القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 13 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة 13 من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: شيئ اكثر اهمية من الحياة
انمي kimetsu no yaiba الحلقة 13 الثالثة عشر
قاتل الشياطين | Kimetsu no yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 12 [مراجعة]

لقد كانت نضرتي ايجابية تماما نحو انمي كيميتسو نو يايبا جتى الان، لكن الامر يختلف قليلا بالنسبة لحلقة اليوم، اعتقد ان المستوى تراجع قليلا خاصة في التحريك و الرسم بالحلقتين الاخيرتين لكنه لا يزال في مستوى جيد رغم ذلك.

من اجمل الاشياء التي تعجبني في انمي Kimetsu no Yaiba هو ان كل شيطان يقاتله تانجيرو يكون اكثر قوة و شرا من سابقه و دائما ما ينتهي به المطاف الى ان يكون أكثر الشخصيات إثارة في الحلقة كلها كما رأينا مع شيطان القصر المسمى كيوغاي، لم يقتصر الكاتب على جعله شخصية عابرة فقط بل قام بإعطائه قصة خلفية ايضا و هذا دليل على ان اغلبية الشخصيات ستأخذ حقها من القيمة الإجمالية للانمي حتى الشخصيات الثانوية معنية بالأمر، و هكذا نستنتج ان قوى الشياطين ليست مجرد قوى يكتسبونها من الطبيعة فحسب بل هناك الكثير من الخفايا ورائها، و لكن إن كانوا جميعا سيموتون في النهاية فلماذا يحصل هذا؟ ما الفائدة من إبراز شخصية الشيطان و قصته و في النهاية ستتكرر الدورة، يظهر الشيطان في القصة و يصبح شخصية مثيرة للإهتمام ثم يقتل على يد تانجيرو و يحزن عليه في النهاية، اتمنى أن تتغير طريقة انهاء القتالات في المستقبل فأنا متعطش جدا للتغير و التنوع و هذا ما سيجعل الانمي اكثر اثارة فعندها لن نكون قادرين على توقع نتائج القتالات التي سيخوضها تانجيرو و رفاقه ضد الشياطين.

لقد عرفنا ان الشياطين ليست كلها اعداء للبشر، بل هناك اخرون مسالمون يفضلون البقاء جانبا و حتى ان هناك من يقفون في صف البشر ضد بني جنسهم مثل تامايو و يوشيرو، انا متشوق لظهور المزيد من الشياطين الذي يساندون تانجيرو و يقفون الى صفه و برأي هذه نقطة اجابية لصالح القصة و احسن من جعل كل الشياطين اعداءا للبشر بدون استثناء.

سنعود الان لنتكلم حول اينوسكي، لقد ابدى مهارة عالية للغاية في معركة اليوم و هو يقترب جدا من كونه ثالث شخصية مثيرة للإهتمام بعد موزان و زينيتسو، لكن ما يبدو مقلقا حوله هو هو اندفاعه و تهوره الكبيرين كما سبق و ذكرت، لابد ان يتعلم السيطرة على غضبة الشديد و رغبته في القتال و الفوز على الجميع و خاصة انه لا يبالي بأي شيئ فمادام يقف احد ما في طريقه فهو هدف لا محالة، و ربما لديه خصائص جسدية مثل تانجيرو و زينيتسو ايضا! حاسة بصر خارقة ربما؟ لأنه لاحظ وجود نيزوكو داخل الصندوق الذي يحمله تانجيرو و لم يتقبل فكرة تجوله مع شيطان حتى انه حاول مهاجمتها لولا ان زينيتسو وقف في وجهه، لكن ليس هناك خطر الان على حد علمي مادام ترك مجالا لتانجرو لتفسير الامر.

انا اشعر بنوع من الفضول الشديد لأعرف قصة و ماضي اينوسكي و زينيتسو من جوانب عديدة لكن اهمها هو الجانب القتالي، على يد من تلقيا تدريباتهما و هل كانت متقاربة مع اسلوب التدريبات التي خضع لها تانجيرو ام انهما تدربا بأساليب مختلفة بحيث تكون هذه التدريبات مناسبة لنوعية هجماتهما و عناصر قوتهما، فهناك اختلاف ظاهر بين عنصر القوة الذي يتميز به تانجيرو و نظيره عند زينيتسو، فالأول يعتمد على عنصر الماء في تقنياته اما الثاني فهو يستعمل عنصر البرق (Kaminari) كما سبق و رأينا في قتاله ضد الشيطان ذو اللسان الطويل.

كلما تقدمت الاحداث و مسار القصة تطرأ المزيد من التغيرات، و هذه التغيرات هي التي ستساعدني على تأكيد موقفي بالنسبة لانمي قاتل الشياطين، سنرى الاحداث القادمة و نحكم عما إذا كان مستوى الانمي في ارتفاع او انخفاض، انا متأكد اننا لم نصل بعد لأفضل جزء في الانمي لهذا انا متفائل بما سيحدث مستقبلا و اتمنى ان لا أكون مخطأ في تقديري على كل حال، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 14 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات