القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 5 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة الخامسة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: فولاذي الخاص
انمي kimetsu no yaiba الحلقة الخامسة 5
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 4 [مراجعة]

التروس تدور ببطء، لقد استغرق الامر 5 حلقات فقط لبناء البنية التحتية و إحاطتنا بكل التفاصيل الإبتدائية قبل أن نصل إلى التفاصيل الدقيقة و الخفية عن انمي Kimetsu no Yaiba، لقد ظهر جميع الرفاق اللذين سيلعبون دورا أساسيا في القصة كما ان نيزوكو قد إستيقظت من سباتها اما تانجيرو فقد حصل على نصل السيف الخاص به و هكذا قد تم وضع اللمسات الاخيرة لإنضمامه الى فيلق قاتلي الشياطين.

إن شخصية تانجيرو هي شخصية معقدة، قبل عامين من الاختيار النهائي أظهر مستوى كبير من النضج والاهتمام بالعائلة والغرباء على حد سواء، حتى الآن و بعد تعرضه لخسارة مؤلمة ومشاهدة أخته الحبيبة تتحول إلى مخلوق شيطاني لا يزال يملك مشاعر العطف و الشفقة التي لطالما تحلى بها، جزء منه لا يرى عالم الشياطين القاتلة باللون الاسود الذي يراه به الجميع بما أن أخته تعيش الآن كشيطان، حتى انه قد أظهر اللطف تجاه الشيطان الذي قتل أسلافه الثلاثة عشر، بدا الأمر كما لو أن موجة العواطف التي شعر بها بمشاهدة الشيطان قد هلك ساعدت المخلوق على إعادة الاتصال بجذوره البشرية وإيجاد السلام.

الهدف الرئيسي لـ تانجيرو هو القيام بذلك بالضبط: إعادة الشيطان مرة أخرى إلى بشر، وفي هذه الحالة فإن حبه لأخته و رغبته في ايجاد علاج لها هو ما يدفعه للقتال ليصبح أقوى ولا يستسلم أبدًا، كانت عودته إلى كوخ أوروكوداكي مؤثرة للغاية، مع توالي الأحداث بسرعة، لم ألاحظ حجم الأسرة التي بناها لنفسه هناك.

يبدو أن نيزوكو أيضًا تمشي على مسار مثير للاهتمام، إذا كانت أوروكوداكي محقا في قوله أنها تحتاج إلى نوم طويل وعميق لتجديد طاقتها الشيطانية فهذا يعني أننا لن نراها كثيرًا في السلسلة، لا يمكنني أن أتخيل أننا نشاهد مسلسلًا حيث تنام إحدى الشخصيات الرئيسية لمدة عام أو عامين بعد كل مواجهة شاقة مع أحد الاعداء، سيكون ذلك بمثابة سلسلة طويلة أيضًا ... أتساءل ما هو الحل الذي سيأتي به تانجيرو لإبقاء أخته مستيقظة لفترة كافية للسفر معه، لقد اكتشف طريقة لحملها و التجول بها اثناء النهار لذلك أفترض أنه سيخطط لإبقائها مستيقظة بطريقة ما، انا اتسائل! هل يمكن للشياطين في هذا العالم  أن تتغذى على الحيوانات؟ لا أدري لكن سنعرف ذلك في الحلقات القادمة بكل تأكيد، لكن انا على يقين بأن نيزوكو ستشارك تانجيرو في قتاله الأول لاحقا.

اما من جهة اخرى، فمن المستبعد تماما أن يسمح فيلق قاتل الشياطين لأحد اعضائه (تانجيرو) بالتجول رفقة شيطان، و لهذا أن اتوقع انه سيحاول اخفاء الامر عنهم قدر المستطاع لتفادي أي مناوشات قد تشكل خطرا على حياة اخته، و لو تم اكتشاف امره سيقاتل تانجيرو أكثر من مجرد شياطين فقط.

أنا أطرح الكثير من النظريات هنا هناك بناءً على ما شاهدته و استنتجته حتى الآن ولكن هذا لا يعني أنني على صواب، أتطلع إلى معرفة كيف ستسير الاحداث، خاصة الآن بعد أن ألقينا نظرة على قيادة الفيلق والمتدربين الثلاثة الآخرين من قاتل الشياطين ، و تلقي تانجيرو دعوة للقيام بمهمته الأولى، لا استطيع الانتظار لمشاهدة الحلقة القادمة.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 6 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات