القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 3 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة الثالثة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: سابيتو و ماكومو
انمي kimetsu no yaiba الحلقة الثالثة
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 2 [مراجعة]

كنت متأكدا جدا بأن الامر لن يستغرق وقتا طويلا حتى يتدرب تانجيرو و يصل الى امكانياته الكاملة، و انا شخص يثق كثيرا في حدسه، لم يستغرق منه إلا حلقتان فقط و قد رأينا ذلك القتال الرهيب و ناهيك عن انه لم يكن قد قام بأي تدريبات، فما بالك الان بعد أن يتم تدريبه على يد المعلم ساكونجي اوروكوداكي.

لكن الذي لم اتوقعه هو انه سيقوم بتدريبه على جبل! سوف يمضي تانجيرو عامين كاملين على جبل ساغيري [Sagiri] و هذه فترة اطول كثيرا مما كنت اتوقع، خلال هذا الوقت نيزوكو ستكون في نوم عميق و انا اشعر بفضول كبير لأعرف ما الذي سيوقضها من سباتها في الحلقات القادمة، ربما ستشعر بأن حياة شقيقها في خطر فتستفيق لنجدته! لا أحد يعلم.

و لكن بغض النظر عن الغيبوبة التي دخلت في نيزوكو فإن الحلقة مليئة بتجارب تانجيرو و تدريباته فقد قضى ما يقارب نصف عام مع المعلم اوروكوداكي في تعلم مهارات و تقنيات جديدة و مختلفة، و بعد مرور سنة كاملة من التدريبات الشاقة يخبر اوروكوداكي تانجيرو بأنه لم يبقى له شيئ لتعلمه لكن يجب عليه شق احد الصخور العملاقة في جبل ساجيري لكي يستطيع التأهل للإختبار النهائي.

الان سنتحدث عن سابيتو و ماكومو [Sabito and Makomo] و هما إثنان من ابناء اوروكوداكي بالتبني و قد تم تدريبهم للدفاع عن انفسهم ضد الشياطين تماما مثل تانجيرو و الآن هما يقضيان نصف عام من الوقت والطاقة لمساعدة تانجيرو في إتقان التقنيات التي اكتسبها كل منهما في وقت سابق.

تحدث الكثر من الامور هنا، فرغم ان احداث الحلقة اغلبها يدور حول تطور تانجيرو لكننا ايضا تلقينا الكثير من المعلومات عن فيلق قاتل الشياطين، حجمه و كيفية عمله و الشروط الاساسية التي يجب ان تتوفر للإنضمام اليه، انها المرة الاولى التي لم اشعر فيها بالاندفاع في حلقة كثيفة من حيث الطابع الزمني فقد كنت اتوق لمعرفة المزيد.

سأخبركم أيضا ان هذه الحلقة قد جعلتني أتأكد من احد الافكار التي كانت تجول في خاطري، و هي ان انمي  Kimetsu no Yaiba يتمتع بأجمل رسم و انيمايشن في بين كل انميات موسم ربيع 2019، فأنا بطبيعة الحال أشاهد العديد من اعمال الانمي في هذا الموسم و كل واحد منها له نمطه الفريد الذي اقدره، لكن هذا العمال من انتاج استوديو Ufotable يمنحني متعة كبيرة من مشهد الى اخر.

انا معجب بشخصية تانجيرو رغم انني لا انجذب كثيرا الى الشخصيات الرئيسية في العادة لكن طريقة تصرفه و ردود افعاله و طريقة رؤيته للعالم جعله شخصية بارزة جدا، حتى انه بعد أن تعرض لضربة من سابيتو على مستوى الرأس افقدته وعيه لكن عندما استيقظ قام بالثناء على نظيره، صحيح انه يغضب كثيرا عند الضرورة لكن اغلب طاقته موجهة لى هدفه وهو حماية أخته نيزوكو، فهو لا يضيع وقته أو مجهوده في غضبه بشأن موقف يخرج عن سيطرته.

و اخيرا بفضل هذين الصديقين الجديدين اللذين اكتسبها تانجيرو نجح في شق الصخرة الى نصفين بفضل اسلوب تنفس الماء و تأهل الى الموكب النهائي و هي الخطوة الاخيرة في تحديد ما إذا كان سيصبح عضوا في فيلق قاتل الشياطين ام لا.

أنا سعيد لأننا حصلنا على حلقة سريعة عن التدريبات التي خاضها تانجيرو، فهي علامة على أن التطور الحقيقي سيكون حول نفسيته و معرفته بالأمور التي تدور حوله، أنا فقط آمل أنه لن يكسر بينما يتراكم عليه الظغط، انا متحمس جدا لمشاهدة احداث الحلقة القادمة و معرفة خفايا الاختبار الذي سيجتازه تانجيرو ليأخذ أول خطوة في طريقه نحو هدفه في أن يصبح قاتلا للشياطين، إستمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 4 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات