القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي The God of High School الحلقة 1 [مراجعة و تقرير]

مراجعة الحلقة الاولى من

عنوان الحلقة: الإنشاء

1- ملخص الحلقة

بعد المستوى القوي الذي قدمه انمي برج الحاكم في الموسم الماضي ها نحن ذا نشهد انتاج انمي جديد مقتبس من Webtoon و الذي يبدو اضافة رائعة الى التشكيلة، كما انه يعد واحدا من اكثر العروض المنتظرة لهذا الموسم، حيث بدأ في مؤخرا في اثارة ضجة اعلامية خاصة مع بدأ ضهور بعض الصور الرائعة و القليل من المقتطفات التشويقية عن الارك الاول للانمي و المسمى بـ آرك "التصفيات"

يبدأ الانمي بمشهد مريح على شاطئ البحر رغم خطورة الوضع، حيث نرى شخصا مجرما (إفتراض) يخطط لإفساد حملة سياسي شاب يدعى بارك موجين، و بينما يبدوا لنا ان المجرمين لهم اليد العليا في ذلك الوضع تظهر عاصفة غامضة من العدم و تبدوا انها تضرب الاشرار بأيقونة ضخمة على شكل صليب.

يستيقض بطلنا المدعو جين موري من الفلاش باك مع جده و على ما يبدوا فانه يستيقظ متأخرا عن شيئ مهما للغاية ألا و هو الجولات التمهيدية لمنافسة The God of High School في سيول، كوريا.

تستقطب البطولة الضخمة المعروفة بإسم "اله المدرسة الثانوية" طلاب المدارس الثانوية من جميع انحاء العالم لتحديد  من منهم الاقوى، اما المنافسة الاقليمية فهي تهدف الى تصفية طلاب المدارس الثانوية في سيول و اختيار الاقوى لتمثيلها على مستوى العالم.

في طريقه الى التصفيات يصادف جين موري سارقا يقوم بخطف محفظة احد السيدات و ينطلق على متن دراجة نارية فيقرر موري الانطلاق وراء اللص لإسترجاع الحقيبة.

و اثناء هذا انضمت شابة تدعى ميرا الى المطاردة برفقة جين موري و قد كادا يمسكان اللص لولا تعرضهما لحادث اوقفها، لكن لحسن الحظ كان هناك مقاتل جديد يدخل الساحة و اسمه هو هان دايوي الذي قام بلكم السارق و ايقافه.

يعيد الثلاثي حقيبة السيدة العجوز قبل ان تتاح لهم فرصة الاتصال لفترة وجيزة و التعرف على بعضهم البعض.

مع تقديم الجولة التمهيدية للجمهور، تم الكشف على ان المنافسة ستبدأ بمعركة جماعية ضخمة و اخر شخص يصمد سيكون الفائز، و بينما يتم ارسال المقاتلين الحمقى ذوي القدرات البسيطة سنحت لنا الفرصة لنحصل على نظرة عامة عن بعض المقاتلين الاكثر مهارة و قوة.

يعرض الثلاثي الرئيسي لدينا قدراتهم الخاصة، و بينما تسير الامور على ما يرام يظهر متنافس غريب في اخر لحظة ليزيد الامور إثارة، و بعد اشتباك قصير مع ميرا، يتحداه جين موري لمبارزة بينهما وجها لوجه، ثم تصل الحلقة الى الخاتمة الرهيبة

2- مراجعة الحلقة

بعد مشاهدة الحلقة الاولى من انمي The GOd of High school لم تخطر الى بالي إلا ثلاث كلمات فقط: الانمي سيكون اسطوريا

كانت لدي بعض التوقعات العالية جدا بخصوص الحلقة الافتتاحية من هذا الانمي و يسعدني ان اخبركم أنه قد حققها كلها حتى انه تجاوزها الى حد كبير.

الرسم و التحريك كانا في قمة الاحترافية رغم الازعاج الذي سببه لي تلوين الانف و اطراف الاذنين باللون الاحمر الفاتح، كما ان مرونة الرسم كانت رائعة خاصة في مشاهد القتالات، بمجرد بداية المعارك جائتنا الفرصة لنعرف كيف سيتم إحياء انماط القتالات و اشكال الهجمات في الانمي، كما رأينا كيفية الجمع بين عناصر الحركة الهوائية و مستويات القصة المطلقة.

اما بالنسبة للشخصيات فهي مذهلة ايضا، سواءا من حيث التصميم او من حيث الشخصية.

لقد فوجئت ايضا بلمسة الكوميديا و روح الدعابة المدرجة في الانمي.

لكن يمكن ان تكون وتيرة سير الاحداث مزعجة قليلا عندما تكون سريعة كثيرا و بشكل مفهوم، و هذا يتجلى في مشهد الفلاش باك المبكر مع جد موري.

في النهاية اريد ان اقول ان انمي اله المدرسة الثانوية يبدو بشكل كبير انه انمي حروب الطعام و قد اضيفت له فنون الدفاع عن النفس.

لا تنسوا ان هذه الحلقة هي الحلقة الاولى و ليست سوى رحلة تشويق للمتابعين و سوف يأتي ورائها كم كبير من المتعة في المستقبل، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي The God of High School الحلقة 2 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات