القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 15 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة 15 من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: جبل ناتاغومو
انمي kimetsu no yaiba الحلقة 15 الخامسة عشر
قاتل الشياطين | Kimetsu no yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 14 [مراجعة]

اعلم اني بطيئ قليلا في طرح مراجعات الحلقات، لكنني في النهاية اتبع تسلسل الحلقات فحسب، هناك معارك تنقسم المعركة الواحدة منها الى 3 حلقات تقريبا لذا لا يمكنني مراجعة المعركة كلها في نفس الحلقة.

كانت الحلقة السابقة بمثابة استراحة خفيفة من الاحداث المشحونة التي شهدناها في الحلقات السابقة، فالتغيير مفيد احيانا كما سبق و ذكرت.

في حلقة اليوم من انمي Kimetsu no yaiba رأينا ان جراح ابطالنا قد شفيت كلها و حصلوا على مهمتهم التالية التي تتمثل في مواجهة ما يبدو انه عائلة من الشياطين التي تثير المشاكل في احد الغابات في جبل ناتاغومو [Natagumo]، لقد شاهدنا اليوم شيئ جديدا لم يسبق لنا رؤيته في الحلقات السابقة من الانمي، مجموعة كبيرة و منظمة من الشياطين التي تعمل معا و تشكل ما يبدو انه عائلة نوعا ما، بغض النظر عن سوسامارو و ياهابا فإن هذا شيئ جديد و تغيير جميل قد دخل في مسار القصة.


يواجه ابطالنا مجموعة مكونة من 5 شياطين على حسب علمي و هم يشكلون نوعا من الروابط العائلية، ربما الاب و الام و ابنائهم الثلاثة، و حتى الان نحن مازلنا لا نعرف ما إذا كان احد هذه الشياطين الخمسة ينتمي الى الأقمار الشيطانية الإثناعشر المقربين جدا من كيبوتسوجي موزان.


و من جهة اخرى فنحن لم نرى ايضا مجموعة كبيرة من صائدي الشياطين يعملون معا في نفس الوقت مثلما رأينا في حلقة اليوم، يبدو انها حلقة مبنية على العمل الجماعي بين الافراد، صحيح اننا رأينا تانجيرو و زينيتسو و اينوسكي في وقت واحد عندما كانو محاصرين في قصر تسوزومي لكنهم لم يكونوا يقاتلون معا بأي شكل من الاشكال، و نظرا للمعطيات التي نملكها الان فإن المعركة التي ستقع في هذا الجبل ستكون فرصتنا الذهبية في مشاهدتهم يقاتلون معا جميعهم، حان الوقت ل نيزوكو أن تثير إعجاب زينيتسو بقوتها و ليس بجمالها فقط ههههه، او ربما سيحدث العكس و ينتابه الخوف من قوتها الغاشمة مما يؤدي الى بقائه بعيدا عن طريقها في المستقبل.


لا يزال سر نيزوكو مخفيا عن فيلق قاتل الشياطين، انا اشعر بالفضول لأعرف كيف سيكون رد فعلهم حول هذه القضية رغم انني متخوف قليلا من تعرض تانجيرو للعقاب بسبب تجوله مع شيطان خاصة لو كان عقابه هو الفصل من الفيلق،  حاليا يعلم بأمر نيزوكو إثنان فقط من كبار الفيلق، و هما توميوكا غيو الذي واجه تانجيرو و نيزوكو في المعركة التي حدثت في الحلقة الاولى من الانمي حين قام بتوجيهه الى اوروكوداكي لتعليمه اساليب الدفاع عن نفسه ضد الشياطين، يبدو انه من المستحيل أن يتقبل غيو فكرة عيش البشر و تأقلمهم مع الشياطين نظرا لتصريحاته، لكن حاليا يبدوا انه لا يرى اي مانع من بقاء نيزوكو مع تانجيرو مادامت لا تشكل خطرا عليه مثلما رأت عيناه ، اما الشخص الثاني الذي يعرف بأمر نيزوكو حاليا هو شينوبو كوشو و التي سيكون اقناعها أسهل قليلا لأنها في ذاتها تتمنى احيانا التعايش السلمي بين البشر و الشياطين كما شاهدنا في حلقة اليوم.


هناك شيئ واحد مؤكد حاليا، و هو ان تانجيرو سيتم لم شمله مع توميوكا غيو في الحلقة القادمة، و سنرى اخيرا القوة الحقيقية لأحد الهاشيرا من فيلق قاتل الشياطين، إن لم يكونا إثنان.


انتهت مراجعة الحلقة 15 من انمي قاتل الشياطين، سنلتقي في مراجعة الحلقة القادمة و التي ستكون احداثها حماسية بشكل لا يوصف غالبا، إستمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 16 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات