معلومات مفصلة عن اوبوياشيكي كاغايا من انمي Kimetsu no yaiba - قاتل الشياطين

اوبوياشيكي كاغايا (Kagaya Ubuyashiki) هو احد شخصيات انمي قاتل الشياطين و هو حاليا القائد رقم 97 لفيلق قاتلي الشياطين، و يُعرف بإسم اوياكاتا ساما بين اعضاء الفيلق.

يبلغ كاغايا من العمر ثلاثة و عشرين عاما و حلمه يتمثل في قتل كيبوتسوجي موزان حيث انه يحقد عليه كثيرا لكن ليس بإمكانه ذلك فهو يملك جسدا ضعيفا بسبب اللعنة التي اصابته.

كاغايا اب لخمسة أطفال و هو يعيش متنقلا للحفاظ على حياته.

قد تحتوي هذه المقالة على حرق من المانجا

كاغايا اوبوياشيكي قاتل الشياطين

معلومات عن اوبوياشيكي كاغايا

  • الإسم بالإنجليزية : Ubuyashiki Kagaya
  • الإسم بالعربية : اوبوياشيكي كاغايا
  • الإسم باليابانية : 産屋敷 耀哉
  • ألقاب اخرى : اوياكاتا ساما
  • الفصيلة : بشري
  • الجنس : ذكر
  • العمر : 23 سنة
  • لون الشعر : أسود
  • لون العينين : خُزامي
  • الإنتماء : فيلق قاتلي الشياطين
  • النمط : 
  • الحالة : 

مظهر اوبوياشيكي كاغايا

يملك كاغايا بشرة فاتحة وشعر أسود طويل يصل الى كتفيه، كما ان لديه علامة لعنة تقتله ببطء تجعل بشرته تبدو كما لو كانت متعفنة و هي منتشرة على وجهه وتغطي عينيه مما يجعله غير قادر على الرؤية، بحلول وقت وفاته انتشرت هذه اللعنة في جميع أنحاء جسده، و جعلته غير قادر على الحركة تماما.

يرتدي كاغايا اوبوياشيكي زعيم فيلق قاتل الشياطين كيمونو أسود عادي بحزام بني اللون، كما يرتدي احيانا هاوري أبيض بتصميم فريد من اللهب المتدرج من اللون الوردي الى الأرجواني.

شخصية اوبوياشيكي كاغايا

يتمتع كاغايا بسلوك هادئ و مُتزن، ويظهر اهتمامًا حقيقيًا بأعضاء فيلق قتلة الشياطين معتبراً أنهم أطفاله، كما أنه قادر على التعامل مع النقد بشكل جيد وصادق بشأن نقاط ضعفه؛ أحدها عدم قدرته على أن يصبح قاتل شياطين على الرغم من كونه قائدهم الرئيسي.

للتعويض عن ذلك، يتذكر كاغايا كل فرد من أفراد الفيلق ويزور الأعضاء المتوفين في مقابرهم بشكل يومي حتى أصبح لا يستطيع التحرك بسبب مرضه.

صحيح أنه قد يبدو متساهلاً لكنه يولي الاعتبار دائما للعقل و يتجنب أي تحيزات، ظهر هذا عندما قبل عن طيب خاطر موقف تانجيرو ونيزوكو (عبر رسالة من ساكونجي أوروكوداكي) حتى انه قام بالدفاع عن قضيتهما عندما وقف بعض الهاشيرا في وجههما و رفضوا وضع ثقتهم فيهما.

طريقته في الكلام سلسة ولطيفة بشكل عام كما انها لبقة للغاية، غالباً ما يستخدم الكلمات و التعابير والنغمات بطريقة تؤثر مباشرة في الشخص الشي يخاطبه، كما أن خطابه اللباقي والكاريزمي قادر حتى على جعل الاشخاص السلبيين و المتشائمين مثل مويشيرو توكيتو (هاشيرا الضباب) و الاشخاص المندفعين امثال سانيمي شينازوغاوا (هاشيرا الرياح) يستمعون إلى ما يقوله دون اي تشكيك او معارضة لأقواله.

بالنسبة لأقاربه : أطفاله مثلاً، فإن كاغايا صارم معهم إلى حد ما، فقد كان عليه أن يعدهم و يجهزهم في وقت مبكر ليحل احدهم محله في قيادة قتلة الشياطين، ومع ذلك فإنه يظهر نفس الهالة والسلوك اللطيف تجاههم.

