القائمة الرئيسية

الصفحات

إقرأ

كامادو تانجيرو | Kamado Tanjiro

 تانجيرو هو الشخصية الرئيسية و بطل الرواية الرئيسي في انمي و مانجا Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba، تانجيرو عضو في فيلق قاتل الشياطين الذي كان قد انضم اليه من أجل مطاردة الشخص المسؤول عن قتل عائلته وتحول أخته إلى شيطان.


كامادو تانجيرو قاتل الشياطين

معلومات عن شخصية لولوش لامبروج :

  • الاسم الكامل
Kamado Tanjiro

  • الأسم بالعربية
كامادو تانجيرو

  • الفصيلة
بشري

  • العمر
13 سنة (في الفصل الاول من المانجا)
15 سنة (في نهاية الفصل الخامس من المانجا)

  • الجنس
ذكر

  • تاريخ الميلاد
14 يوليو (جويلية)

  • الطول و الوزن
178cm / 56kg

  • لون العينين
احمر داكن

مظهر كامادو تانجيرو الخارجي :

تانجيرو هو شاب ذو بشرة سمراء إلى حد ما و ذو لياقة بدنية عالية، لديه شعر أسود تتخلله خصل حمراء اللون و عادة ما يمشطه للخلف بحيث تكشف جبهته، لتانجيروعينان عريضتان لونهما أحمر داكن كما أن لديه ندبة في الجزء العلوي الأيسر من جبهته، والتي تلقاها عندما قام بحماية شقيقه الأصغر من حداث خطير، بدت الندبة في بادئ الامر صغيرة الحجم و عادية، و لكن بعد معركته مع شيطان الأذرع المتعددة أثناء الامتحان النهائي للالتحاق بفيلق قاتل الشياطين تطورت الندبة إلى علامة قاتل الشياطين.


كما نلاحظ ايضا أن يدي تانجيرو تبدو أكثر خشونة بالنسبة لشخص في مثل عمره، و هذا نتيجة لتدريبه الصارم تحت إشراف معلمه ساكونجي أوروكوداكي.


تانجيرو يشبه سلفه سوميوشي بشكل ملحوظ، حيث يمتلك نفس بنية الوجه والعينين وتصفيفة الشعر مثله، على الرغم من أن شعر سوميوشي كان أطول، بطول الكتف تقريبًا ، وكان يقوم بربطه على شكل ذيل حصان خلف رأسه.


ظهر تانجيرو لأول مرة وهو يرتدي هاوري [haori] باللونين الأسود و أزرق البحر الرغوي والأخضر فوق رداء أبيض وبنطلون أسود، يرتدي من حين لآخر وشاحًا باللون الفيروزي ويُرى بشرائط دائرية بيضاء حول ساقيه كما أنه يرتدي زوجًا مميزًا من الأقراط تحمل بداخلها صورة زهرة بيضاء وحمراء و هي تسمى بـ أقراط الهانافودا و هي أقراط يتم توارثها في عائلة كامادو تانجيرو جيلا عن جيل، كما يقوم تانجيرو بربط شعره إلى الخلف في شكل ذيل حصان صغير أو كعكة ؛ بينما يتدرب مع سابيتو وماكومو في الجبل ، ينمو شعره حتى كتفيه.


خلال امتحان الاختيار النهائي ، كان تانجيرو يرتدي كيمونو أزرق منقوش عليه شكل سحابة بنمط جينبي وبنطلونًا أسود مطابقًا تقريبًا لملابس معلمه ساكونجي اوروكوداكي و لا يزال يرتدي أقراط هانافودا الخاصة به ، لكن شعره حينها كان قصيرا للغاية و بقي بنفس الطول منذ ذلك الحين.


على غرار بقية المتدربين الذين تم تدريبهم على يد ساكونجي، يرتدي تانجيرو قناع ثعلب على الجانب الأيسر من رأسه و هو قناع محفور يدويًا و قد تم صنعه على يدي ساكاونجي، يحتوي القناع على لمسات حمراء على العينين والأذنين وبقع على كل ركن من أركان فمه و في الزاوية اليمنى العلوية من القناع يوجد تصميم على شكل الشمس يرمز على الأرجح إلى الندبة الموجودة على جبهته.


بعد أن أصبح قاتل شياطين ، أصبح تانجيرو يرتدي زي ديمون سلاير الموحد ، وسترة غاكوران بنية داكنة ، وحزام أبيض ، وسروال واسع يمتد إلى جوارب التابي الخاص به ، و دائما ما نراه يحمل صندوقًا خشبيًا كبيرًا على ظهره (والذي كان هدية له من ساكونجي أوروكوداكي) ، بحيث تنام فيه أخته نيزوكو أثناء سفرهما في النهار.


[حذار! قد تحتوي هذه الفقرة على حرق] خلال اللقاء الثاني بين تانجيرو و موزان كيبوتسوجي ، أصاب هذا الاخير عينه اليمنى في قلعة إنفينيتي، و مع تقدم المعركة ، ينهار تانجيرو فجأة ويبدأ جرحه في تكوين كتلة كبيرة على عينه اليمنى بسبب السم الذي أصابه به موزان، في وقت لاحق ، عندما استيقظ تانجيرو وصفه موزان بأنه "مثير للاشمئزاز" و في وقت لاحق من المعركة قطعت ذراع تانجيرو اليسرى من قبل موزان.


[حذار! قد تحتوي هذه الفقرة على حرق] بعد أن تحول تانجيرو إلى شيطان ، أصبح تانجيرو قادرًا على شفاء الجروح على وجهه وكذلك قم بتجديد ذراعه المفقودة و شفاء الإصابات الصغيرة الأخرى كما حصل على عيون غريبة وأنياب وعلامات على شكل اللهب على الجانب الأيسر من جبهته وفكه الأيمن التي تذكرنا بعيون كوكوشيبو ، بالإضافة إلى علامة ثالثة أصغر على شكل لهب تنزل من الجانب الأيمن من رأسه إلى أسفل إلى حاجبه.


[حذار! قد تحتوي هذه الفقرة على حرق] بعد عودته إلى شكله البشري ، يفقد تانجيرو القدرة على الرؤية من عينه اليمنى ، والتي أصبحت قزحية العين الآن بلون وردي باهت ورمادي وبؤبؤ العين أسود بدلاً من الأبيض الأصلي، كما ان ذراعه اليسرى التي قام بشفائها بقدرته كشيطان تأخذ شكلا مجعدًا وهيكليًا حتى انه لم يعد يشعر بها بدءا من الكوع الى الكفين.