القائمة الرئيسية

الصفحات

يوكي يوشيكاوا

يوكي يوشيكاوا (Yuki Yoshikawa) هي واحدة من شخصيات انمي هوريميا و هي صديقة مقربة كثيرا من كيوكو هوري فهما ترتادان نفس المدرسة الثانوية.


تتمتع يوكي بشخصية شبانية ورائعة وغالبًا ما تخلق جوًا من المرح والسعادة لمن هم قريبون منها على الرغم من أنها كسولة تمامًا وهذا يتضح من ميلها إلى النوم أثناء الفصل.


عمر يوكي يوشيكاوا هو 17 سنة و تاريخ ميلادها هو 22 يوليو.


شخصية يوكي يوشيكاوا من انمي هوريميا

معلومات عن شخصية يوكي يوشيكاوا

  • الاسم الكامل : Yuki Yoshikawa
  • الأسم بالعربية : يوكي يوشيكاوا
  • الاسم باليابانية : 吉川 由紀
  • العمر : 17 سنة
  • الجنس : انثى
  • تاريخ الميلاد : 22 يوليو (جويلية)
  • الطول و الوزن : 161cm / 50kg
  • لون العينين : اصفر

مظهر يوكي يوشيكاوا الخارجي

يوكي يوشيكاوا هي فتاة قصيرة نحيفة ذات شعر فاتح أخضر زيتوني مقصوص ومفروق على مستوى الجبهة وهو يؤطر وجهها كما أن لديها عيون مستديرة صفراء اللون وحواجب رفيعة.


غالبًا ما تُرى يوكي وهي ترتدي زيها المدرسي وسترة اعلاه، تميل يوكي إلى إخفاء يديها في الأكمام الطويلة من ملابسها، والتي تصبح مجعدة بشكل ملحوظ نتيجة شدها لها بشكل متكرر.


شخصية يوكي يوشيكاوا

تتمتع يوكي بشخصية شبانية ورائعة وغالبًا ما تخلق جوًا من المرح والسعادة لمن هم قريبون منها، على الرغم من أنها يمكن أن تكون كسولة بشكل مفرط وهو ما يتضح من ميلها إلى النوم أثناء الفصل، من السهل على يوكي يوشيكاوا أن تتعامل مع الأصدقاء كما بإستطاعتها تكوين صداقات بسرعة نسبيًا، كما رأينا مع ايزومي ميامورا .


ومع ذلك، تحاول يوكي يوشيكاوا غالبًا إخفاء مشاعرها السلبية - خاصة أمام الأصدقاء - من خلال التظاهر بأنها بخير ولا تهتم بالموقف، لاحظت كيوكو هوري أنه عندما لا تريد يوكي أن يعرف شخص ما شيئًا ما، فإنها تحاول إخفاءه عن طريق تغطيته بابتسامة وأنه كلما لم ترغب في التخلي عن شيء ما، تقلل الحديث عنه، ونظرًا لأنها محجوزة عندما يتعلق الأمر بمشاعرها الخاصة، فإنها لا تخبر أي شخص أبدًا كيف تشعر حقًا أو ما تريده حقًا، ونتيجة لذلك ، فإن الأشياء التي تحبها غالبًا ما تكون بعيدة المنال.


يوكي ليست معروفة على نطاق واسع من قبل معظم أصدقائها، ويمكن أن تظهر كشخص يشعر بالغيرة بسهولة، فمثلا عندما شوهدت ساكورا كونو مع تورو إيشيكاوا ( شخص تملك يوكي مشاعر تجاهه) تُظهر يوكي ترددًا في أفعالها وقد تصرفت مرةً بغير قصد تجاه ساكورا، نلاحظ ايضا إنها تبذل قصارى جهدها لإخفاء أي مشاعر غيرة لديها تجاه ساكورا ونرى رغبتها في أن تكون شخصًا جيدًا بدلاً من السماح لغيرتها بالسيطرة عليها، وغالبًا ما تشعر بالشفقة بسبب التفكير في القيام بأشياء سيئة.


من الممكن أن يكون لدى يوكي أيضًا عقدة الدونية، لأنها تدلي بملاحظات سلبية موجهة نحو سماتها (مثل كونها مثيرة للشفقة وكيف أن تورو لطيفة حتى مع شخص مثلها)، مما يعني أنها تفكر في نفسها بشكل متواضع في بعض الأحيان.


علاقات يوكي يوشيكاوا

تملك يوكي يوشيكاوا العديد من العلاقات مع شخصيات اخرى من انمي هوريميا، نذكر منها :


كيوكو هوري

هوري من انمي هوريميا

هوري هي زميلة يوكي وأفضل صديقة لها، عادة ما تطلب يوكي من هوري الخروج للتنزه، لكن هوري ترفض بسبب مسؤوليتها المنزلية، كما أن يوكي تعتمد بشكل كبير على هوري خاصة في العمل المدرسي لكن على الرغم من كونهما أفضل الأصدقاء، لا تزال يوكي تجهل الكثير عن حياة هوري خارج المدرسة، حيث تحاول هذه الاخيرة إخفاء هذا عن الجميع.


غالبًا ما يتم تشجيع يوكي من قبل هوري، مثل تشجيعها على تعلم كيفية الخبز، وهي شخص يمكنها الاعتماد عليه عادةً للحصول على المساعدة، فعلى سبيل المثال، قامت هوري بمساعدة يوكي عندما أرادت رفض مشاعر شخص ما ولم تكن ترغب في إيذاء مشاعره.


ايزومي ميامورا

شخصية ايزومي ميامورا

لا تتفاعل يوكي كثيرا مع ميامورا، لكن يبدو أنهما على علاقة جيدة، في البداية اعتقدت يوكي أن ميامورا هو أوتاكو متشدد يجمع تماثيل شخصيات الانمي.


كان ميامورا هو الشخص الذي تعجب به يوكي، لكنها لم تكن تعلم ذلك، فبعد تغيير ميامورا لشكله اعتقدت يوكي انه شخص اخر تماما فقد كانت تعتقد انه قريب هوري، لكن بعدما اكتشفت من يكون قامت بترك مشاعرها تجاهه.


تورو ايشيكاوا

تورو ايشيكاوا

يوكي وتورو ايشيكاوا صديقان حميمان، وعادة ما يضايقان أو يسخران من بعضهما البعض، كلاهما يستمتع بمشاهدة شجارات هوري وميامورا كما يبدو أيضًا أنهم يتسكعون معا كثيرًا منذ أن بدأ ميامورا وهوري في المواعدة.


في بعض الأحيان، هناك تلميحات صغيرة على أن كلاً من يوكي و تورو لديهما نوع من المشاعر الرومانسية تجاه بعضهما البعض، لكن لا أحد منهم يدرك ذلك، ولكن الآن، من الواضح أن يوكي تحب تورو بالتأكيد على الرغم من أنها تحاول إنكار ذلك، الآن، تتظاهر بأنها تواعد تورو لرفض اعتراف ياناجي.


في الفصل 73، تم التأكيد على أن يوكي وتورو لا يتواعدان رسميًا، على الرغم من انجذابهم المتبادل وإعجابهم ببعضهم البعض، إلا أنهم يظلون في حالة من النسيان حيث لا يتواعدون تمامًا، لكنهم بالتأكيد أكثر من مجرد أصدقاء.