القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي نيفرلاند الموعودة | The Promised Neverland

تقرير انمي
نيفرلاند الموعودة | The Promised Neverland
The Promised Neverland | انمي نيفرلاند الموعودة
The Promised Neverland | نيفرلاند الموعودة

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- نيفرلاند الموعودة -

الإسم بالإنجليزية
- The Promised Neverland -

الإسم باليابانية
- 約束のネバーランド -

تسميات اخرى
- Yakusoku no Neverland -
- يوكوسوكو نو نيفرلاند -

العرض التشويقي الأساسي
(التريلر)

مشاهدة العرض التشويقي تعطيك فكرة مبسطة عن الانمي

حول الانمي

انمي نيفرلاند الموعودة هو مسلسل انمي تيلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الإسم من تأليف كايو شيراي و رسم بوسكوكا ديميزو.

الانمي من انتاج استوديو كلوفر ووركس [CloverWorks] و كان اول عرض له في موسم شتاء 2019 بالتحديد من تاريخ العاشر من يناير الى غاية التاسع و العشرين من مارس لنفس السنة.

معلومات عن انمي Yakusoku no Neverland

النوع
- سلسلة أنمي -

عدد الحلقات
- 12 حلقة -

الحالة
- مكتمل -

العرض الأول
- شتاء 2019 -

الأستوديو
- CloverWorks -

المصدر
مانجا The Promised Neverland

التصنيف
خيال علمي, غموض, رعب, نفسي, إثارة, شونين

قصة انمي The promised Neverland 
[نيفرلاند الموعودة]

تدور أحداث انمي نيفرلاند الموعودة حول مجموعة من الأطفال اليتامى الذين يعيشون معا كالعائلة في دار الأيتام المسمات بـ Grace Field House تحت رعاية امرأة شابة إسمها ايزابيلا و التي يدعوها الجميع بـ ماما.

كان الجميع سعداء بالعيش مع بعضهم في دار الأيتام رغم أن البعض يغادر من حين إلى حين بسبب تبنيه من عائلة ما، في أحد الأيام و بينما كانت أحد الفتيات تغادر الميتم و بالصدفة أكتشفت الشخصية الرئيسية للأنمي المدعوة ايما رفقة اخيها الغير شقيق المسمى نورمان أن كل ما يعيشونه في دار الأيتام و قصص التبني السابقة ما هي إلا كذبة كبيرة تحمل خلفها أحداث مخيفة و دموية بشكل لا يطاق.

و هنا تبدأ محاولة هروب الأطفال معا من الميتم المخيف للنجاة بحياتهم و الخروج من الكابوس الذين سيعيشونه.

شخصيات انمي The Promised Neverland
[نيفرلاند الموعودة]

ايما | Emma

ايما هي الشخصية الرئيسية في سلسلة انمي و مانجا نيفرلاند الموعودة، تعتير ايما الأخت الكبرى لجميع الأطفال الموجودين في دار الأيتام فهي أكبرهم سنا، ايما هي شخصية حلوة و جريئة كما أنها تتسم بحب أخوتها و رعايتهم لكنها ساذجة بعض الشيئ و هاذا ما يجعلها عرضة للخطر أحيانا لضمان سلامة المجمعو كلها قبل أي شيئ.

نورمان | Norman

نورمان هو واحد من الأولاد الثلاثة الأكبر سنا في دار الأيتام، يتميز نورمان بذكائه و حنكته الكبيرين و قدرته على حل المشاكل المعقدة بطرق إستراتيجية.

راي | Ray

راي هو واحد من الأولاد الثلاثة الأكبر سنا في دار الأيتام الى جانب ايما و نورمان, راي هو شخصة انطوائية بعض الشيئ ولا يحب الإختلاط مع باقي الأولاد لكنه يجيد التواصل معهم في نفس الوقت، هو قارئ شره يهوى القراءة كثيرا و هاذا ما أكسبه ذكاء و معرفة كبيرين، يتصف راي بكونه شخصية مشككة و ماكرة و تميل الى التمرد لكنه يبقى محبا لعائلته.

انا | Anna

هي احد الأطفال اليتامى المقيمين في دار Grace Field House للأيتام تحت رعاية ايزابيلا، و هي أصغر من ايما و نورمان و راي بسنتين، و هي ايضا من المجموعة التي خططت للهروب من دار الأيتام المزعومة.

