القائمة الرئيسية

الصفحات

كاكيرو سينجوكو

كاكيرو سينجوكو (Kakeru Sengoku) هو شخصية من شخصيات انمي Horimiya، سينجوكو هو الرئيس الكاريزمي لمجلس الطلاب في مدرسة كاتيجاري الثانوية العليا و هو طالب في الصف 3-3 كما انه صديق الطفولة لـ كيوكو هوري وصديق ريمي اياساكي.


عمر كاكيرو سينجوكو هو 17 سنة و تاريخ ميلاده هو 9 مايو

صورة سينجوكو كاكيرو من انمي هوريميا

معلومات عن شخصية كاكيرو سينجوكو

  • الاسم الكامل : Kakeru Sengoku
  • الأسم بالعربية : كاكيرو سينجوكو
  • الاسم باليابانية : 仙石 翔
  • العمر : 17 سنة
  • الجنس : ذكر
  • تاريخ الميلاد : 9 مايو
  • الطول : 170cm
  • لون العينين : احمر
  • لون الشعر : احمر

مظهر كاكيرو سينجوكو الخارجي

سينجوكو هو شاب نحيف ذو بشرة شاحبة و شعر أحمر ناعم مفترق نحو الجانب الأيمن حيث يغطي كليًا أذنيه وعينيه الحمراوين.


غالبًا ما يُرى وهو يرتدي سترة فوق زيه المدرسي، و نظرًا لشكله النحيف فهو يحتاج عادةً إلى ارتداء طبقات متعددة من الملابس ليبدو أكثر صحة، هذا إلى جانب صوته العالي بشكل غير عادي والذي يجعله يبدو أنثويًا إلى حد ما.


شخصية كاكيرو سينجوكو

سينجوكو هو فتى خجول نوعًا ما، يُحرج بسهولة وهو ضعيف جدًا حيث تجعله ابسط الأشياء ينكمش من الخوف، خاصةً الأشياء المتعلقة بالرعب أو الحشرات.


كاكيرو سينجوكو ذكي وجاد للغاية، وعادة ما يحتل المرتبة الأولى في المدرسة (والمرتبة الثانية في التعليم الفيزيائي)، إنه يستمتع بالقراءة ويتمتع بمستوى لا يُصدق من التركيز أثناء القيام بذلك بحيث يسلط كل تركيزه على ما يقرءه و يتجاهل ما يدور حوله تماما.


سينجوكو لا يستطيع التعبير عن عواطفه بشكل جيد، الاستثناء الوحيد هو مشاعر الغضب الذي يظهره طوال الوقت لأنه رئيس مجالس الطلاب، و على الرغم من أنه يوجه تهديدات ويغضب تجاه أولئك الذين يخالفون القواعد، إلا أنه لا يحب فعل ذلك.


سينجوكو يدخل في حالة من عدم الارتياح عندما يتعلق الأمر بجسده، فالتفكير في جسده النحيف أمر محرج يجعله يرفض دائمًا إظهاره في مناسبات مختلفة، حتى انه يختلق الاكاذيب احيانا لعدم إظهاره كما انه يرتدي طبقات متعددة من الملابس لإخفاء نحافة جسده.


علاقات كاكيرو سينجوكو

يملك سينجوكو كاكيرو العديد من العلاقات مع شخصيات اخرى من انمي هوريميا، نذكر منها :


ريمي اياساكي


على الرغم من أنهما يبدوان شخصان متناقضان، إلا أن اهتمامهما المشترك بالكتب جمعهما معًا، بدآ في المواعدة عندما كانا طلابًا جددًا، واستمرت علاقتهم منذ ذلك الحين.


سينجوكو و ريمي مغرمان ببعضهما بعمق، و لكنهما يتشاجران أحيانًا حول أشياء تافهة، مثل مدى روعة حشرة معينة أو أي نوع من الطعام أفضل، ومع ذلك، فإنهما عادة ما يتصالحان بسرعة كبيرة.


غالبا ما يرفض سينجوكو الذهاب الى منزل ريمي بسبب خوفه الشديد من مجموعات الحشرات المتواجدة هناك، للعلم الحشرات ملك لوالد ريمي و ليس لها أي علاقة بها.


ساكورا كونو

صورة ساكورا كونو من انمي هوريميا

ساكورا هي صديقة مقربة جدا لكل من سينجوكو وأياساكي، و غالبا ما يكون الثلاثة معًا، عندما يتشاجر سينجوكو و أياساكي تقوم ساكورا بالمصالحة بينهم، يضع سينجوكو ثقة كبيرة في ساكورا و هو مؤمن انها أهل لثقته.


على عكس قلق كونو بشأن اتباع نظام غذائي، يريد سينجوكو زيادة وزنه، وعادة ما يكون رد فعله سيئًا في أي وقت تتحدث فيه ساكورا عن الحمية الغذائية.


كيوكو هوري

صورة كيوكو هوري من انمي هوريميا
كان سينجوكو و هوري صديقان منذ مرحلة الطفولة نظرا لعلاقة الصداقة بين والديهما، و نتيجة لجبن سينجوكو و عدوانية هوري فقد كانت هوري دائما تتغلب على سينجوكو و تتنمر، كانوا دائمًا معًا تقريبًا خلال المدرسة الابتدائية والإعدادية، لدرجة أن معظم الناس اعتقدوا أنهما كانوا يتواعدان، على الرغم من أن كلاهما نفى ذلك بشدة.

عند انتقالهما الى المدارس الثانوية، اختارسينجوكو ثانوية كاتاجيري عمدا، معتقدًا أن هوري ستذهب إلى ثانوية ياساكا، وأنه يمكن أن يتحرر منها في النهاية. لكنه كان مخطئا.


في المدرسة الثانوية، استمرا في كونهما أصدقاء، كما اختفى جانب التنمر في علاقتهما، و نظرًا لأن مجموعة أصدقائهم هي نفسها، فغالبًا ما يكونان معًا ويتصرفان بشكل طبيعي تجاه بعضهما البعض، ومع ذلك، إذا تُرك الاثنان بمفردهما أو تفاعلوا بطريقة فردية، فسيعود سينجوكو للخوف من هوري.