القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي The God of High School اله المدرسة الثانوية

انمي The God of High School او اله المدرسة الثانوية هو سلسلة انمي تلفزيوني كوري مقتبس من مانهوا تحمل نفس الاسم من رسم و قصة بارك يونغ جي و قد بدأ نشرها سنة 2011

انمي اله المدرسة الثانوية تم انتاجه من طرف استوديو [Mappa] و قد كان العرض الأول للأنمي في موسم صيف 2020 بالضبط بتاريخ 6 يوليو

اله المدرسة الثانوية | The God of High School

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- اله المدرسة الثانوية -

الإسم بالإنجليزية
- The God Of High School -

الإسم باليابانية
ゴッド・オブ・ハイスクール -

تسميات اخرى
- ملك المدرسة الثانوية -
- GOH -

معلومات عن انمي
The God of High School

النوع
- سلسلة انمي -

عدد الحلقات
- 13 حلقة -

الحالة
- يعرض حاليا -

العرض الأول
- صيف 2020 -

الأستوديو
- Mappa -

المصدر
مانهوا
The God of High School

التصنيف
أكشن، خيال علمي، مغامرة، كوميدي، خارق للطبيعة، خيال

قصة انمي
The God of High School

بدأت القصة عند تنظيم بطولة قتالية بين الثانويات للبحث عن أفضل مقاتل بين جميع طلاب المدارس الثانوية في دولة كوريا.

سرعان ما علم موري جين وهو طالب ثانوية متخصص في التايكوندو بهذه البطولة فقرر الانظمام، و هنا بدأت قصته هو وأصدقائه وهم يتنافسون في بطولة قتالية ملحمية حيث يستعيرون فيها القوة مباشرة من الآلهة.

لكن هذا ليس كل ما في الامر بل على طول الطريق يكشفون أن هناك منظمة غامضة تقف وراء تنظيم البطولة و هي تمنح للفائز أي شيئ يرغب فيه.

مع الوعد بتحقيق أعمق رغبات قلبهم، فإن هؤلاء الشباب والشابات سيفعلون أي شيء لضمان انتصارهم.

شخصيات انمي
The God of High School

جين موري | Jin Mo-RI

جين موري هو البطل و الشخصية الرئيسية في سلسلة مانهوا و انمي The God of High School، تم تقديمه في البداية على انه شاب عادي طائش و مغرور و مهووس بالقتال، لكن في الحقيقة هو يخفي بداخله قوة الهية كبيرة حتى هو لم يعلم بشأنها بعد.

هان داي | Han Dae

هان داي هو احد الشخصيات الرئيسية ايضا، هان داي هو مقاتل ماهر جدا و قد تمت دعوته للمشاركة في بطولة The God of High School و قد كان جزءا من الثنائي الاسطوري المسمى الابقار المجنونة [Mad Cows].

يو ميرا | Yu Mira

يوميرا هي الاخرى واحدة من الابطال الثلاثة في انمي اله المدرسة الثانوية، تمت دعوتها للمشاركة في البطولة لانها تتمتع بمهارات سيف مميزة و فريدة من نوعها.

تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Kenny - يعلق: الله اكبر و اخيرا، الشباب الذين يسألون عما إذا كان الانمي يستحق المشاهدة، انا اقول لكم نعم انه يستحق و انا انصحكم به بشدة، القصة خرافية و الشخصيات اسطورية، صدقوني راح عمركم إذا ما شاهدتوه، اتمنى ايضا أن لا يقوم الاستديو بتحريف القصة مثلما حدث مع انمي Tower of God حيث تم تحريف الكثير من الاشياء عن المانهوا حتى ان هناك اشخاص لم يستطيعوا  فهم القصة حتى، استمتعوا يا اساطير.

- Free Man - يعلق: هذا الانمي من اول حلقة و انا احس انه سيكون واحد من افضل انميات الشونين القتالية لهذه السنة لتنوع الاساليب القتالية و القدرات الخارقة، بالإضافة لعنصر الكوميديا في الانمي الذي كان موفقا و مضحكا و في محله، اما بالنسبة لتحريك و الرسم فهما اكثر من رائعان، و كلنا نعرف ان سر نجاح أي انمي يكمن في المتعة او الى أي مدى انت مستمتع و انت تشاهده، شكرا للمانهوا الكورية على هكذا انميات ممتعة تجمع عنصر الكوميديا و الأكشن الرهيب و المشوق في آن واحد.

- Otaku Man - يعلق: الرسم و التحريك و الاوستات و الشخصيات و الفكرة جد اسطورية لكن الاسماء صعبة الحفظ، و قد لحظت ان الكثير من المتابعين ازعجهم التلوين الاحمر للأنف و اطراف الاذنين لكن هذا ليس خطأ الاستوديو لأن المانهوا مرسومة بهذا الشكل، اتوقع ان هذا الانمي ستكون له قاعدة جماهيرية كبيرة مثل انمي Attack on Titan و انمي ون بيس، و في النهاية شكرا لكرانشيرول على هذا العمل الرائع.



وصلنا الى نهاية تقرير انمي
The God of High School
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات