معلومات مفصلة عن توجي فوشيغورو من انمي Jujutsu kaisen - جوجوتسو كايسن

 توجي فوشيغورو هو شخصية من شخصيات انمي جوجوتسو كايسن، كان توجي عضوًا سابقًا في عائلة زينين و كان معروفًا بلقب قاتل السحرة السفاح (Jutsushi Goroshi).

توجي هو والد ميغومي فوشيغورو و العدو الاول سابقًا لـ غوجو ساتورو أثناء عمله لصالح منظمة الديانة النجمية، توجي هو الشرير الرئيسي في آرك ماضي غوجو.

ولد توجي بتاريخ 31 ديسمبر و عمره مجهول.

توجي فوشيغورو

معلومات عن توجي فوشيغورو

  • الإسم الكامل : Fushiguro Tōji
  • الإسم بالعربية : فوشيغورو توجي
  • الإسم باليابانية : 伏黒甚爾
  • العمر : مجهول
  • الفصيلة : بشري
  • الجنس : ذكر
  • لون الشعر : أسود
  • لون العينين : أزرق غامق
  • الإنتساب : عائلة زينين / منظمة الوعاء النجمي
  • مؤدي الصوت : Takehito Koyasu
  • النمط : ISTP
  • الحالة : ميت

مظهر فوشيغورو توجي الخارجي

توجي هو رجل طويل و ذو عضلات بارزة، لديه شعر أسود مستقيم متوسط الطول يصل إلى أذنيه، عيناه زرقاء اللون، تمامًا مثل ابنه، ولديه حواجب سوداء رفيعة وندبة على زاوية شفته اليمنى.

في حالته العادية، يرتدي توجي ملابس بسيطة تتكون من قميص ذو أكمام طويلة وسروال متناسق مع حذاء صندل، أما أثناء القتال، فيرتدي توجي قميصًا ملتصقًا بأكمام قصيرة، وسروال تدريب واسع مع حزام أسود متشابك حول الخصر وحذاء رياضي أسود.

أما أثناء كونه عضوًا في عائلة زينين، كان يرتدي توجي هاوري مظلم اللون فوق يوكاتا سوداء.

بعد أن تم إحياؤه من قبل الجدة أوغامي قم توجي بالإستحواذ على جسد حفيدها، ليظهر بعد ذلك و هو يرتدي قميصًا أبيض فضفاضًا مع سروال أسود وأحذية سوداء.

شخصية فوشيغورو توجي

توجي هو رجل هادئ وواثق من نفسه يكتسب لقمته من مهاراته ولا يهتم بالتفاصيل الصغيرة، يبدو أنه يستمتع بالمحادثات المفيدة مع الآخرين طالما كانت تتعلق بشكل ما به، ويمكنه الرد بالملاحظات الذكية على السخرية الشديدة تماما مثل ساتورو غوجو.

عند اللقاء الأول، سأل ساتورو توجي إذا كانوا قد التقوا من قبل، بينما أكد توجي بأنه ليس من النوع الذي يتذكر رجلاً عشوائياً، في القتال، يظهر توجي تعبيرًا مجنونًا وكأنه ضائع في إثارة القتال، ولكنه دائماً يحافظ على أعصابه باردة لكي يتمكن من التخطيط لخطوته التالية.

توجي هو قاتل مأجور حاز على لقب "قاتل السحرة" ويقضي وقته بالمقامرة بين المهام التي يحصل عليها من عملاء مشبوهين، حتى انه خطط لبيع ابنه ميغومي إلى عائلة زينين التي تركها خلفه لكي يستغله من أجل التقنية الملعونة التي سيرثها فيما بعد.

توجي لا يشكك ابدا في دوافع عملائه طالما أن كمية المال التي سيتلاقاها تعجبه، وعموماً لا يقوم بعمل إضافي مجاناً.

مقاتل جريء وحاسب بطريقة خطيرة في استراتيجياته، يستخدم معرفته بالجوجوتسو ليتفوق حتى على أكثر السحرة المعترف بهم، هذا جلب له سمعة كبيرة جداً حتى جذب انتباه منظمة الوعاء النجمي ليستأجروه مقابل عمل مهم جداً يمكن أن يضمن مستقبلهم، و رغم انه كان يعتقد أن أفراد الديانة في المنظمة مجانين، كان يتفاهم بما فيه الكفاية مع وسيطهم لدرجة أنه دعاه لتناول الطعام.

كونه غير قادر على إستعمال الطاقة الملعونة ونشأ في عائلة زينين التي تقدر التقنيات الملعونة فوق كل شيء، جعل توجي رجلاً عانى بسبب مصالح عشائر السحرة بطريقة مشابهة جداً لماكي زينين.

