أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اسماء شخصيات انمي Horimiya مع الصور - هوريميا

 هذه قائمة كاملة بجميع شخصيات انمي هوريميا (Horimiya)، سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.

اسماء و صور شخصيات انمي Horimiya هوريميا

القائمة التالية تعرض معلومات مختصرة عن كل شخصية، يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن شخصية محددة من هذه الشخصيات عبر الضغط على كلمة - المزيد - في نهاية تعريف كل شخصية.


أولا - الطلبة

قائمة الطلبة المتمدرسين بثانوية كاتاغاري

كيوكو هوري

كيوكو هوري

كيوكو هوري (Kyouko Hori) هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في سلسلة مانجا و انمي Horimiya جنبًا إلى جنب مع ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura)، وهي طالبة في الصف 3-1 بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، تلقب كيوكو بـ كيو تشان و هي تبلغ من العمر 17 سنة.


ايزومي ميامورا

ايزومي ميامورا

ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura) هو الشخصية الرئيسية الذكورية في سلسلة مانجا و انمي هوريميا، و هو يتقاسم دور البطولة في الانمي مع كيوكو هوري كما انه زميلها في الصف بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، في البداية يعطي إيزومي انطباعًا بأنه شخص هادئ وكئيب ومعاد للمجتمع فتصور زملائه عنه أنه أوتاكو يتمتع بقدرات دراسة جيدة لكنه شخص يصعب الاقتراب منه والمحافظة عليه، يبلغ ايزومي ميامورا من العمر 17 سنة.


يوكي يوشيكاوا

يوكي يوشيكاوا هوريميا

يوكي يوشيكاوا (Yuki Yoshikawa) هي صديقة مقربة كثيرا من كيوكو هوري فهما ترتادان نفس المدرسة الثانوية، تتمتع يوكي بشخصية شمبانية ورائعة وغالبًا ما تخلق جوًا من المرح والسعادة لمن هم قريبون منها على الرغم من أنها كسولة تمامًا وهذا يتضح من ميلها إلى النوم أثناء الفصل، تبلغ يوكي من العمر 17 سنة.


تورو ايشيكاوا

تورو ايشيكاوا هوريميا

تورو إيشيكاوا (Tooru Ishikawa) هو شخصية داعمة في سلسلة انمي و مانجا Horimiya، إنه صديق مقرب لـ ايزومي ميامورا وكان معروفًا عنه أنه معجب بـ كيوكو هوري في وقت مبكر من الانمي، تورو ايشيكاوا هو طالب بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا و بالتحديد في الصف 3-1، يبلغ تورو ايشيكاوا من العمر 17 سنة.


هونوكا ساوادا

صورة هونوكا ساوادا من انمي هوريميا
هونوكا ساوادا (Honoka Sawada) هي شخصية من الشخصيات الجانبية التي ظهرت في الفصل 29 من المانجا، شوهدت لأول مرة وهي تلاحق إيزومي ميامورا مما جعل الكثير من الناس بما في ذلك كيوكو هوري يفترضون أنها معجبة بميامورا، وبعد ذلك تم الكشف عن أن الشخص الذي تعجب به هو هوري، عمر هونوكا ساوادا هو 16 سنة.


يورا شو

يورا شو هوريميا

يورا شو (Iura Shuu) هو صديق ايزومي مياموا، يزاول شو دراسته في الفصل 3-1 في مدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، يحب يورا شو ممارسة المقالب على الناس ويميل إلى أن يكون أول من يبدأ الألعاب أو الأنشطة التي تقوم بها المجموعة، يجده الجميع مزعجًا و يلقبونه بالكرة الخضراء المليئة بالطاقة، يبلغ يورا شو من العمر 17 سنة.


كاكيرو سينجوكو

كاكيرو سينغوكو Horimiya

كاكيرو سينجوكو (Kakeru Sengoku) هو الرئيس الكاريزمي لمجلس الطلاب في مدرسة كاتيجاري الثانوية العليا، كاكيرو طالب في الصف 3-3 وهو صديق الطفولة لـ كيوكو هوري وصديق ريمي اياساكي، سينغوكو هو فتى خجول نوعًا ما و يُحرج بسهولة كما انه ضعيف جدًا حيث يجعله أدنى شيء ينكمش في خوف خاصةً الأشياء المتعلقة بالرعب أو الحشرات، سينجوكو ذكي للغاية وجاد في دراسته وعادة ما يحتل المرتبة الأولى في المدرسة، يبلغ من العمر 17 سنة.