Sticky Image

تقرير و معلومات مفصلة عن انمي Solo Leveling - سولو ليفلينج

انمي Ore dake Level Up na Ken هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانهوا كورية تحمل اسم Solo leveling بتصنيف أكشن، مغامرة و خيال، المانهوا من تأليف Chugong (القصة) و Jang Sung-rak (الرسم).

بدأ نشر مانهوا Solo Leveling بتاريخ 4 مارس 2018 لتنتهي بعدها رسميا بتاريخ 31 مايو 2023 بعدد فصول قدرها 201 فصل.

انمي Solo leveling تم إنتاجه من طرف استوديو A-1 Pictures و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات شتاء 2024 و بالضبط بتاريخ 7 يناير (جانفي) 2024.

انمي Solo leveling

معلومات عن انمي Solo Leveling

قصة انمي Solo Leveling

تحكي قصة انمي Solo Leveling "سولو ليفلينغ" عن "سونغ جين وو" وهو صياد ضعيف في عالم يتسم بوجود بوابات تؤدي إلى عوالم مختلفة مليئة بالمخلوقات الوحشية، في هذا العالم، يتمتع بعض الأشخاص بقدرة على رؤية إحصاءات قوتهم ومستوياتهم كـ "صيادين".

تبدأ القصة بسونغ جين وو الذي يعتبر من بين الصيادين الضعفاء، إلا أنه يجد نفسه فجأة في مواجهة موقف لا يُصدق حين يكتسب قوة هائلة تدريجياً ويصبح قادراً على تطوير مهاراته بصورة سريعة فيقوم بمواجهة المخلوقات الوحشية بمفرده ويتقدم في مستويات القوة بصورة استثنائية، مما يجعله يصبح محور اهتمام الناس ويثير الكثير من الأسئلة حول مصدر هذه القوة الهائلة التي اكتسبها.

انمي Solo leveling الموسم الاول

انمي Solo leveling الموسم الاول

بعد مرور سنة من انتهاء تسلسل مانهوا Solo leveling "سولو ليفلينغ" الويبتون الذي أثار إعجاب العالم بمشاهد الحركة الملحمية والرسوم الفنية الرائعة تحصلت السلسلة اخيرا على مسلسل الانمي الذي طال انتظاره.

تحكي القصة عن رحلة صياد ضعيف يصبح فيما بعد أعظم صياد من نوعه في العالم، "جين وو" الذي قاتل كل شيء يمكن تخيله، بدءًا من الملوك الى الفرسان إلى الأورك.

من خلال مزيج من التحريك الديناميكي وأسلوب الرسم الفريد، وعالم مثير مستوحى من الخيال وألعاب الفيديو، يعد المسؤولون عن انتاج الموسم الأول من انمي سولو ليفلينغ بأنهم سيقدمون أنمي رائع يليق بالمادة الأصلية الملحمية (المانهوا).

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Solo leveling.

الموسم الاول - العرض الترويجي 1