القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 4 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة الرابعة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: الاختبار النهائي
انمي kimetsu no yaiba الحلقة الرابعة 4
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 3 [مراجعة]

النتيجة التي شاهدناها في قتال تانجيرو مع شيطان الأيادي [Hand demon] كانت تتويجا للتدريبات الشاقة  التي قام بها تانجيرو تحت إشراف قاتل الشياطين السابق ساكونجي اوروكوداكي و بمساعدة كل من سابيتو و ماكومو، فقد تعلم منهم تقنيات و وضعيات مختلفة حتى انه تعلم القاء اسماء وضعيات تنفس الماء اثناء القيام بالهجمة و هاذا ما اثار إعجابي في القتالات في انمي قاتل الشياطين فليس هناك صراخ و صياح بأسماء الحركات و الهجمات مثل باقي انميات الاكشن، و بعدما تعلم مهارة الخيط الإفتتاحي [opening thread]، و على الرغم من انه تعلم الكثير لكن مازال امامه طريق طويل ليقطعه في سبيل تحقيق هدفه، تانجيرو متفائل جدا لكنه لم يؤمن تماما بعد بقدراته، لكن انا واثق انه مع تقدمه سيبني الشخصية و الثقة اللازمين، دعونا فقط نأمل انه لن يفقد الصفات التي تمثل ذاته الحقيقية في سبيل اكتساب صفات جديدة.

من ناحية اخرى، هذا العالم الذي يعيشون قد اثار فضولي كثيرا، فالأرواح مازالت تتجول على الارض رغم انها ليست مرئية للبشر ألا ان تانجيرو يستطيع الاحساس بها بفضل حاسة الشم القوية التي يمتلكها، و نلاحظ ايضا ان الشياطين تستطيع التطوير من نفسها اكثر و اكثر، انا اتسائل عما إذا كانت قدراتهم تتمثل في القدرات الجسدية فقط مثلما شاهدنا في القتالات السابقة ام ان هناك شياطين اخرى تملك قدرات من مستوى مخالف تماما مثل التحكم في الاشياء او في الاشخاص ربما، على كل حال لقد عرفنا ايضا ان هناك نوعا من التوازن في هذا العالم و الشياطين لا تملك كل الافضلية فيه، فمثلا هناك زهور الوستارية التي يمكنها ان تصد الشياطين و تمنعهم من التقدم و كذلك ضوء الشمس الذي يحرقهم و هذا شائع كثير في الانميات التي تدور قصتها حول الشياطين او مصاصي الدماء.

في هذه الحلقة لعبت اشجار الوستارية ذات الزهور المتفتحة دور جدار الحماية ضد الشياطين لحماية الجبل الذي يتم فيه اجتياز الإختبار، فهي تحمي موقع الاختبار من الشياطين التي تأتي من الخارج و في نفس الوقت تحبس الشياطين الموجودة بالداخل و التي يتمحور حولها الاختبار.

و الان سنتكلم عن الشيئ الذي كنت اتمنى ان يكون حدسي خاطئا بشأنه، نعم انهما سابيتو و ماكومو، لقد انتابتني نوبة حزن عندما اكتشفن انها قد قتلا على يد ذلك المخلوق الخبيث، لقد كان عندي حدس يخبرني انهما لم يكونا احياءا منذ البداية، لكن لم اتوقع ان قصتهما ستكون بهذه السوداوية! لقد قتلا قبل أن يمتلكا لقب قاتل شياطين حتى.. كما انهما ليس وحدهما فقط، فقد كان هذا مصير احدا عشر تلميذا اخرين من تلاميذ اوروكوداكي و هذا كان بمثابة انتقام الشيطان منه لأنه كان سببا في الامساك به و سجنه في الجبل، لقد بينت لنا اللقطات الظلية الطريقة البشعة التي قتل بها التلاميذ و هذا كان محزننا للغاية بنظري.

ما الذي سيحدث في المستقبل ياترى، عندما تم استقبال جميع المترشحين للإختبار في سفح الجل من طريف التوأمين لمحنا بعض الشخصيات التي رأيناها في اغنية البداية، أتساءل عما إذا كنا سنراهم يقاتلون جنبًا إلى جنب (أو ضد) تانجيرو أثناء الاختيار النهائي، سبعة أيام في الغابة وحدها ستجعل الحلقات بطيئة للغاية و انا خائف من التمطيط في حلقة السبت المقبل لذا آمل أن يتم إنشاء تحالفات بين المترحشين لإختصار الوقت و القتالات، فهل سيكون ذلك للأفضل أم للأسوأ؟ من يدري ... ربما سيستمر تانجيرو في مساعدة المتدربين الأضعف بينما المتدريبين الاقوى سيتحالفون معًا ... أنا فقط أطرح بضع نظريات هنا و هناك استعدادا للأحداث القادمة، و لدي نظرية اخرى حاليا، سوف تستيقظ نيزوكو فقط عندما تتذوق دم بشر ما.. وأراهن أنه سيكون تانجيرو، إستمتعوا. 

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 5 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات