القائمة الرئيسية

الصفحات

إقرأ

قائمة بأفضل 15 شخصية انمي ذات شعر وردي

هل أنت من محبي شخصيات الانمي مع تسريحات الشعر ذات الألوان الفريدة؟ إليك قائمة بأفضل 15 شخصية أنمي ذات شعر وردي و هي مرتبة حسب الشعبية.


شخصيات انمي ذات شعر وردي

في عالم الانمي، هناك دائمًا شخصية واحدة على الأقل ستبرز وسط الجميع بسبب لون شعرها الغريب و الفريد، و غالبا ما تملك هذه الشخصيات قصص فريد لا تُنسى بالإضافة إلى شخصيات فريدة مما يجعلها رائعة للغاية.

لا توجد حدود عندما يتعلق الأمر بلون الشعر الذي يمكن أن تتمتع به الشخصية، الأزرق، الأخضر، الرمادي، ثنائي اللون، او أي لون اخر قد يخطر على بالك! فقد رأينا شخصيات ذات ألوان شعر تم التقاطها من جميع الوان الطيف بكل تدرجاتها، و غالبًا ما يتم إعطاء دلالة معينة لهذه الألوان فعلى سبيل المثال، غالبًا ما يرتبط اللون الوردي بالرومانسية والفرح والأنوثة ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر بالأنمي، فإن كل هذه الدلالات تصبح بدون معنى، يمكنك أن تجد نفسك بسهولة تنظر إلى شخصية ذات شعر وردي شاحب جدًا والتي تصادف أيضًا أنها شخص مختل عقليًا او مجنونا.


و ها نحن نستعرض امامكم اليوم قائمة تظم افضل 15 شخصية انمي ذات شعر وردي من كلا الجنسين.


تنبيه!
قد تحتوي هذه القائمة على حرق لاحداث الانميات التالية:
  • Sword Art Online
  • Toradora!
  • Nanatsu no Taizai
  • Rosario+Vampire
  • My Hero Academia
  • Saiki Kusuo no Sai Nan
  • Guilty Crown
  • Hunter X Hunter
  • Kill La Kill
  • Naruto
  • Uta no Prince-sama
  • !Angel Beats
  • Darling In The Franxx
  • Fairy Tail
  • Mirai Nikki

15/15

إليزابيث (Sword art Online)

ليزابيث هي شخصية محبوبة للغاية ولها عدد كبير من الصفات الجذابة التي يمكننا ذكرها، على الرغم من أننا لم نتمكن من رؤية الكثير منها إلا أن وجودها في انمي سورد ارت اونلاين كان ضروريًا للقصة كما انها قد اسرت قلوب العديد من المعجبين بالسلسلة.

اليزابيث شخصية شرسة ومخلصة فهي تظل دائمًا وفية لأصدقائها، إنها تعرف حدودها وبدلاً من إلقاء نفسها في المعركة بشكل أعمى كما فعل العديد من اللاعبين الآخرين أتقنت مهاراتها كحدّادة مما جعل منها واحدة من أهم الشخصيات في اللعبة، أسلحتها القوية غيرت قواعد اللعبة و شخصيتها اللطيفة مكنتها من الحصول على مكان هذه القائمة!

14/15

كوشيدا مينوري (!Toradora)

مينوري هي فتاة مرحة للغاية و هي خرقاء قليلا مع ابتسامة ثابتة على وجهها على عكس Taiga التي هي وحش غاضب وتميل بشدة إلى استخدام العنف الجسدي للحصول على ما تريد، بفضل شخصيتها اللطيفة و خفت ظلها تنفث مينوري بعض الخفة والبهجة في انمي تورادورا ولا يسعنا إلا أن نحبها لذلك.

13/15

غيل ثاندر (Nanatsu no Taizai)

Gilthunder هو شخصية مثيرة للاهتمام تبدو حقيقية للغاية بسبب شخصيته المعقدة، سواء كنت تحبه أم لا، لا يمكنك إنكار وجود شيء مثير للاهتمام تمامًا حول هذه الشخصية.

