القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 14 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة 14 من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: The House With the Wisteria Family Crest
انمي kimetsu no yaiba الحلقة 14 الرابعة عشر
قاتل الشياطين | Kimetsu no yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 13 [مراجعة]

بحكم ان حلقة اليوم كانت خفيفة نسبيا و لم تحتوي على الكثير من الاحداث فإن المراجعة ستكون قصيرة ايضا، لم يتم تكليف الاولاد بأي مهمة جديدة و لم تكن هناك لقاءات مع شياطين بالصدفة.

كنت اشعر طول هذه الحلقة بأن تانجيرو و اينوسكي و زينيتسو هم اولاد في العاشرة من العمر، لقد كانوا يتقاتلون كل الوقت بدون سبب على الاطلاق، مثل المراهقين، لكن ما اثار اعجابي هو انهم سافروا معا رغم اختلافهم، و اعتقد انها طريقة جيدة في بناء الصداقة التي ستكون بينهم في المستقبل و رغم ان تصرفاتهم كانت مزعجة قليلا لكن مشاهدتهم و هم يتخاصمون ممتعة نوعا ما.

اما الحدث الذي فجر حلقة اليوم هو شكل وجه اينوسكي بدون قناع XD في الأول ضننت انه فتاة نظرا لجماله و شكل شعره لكن يبدوا انه شاب رغم ذلك، و هو كالعادة يثور غضبا تجاه كل شيئ و لا يجيد التفكير قبل التصرف و هذا ما سيشكل خطرا عليه ربما في المستقبل.

لكن من الجوانب التي اعجبتني في شخصيته هي عدم رفضه للتحديات، أنه يقبل الخوض في أي تحدي مع أي شخص مهما كانت العواقب و النتائج من ذلك، انه لا يأبه لنفسه حتى، إذ انه لا يمانع تعريض جسده للخطر و الاذى في سبيل كسب الرهان و إثبات جدارته في القتالات التي يخوضها، اينوسكي شخصية رائعة جدا و ستضيف كمية كبيرة من المتعة الى انمي قاتل الشياطين، رغم اننا لا نعلم إذا كانت لديه مهارات خارقة للطبيعة مثل تانجيرو و زينيتسو لكن لا يمكننا الإنكار انه شخص ذو مهارات قتالية عالية الجودة و إذا تطور اكثر من هذا فسوف يذهلنا بقدرات سيفه في الحلقات القليلة القادمة.

لقد رأينا ايضا ظهور نيزوكو اليوم و انا سعيد بهذا، لقد افتقدتها حقا XD، رأينا كيف كان حجمها داخل الصندوق و تم تأكيد نظرية تقلصها لتتمكن من ملائمة حجم الصندوق، كان رسم نيزوكو على طريقة الشيبي لطيفا جدا و قابل للتصديق.

اما بالنسبة للإنتاج الفني فلم يتغير شيئ إطلاقا، مستوى الانتاج مازال عاليا فالرسم و التحريك جميل كعادته و الموسقى التصويرة تجعلنا نغوص اكثر و اكثر في المشهد.

حسنا يا رفاق لقد كان هذا كل شيئ بالنسبة لحلقة اليوم، صحيح انها كانت حلقة خفيفة من حيث الاحداث و خاصة الاكشن و القتالات لكنها جاءت في وقتها لتلطيف الجو قليلا و إبعادنا عن جو الدموية و السوداوية الذي رأيناه كثيرا في الحلقات القليلة الماضية، برأي فإن هذا شيئ جيد لأنني كنت سأشعر بالغرابة لو كنت أشاهد قتالات جديدة يوميا، انا لا احب الإكثار من الشيئ حتى ولو كانت الاحداث حماسية و مثيرة، , اراكم قريبا في مراجعة الحلقة القادمة، إستمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 15 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات