القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 2 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة الثانية من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: المعلم ساكونجي اوروكوداكي
انمي kimetsu no yaiba الحلقة الثانية
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 1 [مراجعة]

أظن انني اعرف شخصية تانجيرو جيدا بنسبة كبيرة، فقد كانت حلقة واحدة فقط من الانمي كافية لجعلنا نعرف انه يتحلى بقيم قوية جدا تشمل إحترام الغير و الانصاف بينهم دون أي تمييز، و قد رأينا هذه القيم تتجلى في المرة الأولى عندما دخل تانجيرو القرية التي تقع تحت الجبل و نراها الان للمرة الثانية عندما كان مصرا على شراء تلك السلة التالفة من صاحبتها رغم انها لم تطلب منه مقابلا و رغم انه لم يبقى معه الكثير من المال لكنه لا يزال يتصرف بمبدأ اللطف المطلق و برأيي هاذا سيكون بمثابة نقطة ضعف كبيرة نوعا ما في معاركه القادمة مع الشياطين.

أعجبتني طريقة بناء الحلقة و تسلسل احداثها، كان النصف الأول من الحلقة حول لقاءه مع المعلم أوروكوداكي ساكونجي [Sakonji Urokodaki]، اما النصف الثاني فقد كان حول محاولة تانجيرو لإثبات نفسه جيدًا بما يكفي ليصبح تلميذه و يتعلم على يديه.

لقد كان التسلسل جيدًا حتى بدأت المعركة ضد الشيطان الأول، لقد تسائلت للحظة "هل فاتني شيء؟ كيف تطور هاذين الشقيقين بما يكفي للمشاركة في معركة إرتجالية خلال الدقائق الخمس الأولى من الحلقة؟ "

أعطتنا المعركة معاينة جيدة لكيفية عمل تانجيرو و نيزوكو معًا كفريق أثناء تقدمهما لكن يجب عليه العمل بجد لتعلم تقنيات و إكتساب قدرات قوية بما يكفي لحمايتها، كما سيتعين على نيزوكو ايضا أن تعمل بجد أكبر للتحكم في غرائزها الشيطانية عندما تتعلم كيف تتكيف مع طبيعتها الجديدة.

كانت مشاهد المعركة ضد الشيطان دموية بعض الشيئ لكن الشيئ الذي اثار دهشتي و جعلني اتجمد في مكاني هو كيف ان نيزوكو تركت شقيقها يواجه الشيطان اكل اللحوم وحده و ذهبت لتتغذي على مخلفات اجساد البشر التي تركها الشيطان، واو الامر جدي للغاية، عليها ان تتعلم كيف تتحكم في نفسها و إلا ستكون العواقب وخيمة عليها في وسط جموع قاتلي الشياطين.

و اخيرا تم القضاء على الشيطان، لا توقف لحظة!! الشيطان لم يمت!! تبا لم أكن لأتوقع أبدًا أن رأس الشيطان سينمو له زوجًا من الأذرع بعد قطعه، ولكن ما كان مثيرًا للإعجاب حقًا هو كيف يدافع تانجيرو عن نفسه بضرب رأسه بقوة ضد الشيطان جاعلا اياه يطير في الهواء حتى انه بدوره اعترف "هذا الصبي له رأس صلب حقا"، كما نني اتوقع ان ضربات الرأس ستتكرر كثيرا في السلسة هههههه.

لست متأكدا كيف ستكون العلاقة بين أوروكوداكي و تانجيرو لكنها تبدو إيجابية، هذا يذكرني بمشهد يودا لوك الشهير مع الغابة الضبابية والمعلمين المتلاشيين، أشك في أن تانجيرو سيبقى معه لفترة طويلة لكنه ملزم بتعلم شيء أو شيئين لمساعدته على التلاعب بحاسة الشم لديه، كما اتضح لي فيما بعد أن المعلم اوروكوداكي له نفس قوة حاسة الشم مثل تانجيرو ولكنه درب نفسه على شم "التعاطف" أيضًا.

اما بالنسبة لجودة الحلقة بحد ذاتها فأنا سعيد بعدم تراجع مستوى الرسم فقد بقي على حاله مقارنه بالحلقة الافتتاحية، كما ان العمل الفني كان مذهلا و الكوميديا في الحلقة كانت خفيفة على المشاهد اما بالنسبة للأوستات فقد كانت متناسبة تماما مع المشاهد وقد بنيت على اختلاف المزاج من مشهد لآخر، أنا متشوق لمعرفة ما ستأول اليه القصة، أستمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 3 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات