القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Chainhsaw Man رجل المنشار

انمي رجل المنشار (Chainsaw Man) هو مسلسل انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف اكشن رعب و مغامرة من انشاء المانجاكا فوجيميتو تاتسوكي (Fujimoto Tatsuki)، بدأ نشر المانجا بتاريخ 03 ديسمبر 2018 و انتهى بتاريخ 14 ديسمبر 2020 بعدد فصول بلغ عددها 97 فصلا وقد تم الاعلان عن تكملة للمانجا في وقت لاحق.


انمي Chainhsaw Man رجل المنشار شينسو مان


انمي Chainhsaw Man (رجل المنشار) تم انتاجه من طرف استديو مابا (Mappa) ، لم يتم بعد الاعلان عن موعد بداية عرض الانمي لكن هناك احتمال كبير ان يتم عرضه في موسم خريف 2021.


انمي chainsaw man رجل المنشار


اسماء اخرى للانمي

  • الاسم بالعربية : رجل المنشار
  • الاسم بالانجليزية : Chainsaw Man
  • الاسم باليابانية : チェンソーマン
  • تسميات اخرى : تشينسو مان

معلومات عن انمي رجل المنشار

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : مجهول
  • الحالة : لم يعرض بعد
  • العرض الاول : مجهول
  • الاستوديو : Mappa
  • المصدر : مانجا Chainhsaw Man
  • التصنيف : اكشن، مغامرة، رعب


قصة انمي Chainhsaw Man

دينجي لديه حلم بسيط - أن يعيش حياة سعيدة وسلمية، ويقضي الوقت مع الفتاة التي يحبها، لكن هذا بعيد كل البعد عن الواقع، حيث تم اجبار دينجي من طرف عصابة الياكوزا على قتل الشياطين من أجل سداد ديونه الضخمة و ذلك باستخدام شيطانه الأليف بوشيتا (Pochita) كسلاح، فهو مستعد لفعل أي شيء مقابل القليل من المال.


لكن حدث ما لم يكن بالحسبان فقد قمت الياكوزا بخيانته و التعاقد مع زومبي شيطاني مما ادى الى وفاته، لكن بوشيتا ابى عكس ذلك و ضحى بنفسه لإنقاذ سيده، و الآن ولد دينجي من جديد كنوع غريب من الهجين الشيطاني البشري، هو الآن رجل بالمنشار! و هوقادر على تحويل أجزاء من جسده إلى مناشير الجنزير.


يستخدم دينجي الذي تم إحياؤه قدراته الجديدة للقضاء على أعدائه بسرعة ووحشية مما جذب انتباه صائدي الشياطين الرسميين حيث عُرض عليه العمل في مكتب السلامة العامة كواحد منهم، الآن بينما يواجه دينجي أصعب الأعداء و اقواهم ، لن يوقفه أي شيء لتحقيق أحلامه البسيطة في سن المراهقة.


آراء المتابعين عن انمي رجل المنشار

نصيحة مني كقارئة مانجا : اذا كانت نفسيتك سيئة او تعاني من اكتئاب فلا تتابع الانمي لأنك رح تصير مجنون، كمية الدموية والاحداث الغير متوقعة رهيبة، هذا اذا ما حرفوا الانمي عن المانجا، ويا رب ما يحذفو وما يقللوا الدموية لأنها اهم شي في الانمي، وبما ان الاستديو الذي يعمل على انمي رجل المنشار هو استديو مابا فتوقع  انه سيكون عمل اسطوري.
توضيح بسيط، اذا انت من النوع يلي ما يحب يشوف اي لقطة فاضحة فهذا الانمي غير مناسب لك ومستحيل الأستوديو يحجب اي شي لأنهم هناك ما عندهم مشكلة في هادي اللقطات وعادية عندهم وفي حتى لقطات مقززه عشان كذا ما انصحك تاكل وانت تشوفه ... بس حبيت اقول عشان ما يجي احد يزعجنا في كل حلقه ويقول الأنمي ايتشي معا كل احترامي ...
رأي شخصي : مانجا Chainsaw Man او رجل المنشار بالنسبة لي من احسن المانجات الي شفتها، فيها كلشي بحبه : قتل، دم، اكشن، صدمات، ضحك، واقعية، رغبات حقيقية، اشرار رائعين ...
الطريقة اللي بشتغل فيه العالم والشياطين عجبتني، تصميم الشياطين غريب كثير وابداعي، العلاقات بين الشخصيات بحسها عنجد حقيقية ومش موجودة من عدم، والشعور بانو ممكن تخسر اي حدا باي لحظة بزيد التوتر والواقعية، شخصيا بحس انه عشان تفهم الشخصيات لازم تحط حالك محلهن ومش تحكم عليهم من منظور سطحي وبرايي كل رغبات دينجي مبررة لو كنت محله، تقييمي للمانجا 9.3/10 و انا متحمس للانمي.
سيقول البعض ان قصة عن الشياطين وصائدي الشياطين امر مكرر ومستهلك هم على حلق لكن رجل المنشار وضفها لصالح القصة وخرج عن المألوف، فبطل القصة دينجي ليس بطل الشونين الأعتيادي الذي يكون عادة طيب وبريء ويحب العدل والصداقات شيء مقدس عنده، دينجي لايكترث لهذه الأمور مايريده هو الأكل والنوم ومصادقة فتاة ما،  احلام بسيطه اما قضايا الخير والشر فهي امور جانبية بالنسبه له.


إقرأ ايضا :