قدرات و قوى اوبوياشيكي كاغايا

البصيرة : يملك كاغايا (وبقية أفراد عائلة اوبوياشيكي) مستوى عالٍ من التبصر الذي يساعدهم على تجنب المواقف الكارثية وتكديسهم قدرًا كبيرًا من الثروة والأملاك.

بسبب هذه الغريزة، قدم كاغايا بدقة عدة تخمينات حول أشياء متعددة ثبت في النهاية أنها صحيحة ودقيقة دون أن يعرف أي معلومات سابقة، كما رأينا عندما تنبأ بدقة بأن نقطة ضعف موزان الوحيدة المتبقية هي الشمس وأنه لا يمكن تدميره عن طريق قطع الرأس.

صوت مهدئ : يمتلك كاغايا القدرة على إراحة الآخرين فقط من خلال نبرة صوته وإيقاع أفعاله، كما حدث مع كامادو تانجيرو وحتى الهاشيرا المتعطشين للدماء.

الإدراك الحسي : يمتلك كاغايا ايضا القدرة على إدراك وجود كل من البشر والشياطين وكذلك تحديد قوتهم، وقد ظهر ذلك خلال اجتماع الهاشيرا بعد أحداث جبل ناتاغومو.

على الرغم من إصابته بالعمى في كلتا عينيه بسبب تطور مرضه، شعر كاغايا على الفور بوجود عدد من الأفراد الذين يتمتعون بقوة من مستوى الهاشيرا عند وصولهم وأعرب عن رضاه عن وصولهم جميعًا إلى الاجتماع سالمين.

علاوة على ذلك، عندما وصل موزان إلى مسكن اوبوياشيكي بنية قتل كاغايا، اكتشف هذا الاخير على الفور وجود موزان واستقبله رغم أن عيناه كانت مغطاة بالكامل بالضمادات وكان موزان لا يزال يقف على مسافة خارج المنزل.

يمتلك كاغايا القدرة على محو روحه القتالية والعداء والكراهية تمامًا، دائما ما يحافظ على سلوكه الهادئ والطيف طوال الوقت، حتى انه أظهر مستويات غير عادية من الإيثار، فقد اهتم بصدق بالآخرين وتمثل ذلك في حفظه الدقيق لاسم كل عضو داخل الفيلق، كما كان يقوم بزيارات يومية بجد إلى مقبرة الأعضاء الذين سقطوا حتى جعله مرضه غير قادر على الحركة.

لقد أعطى باستمرار الأولوية لرفاهية الآخرين، مقدراً القضية الأكبر للإنسانية فوق حياته الخاصة، عندما جاء موزان إلى منزل كاغايا لقتله، لاحظ موزان أن كاغايا لا يزال يواجهه بابتسامة تعلوا وجهه ولم يستطع اكتشاف أي نية قتل تنبعث منه على الإطلاق.

فقط بعد أن فجّر كاغايا نفسه ليحاصر موزان، أدرك الأخير عمق الكراهية والغضب الذي أصاب كاغايا تجاهه، والذي يصفه موزان بأنه مثل الأفعى التي كانت تلتف في معدته السوداء الميتة.

كان موزان في حالة من الرهبة من كيف أخفى كاغايا نيته بشكل مذهل و ووصفه بأنه يمتلك إبتسامة بوذا.

المزيد من المعلومات عن اوبوياشيكي كاغايا

  • لدى كاغايا نفس مؤديي الصوت الياباني والإنجليزي لشخصية سيجيرو كيكيوكا من انمي Sword Art Online.
  • كما ذكر كاغايا، فإن المرض الذي يصيبه حاليًا هو اللعنة التي لحقت بأسرته بسبب ولادتهم لـ "الشيطان الأصلي"، المرض نفسه هو اضطراب وراثي ينتقل من جيل إلى جيل في عائلاتهم، وقد ترك لعائلة اوباشيكي أجسامًا ضعيفة وعمرًا محدودا لا يتجاوز 30 عامًا.
  • أجرم والد كاغايا في حق نفسه عندما كان في التاسعة عشرة من عمره نظرا لعدم قدرته على تحمل فكرة موت أفراد الفيلق واحدا تلو الآخر، كما توفي أشقاء كاغايا وتركوه يرث منصب رئيس الأسرة في سن الرابعة.
  • سيموت جميع الأولاد الذكور المولودين في عشيرة اوبوياشيكي دون تجاوز سن الثلاثين، أما الإناث فيجب تزويجهم وتغيير ألقابهن في سن 13 عامًا، وإلا فسوف يموتن حتمًا بسبب الحوادث أو المرض.

موسوعة الانمي
موسوعة الانمي