تصرفاته الشريرة كلها كانت نتيجة لإحباطه تجاه عالم الجوجوتسو ومحاولته للانتقام منه، وفي النهاية ترك توجي عائلة زينين وتزوج امرأة واخذ اسمها "فوشيغورو".

كانت لطفها يساعد توجي على تغيير طريقته، توقف عن المقامرة وصيد السحرة، ومن المحتمل أن تأثيرها منع توجي من الانتقام من عشيرة زينين، ومع ذلك، بعد وفاتها، عاد توجي إلى طباعه القديمة والباردة حتى انه باع ابنهما إلى عائلة زينين لأنه كان يؤمن بإمكانات الصغير ميغومي في أن يكون ساحرًا حقيقيًا، وأطلق عليه اسم "ميغومي" لأنه يعني البركات.

أكمل توجي مهمته النهائية لصالح منظمة حماية الوعاء النجمي وكان ينبغي له أن يهرب على وجه السرعة عندما واجه ساتورو غوجو الذي فتح عينيه اخيرا، ومع ذلك، نظراً لاستنكاره لعالم الجوجوتسو وعشائر السحرة، اختار توجي محاولة قتل أكثر السحرة الموهوبين في العالم كطريقة أخرى للانتقام من الجميع.

للأسف، كل هذا الفخر كلف توجي حياته، لم يستطع تجاوز شياطينه، فانحرف عن غريزته الطبيعية وتجاهل الارتباك الذي يعتريه خلال القتال.

حافظ توجي على شخصيته الباردة، واختار عدم البوح بأي كلمات أخيرة في البداية، في لحظاته الأخيرة، فكر في زوجته السابقة وابنهما، لذا قرر أن يخبر ساتورو أن ميغومي سيتم بيعه إلى عائلة زينين خلال بضع سنوات.

ادى هذا في نهاية المطاف الى ان يصبح غوجو ساتورو مرشدًا وثيقًا لميغومي في المستقبل ، وكذلك منح ميغومي فرصة للعمل كساحر جوجوتسو.

تقنية الجدة أوغامي عادت بروح توجي من الموت، حولته إلى تجسيد متحرك من الدمار، كان يهاجم أي شيء في طريقه، مركزًا أساساً على سحق أقوى خصم متاح.

وبينما كان يعرض حياة ابنه للخطر بسبب هذا الانفجار من العدوانية، اختار توجي العودة إلى الموت لحمايته، ولم يكشفا أبدًا عن صلتهما ببعضهما البعض، بدلاً من ذلك، في كلماته الأخيرة، عبر توجي عن سعادته لسماعه أن ميغومي يشير إلى نفسه باسم "فوشيغورو" بدلاً من "زينين".

قوى و قدرات فوشيغورو توجي

مستوى المهارة العام : على الرغم من أن توجي كان غير مستعمل للطاقة الملعونة وليس لديه اي موهبة طبيعية في الجوجوتسو، إلا أنه كان واحداً من أكثر المقاتلين النخبة في انمي جوجوتسو كايسن عندما كان على قيد الحياة.

بفضل قوته الجسدية الفطرية المتفوقة بشكل كبير على الآخرين في طريقه، تصدى توجي لأخطر ممارسي الجوجوتسو وأعلى الرتب في هذا العصر.

كان توجي قادراً على هزيمة أقوى سحرة الجوجوتسو في ذلك الوقت دون تعرضه لأي إصابات سوى جرح صغير حول الأذن، أحدهم كان ساتورو غوجو الشاب، عبقري يمتلك تقنية العيون الستة وتقنية ملعونة لا محدودة.

اما خصمه الآخر فقد كان الساحر المتلاعب باللعنات سوغورو غيتو، ساحر قوي جداً من الدرجة الاولى والذي وصل إلى الدرجة الخاصة بعد عام واحد.

تمكن توجي من إسقاط سوغورو بسهولة رغم امتلاكه للعديد من أقوى الأرواح الملعونة التي تقاتل الى جانبه، أشار توجي إلى قدرات سوغورو باعتبارها عبثًا مقارنة بقوته الخاصة.

استخدم توجي معرفته بالجوجوتسو من عائلة زينين وإستعملها في قتالاته ضد السحرة، مما أكسبه لقب "قاتل السحرة"، و خلال مهمة حماية الوعاء النجي البلازمي التي كلف بها أقوى ساحرين من طرف المدير تينغن ساما، تم استئجار توجي من قبل منظمة حماية الوعاء النجمي لاغتيال الناقل النجمي البلازمي.

