القائمة الرئيسية

الصفحات

ايزومي ميامورا

 ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura) هو الشخصية الرئيسية الذكرية في سلسلة مانجا و انمي هوريميا (Horimiya) و هو طالب في مدرسة كاتاجيري الثانوية كما انه يرتاد نفس الصف مع كيوكو هوري التي تقاسمه دور البطولة في الانمي.


يبدوا ايزومي ميامورا شخصا منعزلا و معاديا للمجتمع و اغلب زملائه في الصف يعتقدون انه اوتاكو مكتئب محب للوحدة و جاد في الدراسة.


عمر ايزومي ميامورا هو 17 سنة و تاريخ ميلاده هو 17 ابريل.


ايزومي ميامورا

معلومات عن شخصية ايزومي ميامورا

  • الاسم الكامل
Izumi Miyamura

  • الأسم بالعربية
ايزومي ميامورا

  • الاسم باليابانية
宮村 伊澄

  • العمر
17 سنة

  • الجنس
ذكر

  • تاريخ الميلاد
17 ابريل

  • الطول و الوزن
169cm / 48kg

  • لون العينين
ازرق

مظهر ايزومي ميامورا الخارجي

إيزومي ميامورا شاب متوسط الطول وله جسم نحيف مع بشرة شاحبة، يُلاحظ أنه وسيم وجذاب نسبيًا مع رموش طويلة ووجه أنثوي قليلاً، وهي ميزة يشير إليها الآخرون غالبًا.


ايزومي ميامورا لديه عيون ذات لون ازرق غامق وشعر أسود فوضوي يصل تقريبا الى اسفل ظهره كما ان حاجبيه رفيعين.


 إيزومي لديه ما مجموعه تسعة ثقوب: أربعة في كل أذن وواحدة على شفته، وكلها قام بها بنفسه، لديه أيضًا بعض الأوشام ذات الألوان الداكنة على كتفه الأيسر وأعلى ذراعه اليسرى وجانبه.


في أول ظهور له، شوهد إيزومي يرتدي ثيابًا كثيفة لإخفاء الوشم (زي المدرسة الشتوي وسترة)، يحافظ ايزومي ميماورا على شعره بطول كتفيه ومستقيم لتجنب لفت الانتباه إلى ثقوبه ويرتدي نظارة ذات حواف سميكة.


خارج المدرسة، يتسم ايزومي ميامورا بمظهر غير رسمي ويبدو أنه غير مبال بحقيقة أن الآخرين يمكنهم رؤية ثقوبه ووشمه على عكس اوقات كونه في الصف، يزيل نظارته ويبقي شعره مربوطًا في شكل ذيل حصان صغير مع بعض التعرجات التي تؤطر وجهه، من حين لآخر ، يرتدي ايزومي خاتم شفاه وسلسلة إلى جانب ملابس غير رسمية وإكسسوارات مختلفة.


عندما بدأ بمواعدة كيوكو لأول مرة، قرر إيزومي قص شعره والانسحاب من ارتداء النظارات، و هذا ما ادى الى ظهور ثقوبه و كشفها، لكن تبين ان بعض الثقوب قد بدأت في الإلتئام على وجه التحديد تلك الموجودة على شفته و قد حدث هذا نتيجة عدم استخدامه لها.


أثار مظهر ايزومي الجديد انتباه الكثيرين، و خاصة فتيات الصف مما أثار انزعاج كيوكو.


شخصية ايزومي ميامورا

في البداية في المدرسة، يعطي ايزومي انطباعًا بأنه شخص هادئ وكئيب ومعاد للمجتمع، وقد تصور زملائه عنه أنه أوتاكو يتمتع بقدرات دراسة جيدة، ولكنه شخص يصعب الاقتراب منه ومصادقته والمحافظة عليه.


كان إيزومي خجولًا بشكل ملحوظ وكان يكافح للتفاعل مع الآخرين عندما كان طفلاً وحتى في المرحلة الثانوية، مما أدى إلى تعرضه للنبذ والتخويف بشكل متكرر لا سيما من قبل ماكيو تانيهارا ومجموعة أصدقائه، حيث اعتبره أقرانه شخصًا كئيبًا و غريب الاطوار، تسببت هذه المعاملة في تبني إيزومي لطبيعة متشائمة، ممى ادى به الى إحداث ثقوب في وجهه بدبوس أمان كلما شعر أنه يواجه وقتا عصيبا في المدرسة، و خلال هذا الوقت، كان من الواضح أنه يفكر أيضًا في الانتحار.


