل طابق هو بحجم قارة امريكا.

- D4C - يعلق: قصة الانمي معقدة و رهيبة و العالم واسع اقارنها بـ انمي ون بيس، اما الحبكة و الشخصيات اعجز عن وصفها، انا انتظر الاحداث القادمة رغم انني اعلم ان الموسم الاول سيكون فقط تعريف عن العالم و الشخصيات و ما راح يتعمق كثير بس و الله رهيب، ملاحظة: انصحكم تطالعوا فصول المانهوا المطابقة لحلقة الانمي لأن هناك بعض الحوارات التي تم حذفها او اختصارها لكنها لم تؤثر كثيرا لأن الانمي سيكون رهيبا إذا اقتبسوه صح من المانهوا الاسطورية حتى اننا لم نرى شيئا بعد.

- Black Lion - يعلق: الانمي في هكل شيئ احبه، اكشن و غموض و صدمات و شخصيات فخمة مع تطورها بالأجزاء القادمة اكثر فأكثر و في النهاية لا تنسو أن هذا الموسم مجرد تمهيد للمواسم القادمة و لم يعطنا سوى 20% من الحماس القادم في المواسم القادمة و إذا كان الموسم التمهيدي مشوق و ممتع هكذا فما بالكم بالمواسم القادمة؟ نصيحة شاهد و استمتع بالانمي و لا تلتفت للأراء السلبية عنه.

- فيول - يعلق: هذا الانمي متكامل و تحفة فنية، قصة رائعة و مبتكرة و الشخصيات اسطورية (فيول، الملك وايت، كون، ايكانافهيل، يورك، مازينو، جيسونغ ها، يوري، جاهاد، انريو، هاسونغ يو، كاراكا، ياما، والد كون) و غيرهم الكثير، الأحداث مشوقة و رهيبة، إنما البعض ينتقدونه لسببين، السبب الاول لحكمهم على الانمي من موسمه الاول الذي من المفترض يكون مجرد تعريف بالقصة و الشخصيات الرئيسية، و السبب الثاني انه كثير منه محرف عن المانهوا و هناك لقطات تم حذفها و حسب التقييم العالمي هذه المنهوا هي ثاني افضل مانهوا بعد سولو و بالنسبة لي فهي متساوية مع سولو.

أغاني البداية
(الشارات | openings)
  • أغنية البداية 1:






وصلنا الى نهاية تقرير انمي
Kami no tou
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. الانمي رائع جدا ، شكرا لكم على التقرير ❤

    ردحذف

إرسال تعليق