تمكن توجي من إحباط عملية الحماية عبر سلسلة من الحركات التكتيكية على مدى عدة أيام مما أرهق فريق الحماية وجعلهم يشعرون بالأمان في نفس الوقت قبل أن ينفذ توجي حركته بشكل مفاجئ.

تخطيط توجي المُحكم ساعده في تنفيذ هجوم مفاجئ على مستخدم تقنية العيون الستة الرفيعة المرموقة غوجو ساتورو، وهي تقنية جوجوتسو تمنح لمستعملها إدراكا لا متناهيا لما حوله.

استفاد توجي بشكل كامل من عدم وجود طاقة ملعونة لديه، مما جعله قاتلًا مثاليًا بفضل وضعه كـ "رجل غير مرئي"، مما سمح له بهزيمة فريق الحماية واغتيال الفتاة واستكمال مهمته تقريبًا مع قتل العديد من سحرة مدرسة الجوجوتسو في العملية.

توجي لم يتم هزيمته إلا عندما تواجه بقوته البدنية الخالصة ضد تقنية اللا محدود المستيقظة التي يمتلكها ساتورو غوجو، حتى في مواجهة هذه القوة، استطاع توجي إيجاد طرق ذكية لمواجهة قدرات اللا محدود التي كانت معروفة لعائلة زينين.

وكانت تقنية البنفسجية هي الوحيدة القوية بما يكفي لإسقاط توجي مرة واحدة وإلى الأبد.

عندما تم إحياه بواسطة تقنية سيانس الخاصة بالجدة أوغامي، تمكن جسم توجي من تجاوز تقنيتها وتصرف بحسب غريزته للقتال، في بداية اندفاعه الذي خرج عن السيطرة، قتل توجي أوغامي بضربة واحدة وكاد أن يقتل ساحر الدرجة 2 تاكوما إينو بضربات  يديه فقط.

أيضًا، تصدى توجي للروح الملعونة من الدرجة خاصة "داغون" وهزمه بمفرده، كان داغون لعنة قوية لم تستطع ماكي و مستعملي الجوجوتسو من الدرجة الأولى كينتو نانامي وناوبيتو زينين من هزيمته معًا، لكن توجي جعل طرد داغون يبدو سهلاً، مما أكد وضعه بشكل لا يمكن إنكاره على مستوى درجة خاصة.

بعد ذلك بوقت قصير، واجه توجي ولده ميغومي، وقارن الأخير قوة توجي البدنية بانها اشبه بقوة ماكي و هي متحققة بالكامل، كما أدرك ان توجي هو "وحش" قادر على القضاء على روح ملعونة من الدرجة الخاصة وقيَّم أن شيكيغاميه ليس لديها فرصة ضده، لو لم يكن توجي قد اختار التضحية بنفسه، لكان ميغومي أيضًا سيكون ضحية أخرى له.

متخصص في الأسلحة : قاتل السحرة توجي فوشيغورو قادر على استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة في المعارك، يعتمد أسلوبه الكامل في القتال على استخدام الأسلحة بدلاً من تقنيات الجوجوتسو، كما يحتفظ بتشكيلة واسعة من الأسلحة في روحه الملعونة، مما يسمح له بتبديل الأسلحة بكفاءة استنادًا إلى الحاجة.

استخدم توجي أدوات غير ملعونة مثل السيوف و المسدسات العادية لتنفيذ هجمات مفاجئة حتى لا يصدر أي طاقة ملعونة، هو أيضًا خبير في الرماية ولديه دقة لا متناهية في إصابة الاهداف.

توجي يمكنه التصدي لمستخدمي الجوجوتسو لأنه أيضًا ماهر في استخدام الأدوات الملعونة، لقد استخدم سيفًا نادرا من الأدوات الملعونة لمواجهة وقطع الأرواح الملعونة العملاقة، توجي استخدم السكاكين والخناجر أحيانًا، أحيانًا بواحدة في كل يد، بالإضافة إلى ذلك، يستخدم أداته الملعونة من الدرجة الخاصة: "رمح السماء المعكوس" بمهارة تليق بذلك التصنيف.

توجي يكمل مهاراته الجسدية بنجاح بالقدرة العالية على التكيف والبراعة في استخدام كل أسلحته، من خلال ربط سلسلة بـ "رمح السماء المعكوس"، قام توجي بتغيير أسلوبه القتالي بأكمله ليناسب المعارك البعيدة المدى، و عندما واجه داغون للمرة الأولى، استخدم توجي "الغيمة الملعونة"، وهو سلاح وصفه ميغومي بأنه صعب الاستخدام، واستفاد منه إلى أقصى حد ممكن.