بدا لأول مرة أنه شخص قاسي وعديم الشفقة، شرير حقيقي لا يراعي الحياة البشرية ولن يتردد في تدمير الأبرياء للوصول إلى أهدافه، ومع ذلك، مع استمرار القصة، نرى جيلثندر تحت ضوء جديد حيث يثبت أنه رجل شريف. ثم نكتشف لاحقا بأن طريقته في الحكم على الامور قد تم تشتيتها بما يظن انه رسالة الهية منحت له، بصراحة لا يمكننا الانكار بأنه شخصية من الشخصيات العميقة جدا في انمي الخطايا السبع المميتة.

12/15

موكا اكاشيا (Rosario+Vampire)

Moka Akashiya هي مصاصة دماء تحب طعم دم تسوكوني اونو، هذا هو كل ما تم اختزاله في أنمي Rosario + Vampire، حيث تم إنشاؤه ككوميديا رومانسية و أنمي حريم،  موكا ليست ضريفة فحسب ، ولكنها أيضًا مصاصة دماء قوية يمكنها التغلب على أي وحش تقريبًا، بالتأكيد لا ينبغي لأحد أن يقلل من شأنها.

11/15

مي هاتسومي (My Hero Academia)

صحيح أن مي هي شخصية غريبة الأطوار يمكنها نسف مدينة بأكملها إذا تركت دون إشراف، لكن رؤية مدى شغفها بمشاريعها و اختراعاتها يجعلها محبوبة للغاية.

إنها واحدة من اولئك الأشخاص الذين قدموا كل ما لديهم لكي يروا أحلامهم أصبحت حقيقة ولا يمكننا إلا أن نعجب بها على ذلك، مي ليست فقط ميكانيكيةً موهوبة جدًا، ولكن لديها أيضًا طريقة فريدة جدًا في التفكير وهي أيضًا تبتكر تصميمات غير مألوفة بشكل لا يصدق، إنها لا ترضى لنفسها أبدًا بالهزيمة بسبب إخفاقاتها ولا تخشى الذهاب إلى أبعد من ذلك لتتباهى بإبداعاتها و هذا ما جعلها من الشخصيات البارزة في انمي Boku no Hero Academia.

10/15

سايكي كوسو (Saiki Kusuo no Sai Nan)

مظهره الغريب و ذوقه في الملابس يجعلان من سايكي شخصية سهلة التذكر، ومع ذلك فإن شخصيته اللطيفة وكذلك المصاعب الاجتماعية التي يواجهها في حياته اليومية هي التي تجعله شخصية محبوبة عن جميع من محبي انمي Saiki Kusuo no Sai Nan.

09/15

اينوري يوزوريها (Guilty Crown)

Inori Yuzuriha هي احد الشخصيات الؤئيسية في سلسلة انمي Guilty Crown وكانت معروفة كشخصية مشهورة خلال سنة 2010، ربما مرت الان عشر سنوات على ظهور اينوري لأول مرة لكن بصمتها على الانميات ذات التصنيف الرونسي مازالت دامغة الى يومنا هذا.

على الرغم من أن اينوري تبدأ المسلسل كفتاة بلا عاطفة، إلا أن التجارب التي مرت بها مع Shu Ouma غيرتها إلى شابة لطيفة ومهتمة، لا يمكنها القتال فحسب، بل لديها أيضًا القدرة على استخدام أسلحة مختلفة والغناء بشكل جميل.

08/15

هيسوكا (Hunter X Hunter)

لقد عرفنا في سلسلة انمي القناص العديد من الأشرار الذين لا يمكننا نسيانهم  لكن لا أحد منهم يضاهي Hisoka.
نعم، إنه الشيطان المتجسد ويمكنه أن يكون مخيفًا في بعض الأحيان وكل من يضعه نصب عينيه الشريرتان يحكم عليه بالخوف و الرهبة الى الابد.
ومع ذلك، يكاد يكون من المستحيل كرهه من طرف المتابعبن؟

يمكننا أن ننسب الفضل إلى Yoshihiro Togashi لخلق مثل هذه الشخصية التي لا تنسى!

