القائمة الرئيسية

الصفحات

تورو ايشيكاو

 تورو إيشيكاوا (Tooru Ishikawa) هو شخصية من شخصيات انمي هوريميا، تورو صديق مقرب لإيزومي ميامورا وكان معروفًا أنه معجب بكيوكو هوري في بداية أحداث الانمي، التحق تورو ايشيكاوا بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، حيث يدرس حاليا بالصف 3-1.


عمر تورو ايشيكاوا 17 سنة و تاريخ ميلاده هو 1 اكتوبر.

تورو ايشيكاوا

معلومات عن شخصية تورو ايشيكاوا

  • الاسم الكامل : Tooru Ishikawa
  • الأسم بالعربية : تورو ايشيكاو
  • الاسم باليابانية : 石川 透
  • العمر : 17 سنة
  • الجنس : ذكر
  • تاريخ الميلاد : 1 أكتوبر
  • الطول : 174cm
  • لون العينين : أزرق بنفسجي
  • لون الشعر : بنفسجي

مظهر تورو ايشيكاوا الخارجي

تورو لديه بنية جسدية طويلة وجيدة البناء وبشرة فاتحة، يقوم بقص شعره الأرجواني بشكل قصير نسبيًا ويمتد إلى الجانب الأيمن من رأسه مما يكمل حاجبيه النحيفين وعينيه ذواتا اللون الأزرق البنفسجي، يوصف تورو ايشيكاوا بأنه "رائع".


في المدرسة، غالبًا ما يُرى تورو بقميصه الموحد ملفوفًا على مستوى الأكمام، من حين لآخر، يرتدي تورو سترة المدرسة، مصحوبة بزوج من الأساور الرياضية السوداء التي تم تفصيلها مع شريط وردي غامق في المنتصف.


شخصية تورو ايشيكاوا

في البداية يظهر تورو على انه شخص غيو للغاية وهاذا بدى واضحا عليه من طريقة تحديقه بـمياموا عندما كان يتحدث مع هوري، كما انه لديه مزاج متقلب للغاية كما رأينا في الفصل 12 عندما انتهى به المطاف في القتال مع ميامورا عندما استمر (ميامورا) في مناقشة إيشيكاوا المستمر حول نظريته عما إذا كانت هوري معجبة به أم لا، ومع ذلك، فقد أعرب عن أسفه لفقدان أعصابه بعد القتال وفي النهاية، أصبح أحد أقرب أصدقاء ميامورا كما انه تقبقل حقيقة أنه هو وهوري قد بدآ بالمواعدة.


يظهر تورو بشكل عام على أنه "الشخص الطبيعي" من بين جميع الشخصيات، أما صفته الغريبة الوحيدة هي أحلامه.


علاقات تورو ايشيكاوا

يملك تورو ايشيكاوا العديد من العلاقات مع شخصيات اخرى من انمي هوريميا، نذكر منها :


كيوكو هوري

كيوكو هوري من انمي هوريميا

عند أول ظهور لـتورو في انمي و مانجا Horimiya كان من الواضح انه لديه مشاعر إعجاب تجاه كيوكو هوري على الرغم من انه كان يحاول إخفاء ذلك، وبعد رفضها له لم يتكلم معها لقترة من الزمن.


عندما حاولت هوري استجوابه بشأن الاسم الأول لميامورا، هرب باكيا من امامها، لكن على الرغم من ذلك، لا يزال تورو صديقًا مقربًا لكل من هوري وميامورا، إلا أنه لا يزال يبدو أنه يملك مشاعر دفينة تجاه هوري مما يؤدي أحيانًا إلى شعوره بالاكتئاب أو الارتباك و في النهاية تتلاشى هذه المشاعر العالقة عندما يبدأ علاقته مع يوشيكاوا.


ميامورا ايزومي

ايزومي ميماورا من انمي هوريميا

يرى تورو أن ميامورا هو صديق مقرب، وربما منافس في الحب على الرغم من أنه يبدو أنه تخلى عن هوري، لذلك يمكن لميامورا الإرتباط بها، إنهما مقربان جدًا لبعضهما حتى أن تورو يعرف أسرار ميامورا (وشومه وثقوبه)، تورو لا يخشى الضحك أو السخرية عندما يحدث شيء محرج لميامورا كما أنه يشعر بالغيرة قليلاً منه أحيانًا، وهو ما يتجسد في أحلامه، حيث يقتل ميامورا مرارًا وتكرارًا.


يوشيكاوا يوكي

صورة يوكي يوشيكاوا من انمي هوريميا

عندما بدأ هوري وميامورا علاقتهما، بدأ كل من إيشيكاوا ويوشيكاوا أيضًا في قضاء المزيد من الوقت معًا، و هذا يقودهم إلى التقرب من بعضهما البعض، مما يؤدي الى تطور مشاعر الحب بينهما، على الرغم من أن لا احد منهما يدرك مشاعر الآخر (يعتقد إيشيكاوا أن يوشيكاوا لا تحبه ، وتعتقد يوشيكاوا أن إيشيكاوا يحب كونو بالفعل) ، إلا أنهما يوافقان على التظاهر وكأنهما يتواعدان، ظاهريًا حتى تتمكن يوشيكاوا من رفض اعتراف ياناجي.


تصل الأمور إلى ذروتها بمجرد أن تعترف كونو بمشاعرها لإيشيكاوا، فتعتقد يوكي أن إيشيكاوا تقبل مشاعر كونو وسيبدآن في المواعدة فتصاب بالاكتئاب و توشك على الاستسلام لهذا الأمر، إلى أن  أخبرها إيشيكاوا أنه سيرفض كونو وأنه يريد الاستمرار معها (مع يوكي).


ومع ذلك، لم يبدأ تورو ويوكي في المواعدة رسميًا، وعلى الرغم من انجذابهم المتبادل وإعجابهم ببعضهم البعض فإن مخاوف يوشيكاوا تجعلها غير قادرة على الالتزام الكامل بعلاقة، لذلك يظلان في حالة من النسيان حيث لا يتواعدان تمامًا، لكنهما بالتأكيد أكثر من مجرد أصدقاء، يقبل تورو هذا لكنه يقول أيضًا إنه سيبذل قصارى جهده لمحاولة جعلهما يقعان في حب بعضهما البعض.


كونو ساكورا

صورة كونو ساكورا من انمي هوريميا

في البداية، ينجذب تورو إلى كونو التي كانت تتربص به، ومع ذلك، بعد قضاء الكثير من الوقت مع يوشيكاوا يوكي، وجد تورو أنه أكثر انجذابًا إليها من كونو، في النهاية ، تستجمع كونو أخيرًا شجاعتها للاعتراف بمشاعرها لتورو بينما تخبره انها لا تحتاج إلى رد، وأنها اعترفت فقط لإرضاء نفسها، يقول تورو إنه كان سيرفضها على أي حال.


شو يورا

صورة شو يورا من انمي هوريميا
تورو و شو صديقيان مقربان منذ الطفولة، عندما لا يكون تورو مع ميامورا او يوكي فهو بالتأكيد مع شو، نظرًا لأن تورو و شو كانا معًا في المدرسة الابتدائية والمتوسطة، فهما بالتالي صديقان حميمان، و يتصرفان بلا قيود مع بعضهما.