تحسين الحواس : بفضل قيد السماء الخاص به، أدى عدم وجود طاقة ملعونة لدى توجي إلى تحسين حواسه إلى أقصى مدى، كان قادرًا على رؤية اللعنات والجوجوتسو فقط باستخدام حواسه المرتفعة وحتى انه طور مقاومة لهما، كما سمحت لتوجي أيضًا بتتبع السحرة دون استخدام الآثار المتبقية، حيث كان قادرًا على اتباع آثار الأقدام البشرية والروائح.

قوة هائلة : يمتلك توجي قوة بشرية فائقة، كافية لسحب "الغيمة الملعونة" بسهولة من يد ماكي و هي شخص آخر لديه قدرات بدنية عظيمة، باستخدام "الغيمة اللعونة"، أداة تعتمد على القوة البدنية، كان توجي قادرًا على تحطيم أصعب شيكيغامي لداغون بسهولة.

 بواسطة أداة ملعونة أخرى، كان قادرًا على قطع أصعب لعنة لسوغورو، واستخدم يديه العاريتين لضرب وجه تاكوما إينو بشكل قوي جدا لدرجة أنه كاد أن يموت.

سرعة هائلة وردود فعل سريعة : لوحظ في توجي أنه يتمتع بسرعة خارقة بالنسبة لكونه إنسان، لدرجة أن خصومه لا يستطيعون قراءة حركاته.

كان قادرًا على تجنب تقنية ساتورو الملعونة "الفراغ : ازرق"، حيث تجنب المجال المغناطيسي تمامًا قبل أن يدرك ساتورو ذلك حتى، وأشار ميغومي أيضًا إلى أن توجي كان سريعًا بشكل مثير للدهشة، حتى أسرع من سوكونا بثلاثة أصابع.

وفي معركتهما، تمكن توجي من تجنب هجوم طعن عن قرب على الرغم من أن قدمه انحشرت في ظل ميغومي، وذلك بفضل لياقته وردود فعله المذهلة، وأكد أيضًا أن رؤية توجي أثناء حركته تقترب من المستحيل وأنه أعجب بسرعته التي تنافس سوكونا دون الطاقة الملعونة.

كانت سرعة توجي كافية للتصدي بسهولة للشعوذات التي تم إطلاقها من قبل سوغورو، تمكن بسرعة من تجنب "تنين قوس قزح" الذي أطلقه سوغورو عن طريق الحركة فوق المبنى على الرغم من الشعوذة السريعة أمامه.

كانت ردود أفعاله سريعة بما يكفي أيضًا للتصدي لشفرات مقص "كوتشيساكي-أونا"، التي كانت بالفعل قريبة جدًا منه بحيث انقطع لحمه عندما لاحظها لأول مرة، فور اقتراب سوغورو إلى مدى قريب، قام توجي بقطعه بسرعة فائقة.

داخل مجال داغون، كان توجي يتحرك بسرعة فائقة لدرجة أنه استطاع الجري على الماء كما لو كان ذلك أمرًا طبيعيًا، مما صدم الروح الملعونة من الدرجة الخاصة.

لم يكن هذا كافياً، بل زادت سرعته مع تقدم المعركة، مما سمح له بالاندفاع من خلال تيار لا نهائي من الشيكيغامي بسهولة.

المزيد من المعلومات عن توجي فوشيغورو

  • هواية فوشيغورو توجي الرئيسية هي لعب القمار
  • اكلته المفضلة هي اللحم
  • يكره توجي بشكل كبير الكحول بكل انواعها و هو شخص لا يشرب
  • عرضت عائلة زينين توجي للعنف والإساءة عندما كان طفلا، فقد حصل على ندبته عندما كان صغيراً بعد أن ألقت به عائلة زينين في حفرة الانضباط التي كانت مليئة بالأرواح الملعونة
  • توجي لم يلتقِ أبدًا بماكي زينين أو ماي زينين
  • توجي لا يملك درجة محددة لأن عالم الجوجوتسو لا يظهر اهتمامًا بتقدير أولئك الذين وُهبوا بالقدرات البدنية من خلال القيد السماوي.
  • على الرغم من فقره، نجح توجي في اقتناء أدوات ملعونة باهظة الثمن بعد أن غادر عائلة زينين وقد فعل ذلك من خلال قبول وظائف من أفراد خاصين ومشبوهين.
  • تمكّن توجي من إقامة علاقة ودية مع الروح الملعونة التي تخزن اسلحته عن طريق تدريبها بجدية تامة كما لو كانت حيوان أليف.

موسوعة الانمي
موسوعة الانمي