كوني | Conny

هي فتاة يتيمة في مقتبل العمر كانت تعيش في دار الأيتام برفقة ايما و الأطفال الأخرين قبل ان يتم شحنها خارج الميتم و كانت هي السبب الرئيسي في إكتشاف ايما و نورمان حقيقة دار الأيتام الدموية.

دون | Don

دون هو طفل اخر من الأطفال اليتامى في القصة، شخصية دون هي شخصية مرحة لكن مندفعة قليلا و قم تم ضمه الى خطة الهروب هو ايضا بعد اكتشاف حقيقة دار الأيتام.

جيلدا | Gilda

هي فتاة يتيمة مثل بقية شخصيات الانمي و تتصف جليدا بالهدوء و الثبات و نسبة معتبرة من الذكاء.

ايزابيلا | Isabella

ايزابيلا هي شخصية رئيسية من شخصيات مانجا و انمي نيفرلاند الموعودة، يناديها جميع الأطفال في دار الأيتام بـ ماما لأنها كانت الشخص الذي يرعاهم في بداية الانمي، في الحلقات الأولى تظهر ايزابيلا على انها شخصية طيبة و تلعب دور الأم الحنون لكنها تظهر على حقيقتها بعد مدة فهي ذات شخصية ملتوية و تميل إلى الشر.

اقتباسات و اقوال من انمي نيفرلاند الموعودة
(Quotes)

أنا اريدك أن تكون جزءا من هذه العائلة
- ايما -
يا إيما، هل استسلمت حقا؟ أنتي لم تستسلمي بالفعل ، أليس كذلك؟
- راي -
ايها الشقي من الأحسن لك أن تهرب من هنا، انت الأفضل في لعب الغميضة اليس كذلك؟ إذا أركض ثم أركض و دمر هذا العالم الملعون الذي نعيش فيه
- الأخت كروني -
لقد خسرت امامكم، انطلقوا و كونوا حذرين ارجوكم، سوف أصلي من أجل ان تجدوا النور- ايزابيلا -
إذا كل ما قالوه كان حقيقيا، ماما كانت تكذب و لا أحد من الذين رحلوا عنا قد تم تبنيه
- جيلدا -
الهروب سوف يكون ناجحا
- رومان -
هل سنترك الجميع هنا؟ ام نأخهم و نهرب معا جميعا
- رومان -


تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- الاوتاكو المجنون - يعلق: اقولها للأبد نيفرلاند انمي اسطوري و يعتبر من افضل انميات هذا الجيل يحتوي على افكار من دث نوت و انمي هجوم العمالقة مما يجعله مزيجا بين الاثنين، بإختصار الانمي اسطوري.

- Silverbullet - يعلق: من افضل ما شاهدت للأمانة، انمي يدخل القلب بكل سهولة، ابطاله صغار ولا يوجد قتالات او اثارة قوية، الميزة الي فيه هي التدرج الدائم في الأحداث و هو افضل انمي شاهدته من هذه الناحية، إضافة الى التوتر الدائم لما سيحصل في كل حلقة، انمي اسطوري للأمانة، تحفة فنية، لو كان يوجد تقييم اعلى من عشرة لأعطيته.

- روند - يعلق: هذا اول انمي في حياتي اختمه في يوم واحد و مع اخواتي، انمي يستاهل جد جد يستحق المشاهدة و الدعم، القصة نادرة و مميزة جدا بأحداثها و شخصياتها و رسمها تحفة حرفيا، هذا اول انمي جذبني و جذب اخواتي نختمه بيوم من الحماس و التشويق بكل حلقة و انا انتظر  الموسم الثاني.

- Rita Ackerman - تعلق: انمي ممتع بدرجة لا تصدق، قصة جديدة و فريدة من نوعها و خصوصا ان ابطالها مجرد اطفال اي سوف نتعاطف معهم اكثر و ايضا فأن الاطفال اذكياء للغاية و الغموض الموجود في كل زاوية يجعلك تجلس على طرف الكرسي من الاحداث التي تجعل قلبك يدق بسرعة، انمي جيد.


أغاني البداية و النهاية 
(الشارات | oppenings)

  • اغنية البداية 1:
Touch Off شاهدها ◀




وصلنا الى نهاية تقرير انمي The Promised Neverland
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :