Sticky Image

اسماء شخصيات انمي Solo Leveling مع الصور - سولو ليفلينج

هذه قائمة بجميع شخصيات انمي Solo Leveling (سولو ليفلينج)، سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.

يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن كل شخصية من هذه الشخصيات عبر الضغط على اسمها

شخصيات انمي Solo Leveling

الصيادين من الرتبة S

صيادو الرتبة S يتميزون بأن مستويات طاقتهم الروحية عالية لدرجة أنها لا يمكن قياسها باستخدام تكنولوجيا قياس الطاقة، معظم الصيادين لا يصلون إلى هذا المستوى من القوة لذلك فإن صيادي الرتبة S نادرين جدًا بين البشر حيث يوجد فقط عدد قليل منهم في كل دولة وعدد قليل جدًا في العالم بأسره، و لهذا فإن قيمة إستئجار صيادي الرتبة S مرتفعة جدًا أينما ذهبوا، وعادةً ما يكونون أثرياء بشكل كبير.

يجب أيضًا الإشارة إلى أن القتال بين صيادي الرتبة S يدمر عادة المناطق المحيطة، وأنه من الصعب جدًا مسائلتهم إذا ارتكبوا نوعا من الجرائم.

سونغ جين وو

سونغ جين وو من انمي solo leveling

سونغ جين وو (성진우) هو البطل الرئيسي في سلسلة مانهوا و انمي سولو ليفلينج، كان جينو في الأصل صيادًا من الرتبة E و التي تعتبر الاضعف على الإطلاق، لكنه حصل على فرصة عمره عندما تم اختياره كلاعب في النظام، مما منحه قدرة فريدة على رفع مستوى قوته و قدراته دون أي قيود، نتيجة لذلك، ومن خلال الاستفادة من الفرص التي يوفرها له النظام، يتمكن جينو من تسلق مراتب القوة شيئا فشيئا.

جينو شخص متواضع وطيب القلب يهتم بعمق بعائلته ويشتهي القوة بشدة، نتيجة لذلك، فهو قريب جدًا من شقيقته ووالدته، ونادرًا ما يضيع فرصة ليصبح أقوى.

شا هاي إن

شا هاي إن من انمي solo leveling

شا هاي إن (차해인) هي صيادة كورية من الرتبة S ونائبة رئيس نقابة الصيادين.

شا هي امرأة دقيقة تهتم بحياة من حولها، كما أنها جادة للغاية في التدريب، حيث استمرت في تنمية مهارتها في السيف حتى بعد أن أصبحت صيادة من الرتبة S، وكانت حادة البصيرة بما يكفي لتدرك بعد لقاءها الأول مع سونغ جينو أن هناك شيئًا غير عادي بشأنه.

توماس أندريه

توماس اندريه من انمي solo leveling

توماس أندريه (트마스 아드레) هو أقوى صياد في أمريكا وأحد أفضل خمسة صيادين على المستوى العالمي، حيث يحتل المرتبة الأولى على مستوى العالم.

توماس شخص فخور وعدواني لديه تمسك قوي بقيم التواصل والتضامن، نتيجة لذلك، قدم لهوانغ دونغسو جنازة لائقة على الرغم من أن الرجل كان قاتلًا بلا قلب، كما انه قاتل جينو حتى الموت من أجل إنقاذ حياته في موقف اخر.

تظهر قلة تحمل توماس عند معصيته والاستخفاف به، حيث هدد دونغسو لمحاولته الجدل معه وغضب عندما رفض جينو أن يسامح دونغسو لتعذيب جينهو.

ليو زيجانغ

ليو زيجانغ من انمي solo leveling

ليو زيجانغ (류즈캉 / 刘志刚) هو أقوى صياد في الصين وأحد أفضل خمسة صيادين على المستوى العالمي، حيث يحتل المرتبة الثانية على مستوى العالم.

زيجانغ هو شخص جريء ومتعطش للقتال، كما يظهر من خلال تعبيره عن خيبة أمله لعدم قدرته على مواجهة ملك النمل، كما أنه صريح في المحادثة، حيث قال لصحفي صيني أن سونغ جينو يفوقه بكثير في القوة وأن من يعتقد غير ذلك هم أغبياء، ومع ذلك، يتصرف بطريقة ودية ومتواضعة تجاه أولئك الذين اكتسبوا احترامه.

كريستوفر ريد

كريستوفر ريد من انمي solo leveling

كريستوفر ريد كان أقوى صياد في أمريكا وأحد الصيادين الخمسة ذوي المستوى العالمي، حيث كان يحتل المرتبة الثالثة في العالم.

كان كريس مغرورًا إلى حد ما وكان يفتخر كثيرًا بقوته، كما يظهر عندما غضب بشدة عندما علم بإمكانية وجود شخص بقوة كافية لقتله، ومع ذلك فإن غروره لم يجعله غبيًا، حيث أخذ تحذير نورما من مصيره المحتوم بجدية بعد التفكير والمحادثة معها.

كما كان يُظهر أيضًا أنه شخص منعزل، حيث عاش حياته في وحدة، ولم يكن من النوع الذي يستسلم دون قتال، حيث هاجم الثلاثة ملوك الذين جاؤا بعد توجيههم له حتى على الرغم من معرفته بأنه سيموت على ايديهم.

سونغ إيل هوان

سونغ إيل هوان والد سونغ جينوو

سونغ إيل-هوان كان صياداً كورياً من الرتبة S و هو والد جينوو وجيناه.

كان إيل هوان يهتم بعمق بعائلته وكان لديه تحمل قليل لأولئك الذين حاولوا إيذاءهم أو الوقوف في طريق مهمته، كما أظهر عندما قام بضرب هوانغ دونغسو بوحشية حتى تحول إلى كتلة من الدماء لمحاولته قتل ابنه لأسباب تافهة، كان أيضًا كريمًا ورحيمًا، حيث خرج عن طريقه لإنقاذ الأشخاص الأبرياء الذين تورطوا في الصراع بينه وبين هوانغ، واختار أن يعفوا عن حياة هوانغ دونغسو على الرغم من أنه كان يستطيع قتله بسهولة.