07/15

نونون جاكوزوري (Kill La Kill)

مزيج شعرها الوردي وعينيها الورديتان الكبيرتين يمنح نونون مظهرًا لطيفًا وحلوًا وبريئًا يخفي طبيعتها الحقيقية، فعلى الرغم من أنها غالبًا ما تقوم بعمل فتاة لطيفة إلا أنها في الواقع شخصية قاسية ومتشددة للغاية مع الميل إلى الردود الوقحة وهذا هو السبب في حب الجمهور لها.

شخصيتها المعقدة تسمح لها بالظهور في أضواء مختلفة في انمي Kill La Kill، إنها لا تسمح لنفسها أبدًا بالاندماج في القالب ولا تخشى احتضان نفسها الحقيقية التي من الرائع مشاهدتها.

06/15

ساكرا هارونو (Naruto)

بالتأكيد ستكون هذه الشخصية الايقونية في هذه القائمة!! ففي نهاية الامر انها المبدعو ساكرا هارونو يا سادة.

05/15

رينغو تسوكيميا (Uta no Prince-sama)

رينجو تسوكيميا من انمي Uta no Prince-sama هو آيدول يرتدي ملابس متقاطعة ومعلم الصف في أكاديمية ساتومي.

رينجو ليس فقط آيدول عظيم، لكنه أيضًا مرح ولطيف ويمنح طلابه كلمات حكيمة و كل ذلك أثناء عرض خزانة ملابس رائعة.

04/15

يوري ناكامورا (!Angel Beats)

على الرغم من الأحداث الصادمة التي مرت بها يوري في حياتها، لكنها لم تدع نفسها تهزم أبدًا، حتى بعد أن وجدت نفسها محاصرة في عالم غريب لم تتردد في التمرد على القواعد المفروضة عليها من أجل الحصول على الحرية التي تستحقها بحق، إنها أيضًا شخصية مهتمة للغاية وذاتية الاكتفاء تجعلها قائدة بالفطرة.

إن تصميمها وعاطفتها تجاه الأشخاص الذين انضموا إلى قضيتها يسمحان لها دائمًا بالمضي قدمًا لرؤية نفسها أقرب إلى هدفها، إنها بالتأكيد واحدة من أقوى الشخصيات ذات الشعر الوردي وأكثرها شجاعة وتصميمًا.

03/15

زيرو تو (Darling In The Franxx)

شخصية زيرو تجاوزت شخصية اسونا من انمي Sword art Online من حيث عدد الكوسبلايز عندما تم عرض انمي Darling In The Franxx لاول مرة في سنة 2018، زيرو تو هي شخصية مخادعة وشريرة ذات و لكنها في نفس الوقت ذات جانب جميل مخفي كما شاهدنا في الانمي.

02/15

ناتسو (Fairy Tail)

ناتسو ليس شخصية رائعة من انمي Fairy Tail فحسب، ولكنه أيضًا يخضع لنمو شخصي ضخم من حيث الشخصية و الكاريزما، فقد بدأ ناتسو كشخصية غريبة الأطوار وصاخبة وطفولية يميل إلى السماح لمشاعره أن تخيم على حكمه الذي غالبًا ما يدفعه إلى التصرف قبل التفكير في الموقف.

ومع ذلك، مع تقدم القصة، تعلم التحكم في عواطفه وكذلك تعلم الثقة بالآخرين والاعتماد عليهم بدلاً من الوقوع في المشاكل.

01/15

يونو غاساي (Mirai Nikki)

على الرغم من مدى غرابتها، إلا أن خلفيتها الدرامية واللطف الذي تمكنت من إظهاره في نفس الوقت يساعدان في إنقاذها من أن تكون مكروهة تمامًا من قبل المعجبين وعلى الرغم من مرور وقت طويل على الأنمي، إلا أن يونو لا تزال تتصدر نتائج البحث عندما البحث عن "yandere face" ،وهي تظهر في النتيجة الاولى عند البحث عن كلمة "yandere" في محركات البحث.

لقد وصلنا الى نهاية قائمة اليوم من قوائم موقع انميبيديا - موسوعة الانمي، نتمنى ان تنال اعجابكم و انتظرونا في المزيد من القوائم في المستقبل القريب، ترقبونا.