على كل حال، في يوم من الأيام قابل إيزومي كويشي شيندو، الذي كان في ذلك الوقت صديقًا لماكيو الذي إعتاد على التنمر على ايزومي، لكن كويشي شيندو كان مختلفا كثيرا عن باقي أصدقائه فقد عامل ايزومي بشكل أفضل بكثير من زملائهم الآخرين في الفصل وأصبح الاثنان صديقين حميمين، و بقيا على هذا حتى بعد محاولة ماكيو التفريق بينهما، وظلوا على اتصال على الرغم من الذهاب إلى مدارس ثانوية منفصلة فقد كان الاثنان قريبان بدرجة كافية لدرجة أن إيزومي يغير شخصيته إلى شخص مزاجي وعنيف وكريه تجاه كويشي ، اي انه يتغير بحدة 180 درجة مقارنة مع سلوكه المعتاد، ينسب إيزومي الفضل إلى كويشي للتغيير الإيجابي الذي طرأ على شخصيته بين المدرسة الإعدادية والثانوية.


بين بداية المدرسة الثانوية إلى سنته الثالثة، لا يزال إيزومي يحتفظ بهالة سوداء يشير إليها زملاؤه باستمرار ومع ذلك، فهو نفسه أقل تشاؤمًا (على الأرجح بسبب تأثير كويشي)، ويشير كيوكو الأصغر سنًا إلى أن إزومي ليس كئيبًا كما يجعله الآخرون بعد أن بدأ الثنائي في مشروع ثنائي.


عند التفاعل مع المزيد من زملائه في الفصل، يُظهر ايزومي على أنه صديق جيد وشخص مهتم غالبًا ما يبذل قصارى جهده لمساعدة الآخرين (خاصة كيوكو و سوتا)، كما ان لديه ميول عنيفة عندما ينخرط أصدقاؤه في شؤون جدلية وقد يلجأ إلى الاعتداءات الجسدية إذا رأى ذلك ضروريًا.


في بعض الأحيان، يمكن أن يكون إيزومي كثيفًا ومندفعًا إلى حد ما، وهذا على الأرجح السبب وراء حصوله على وشومه التي تجبره على ارتداء طبقات من الملابس واتخاذ إجراءات صارمة حتى لا يكشفها للآخرين في المدرسة، و على الرغم من حرصه على إخفاء سره إلا أن هناك مكالمات قريبة ناتجة عن طبيعة إزومي الكثيفة فخارج المدرسة مثلا لديه الحرية في التباهي بثقوبه ووشمه وليس لديه مشكلة في عرضها.


يبدو أن ايزومي ميامورا يعاني من تدني احترام الذات وهو محرج للغاية عند التحدث إلى أشخاص ليس قريبًا منهم، وغالبًا ما يقول إنه لا يمكنه التواصل بشكل جيد مع الآخرين كما إنه قلق من أن رؤية كيوكو معه سيكون أمرًا محرجًا.

يكره ميامورا جذب أي نوع من الاهتمام غير الضروري تجاه نفسه، مفضلاً أن يعامل على أنه "غير مرئي" في الفصل، ومع ذلك، شعوره بأن هوري تتهرب من مواعدته بسبب مظهره دفعه إلى قص شعره و امتناعه أيضًا من ارتداء النظارات إلى المدرسة و هذا يتسبب هذا في قيام الكثير من الفتيات بالاقتراب منه والتعليق على مدى جماله، حتى أنهن يغازلنه ويلتقطن صورًا له بهواتفهن مما يثير انزعاج كيوكو.


ايزومي ميامورا يخاف كثيرا من الاشياء المتعلقة بالرعب و الدماتء لكنه يشاهد افلام الرعب احيانا لان هوري تستمتع بها.


    المزيد من المعلومات عن ايزومي ميامورا

    • إيزومي يعمل في مخبز عائلته بعد المدرسة.
    • يرغب ايزومي ميامورا في مواصلة عمل العائلة، خاصة أنه يستمتع بالعمل.
    • درجة إيزومي في اللغة اليابانية هي اثنان من أصل خمسة (2/5).
    • كان لدى إزومي 10 ثقوب في المجموع ، أغلقت اثنتان منها ، واحدة على الشفاه وواحدة على اللسان.
    • في الفصل 13 ، تم الكشف عن خوف ايزومي ميامورا من أفلام الرعب.
    • فاز ايزومي بالمركز الأول في مسابقة شعبية هوريميا للشخصيات يوم 17 نوفمبر.
    • إيزومي يكره قشر الطماطم.
    • إيزومي يحب النساء اللواتي يرتدين السترات.
    • في نهاية الويب الهزلي ، أنجب إيزومي وكيوكو هوري ابنًا اسمه كيوهي ميامورا.
    • إيزومي هي الطفل الوحيد في عائلته.

    انت الان في اول مقال

    تعليقات