القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Horimiya هوريميا

 انمي Horimiya او هوريميا هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا  بنفس الاسم من رسم هاغيوارا دايسوكي [Hagiwara Daisuke] و قصة هيرو [Hero]، كانت بداية نشر المانجا بتاريخ 18 أكتوبر من سنة 2018 و مازالت مستمرة الى يوم كتابة هذا التقرير .


انمي Horimiya تم انتاجه من طرف استوديو كلوفر ووركس [CloverWorks] و قد كان العرض الأول للأنمي مع انميات موسم شتاء 2021 و بالضبط في شهر يناير (جانفي).


تقرير انمي Horimiya هوريميا

العناوين البديلة

  • الإسم بالعربية : هوريميا
  • الإسم بالإنجليزية : Horomiya
  • الإسم باليابانية : ホリミヤ
  • تسميات اخرى :

Hori-san and Miyamura-kun
هوري سان و ميامورا كن

معلومات عن انمي Horimiya

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 11 حلقة
  • الحالة : مكتمل
  • الأستوديو : CloverWorks
  • المصدر : مانجا Horimiya
  • التصنيف : شريحة من الحياة، كوميديا، رومنسي، مدرسي

قصة انمي Horimiya

تدور قصة الانمي حول طالبة المدرسة الثانوية كيوكو هوري (Kyouko Hori)، و هي شابة نالت إعجاب الجميع في المدرسة الثانوية بفضل لطفها و تفوقها الأكاديمي، لكن يجهل الجميع جانبها الثاني خارج المدرسة، فنظرا لكون والديها غائبين عن المنزل بسبب العمل في غالب الأحيان يتعين على هوري الإعتناء بأخيها الأصغر و القيام بالأعمال المنزلية و هذا ما أدى الى كونها منعزلة إجتماعيا خارج المدرسة.


و من جهة اخرى نجد الطالب ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura) الذي يُنظر إليه على أنه أوتاكو مكتأب يرتدي نظارات، لكنه في الواقع شخص لطيف رغم انه غير كفء في الدراسة و علاوة على ذلك، لديه تسعة ثقوب مخبأة خلف شعره الطويل و وشوم على ظهره وكتفه الأيسر.


بمحض الصدفة يلتقي "هوري" و "ميامورا" خارج المدرسة و يحدث ما لم يكن يتوقعه أي احد، تصبح هاتين الشخصيتين المتضادتين تماما أصدقاء، ويتقاسمين مع بعضها البعض جانبًا لم يراه فيهما أي شخص آخر.


شخصيات انمي Horimiya

  هذه قائمة مختصرة باسماء و صور الشخصيات البارزة في انمي، يمكنك الإطلاع على قائمة الشخصيات الكاملة من هنا:

صور شخصيات انمي Horimiya

القائمة التالية تعرض معلومات مختصرة عن كل شخصية، يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن شخصية محددة من هذه الشخصيات عبر الضغط على كلمة - المزيد - في نهاية تعريف كل شخصية.


كيوكو هوري

صورة كيوكو هوري من انمي هوريميا

كيوكو هوري (Kyouko Hori) هي واحدة من الشخصيات الرئيسية في سلسلة مانجا و انمي Horimiya جنبًا إلى جنب مع ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura)، وهي طالبة في الصف 3-1 بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، تلقب كيوكو بـ كيو تشان و هي تبلغ من العمر 17 سنة.


ايزومي ميامورا

ايزومي ميامورا

ايزومي ميامورا (Izumi Miyamura) هو الشخصية الرئيسية الذكورية في سلسلة مانجا و انمي هوريميا، و هو يتقاسم دور البطولة في الانمي مع كيوكو هوري كما انه زميلها في الصف بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، في البداية يعطي إيزومي انطباعًا بأنه شخص هادئ وكئيب ومعاد للمجتمع فتصور زملائه عنه أنه أوتاكو يتمتع بقدرات دراسة جيدة لكنه شخص يصعب الاقتراب منه والمحافظة عليه، عمر ايزومي ميامورا هو 17 سنة.


يوكي يوشيكاوا

يوكي يوشيكاوا هوريميا

يوكي يوشيكاوا (Yuki Yoshikawa) هي صديقة مقربة كثيرا من كيوكو هوري فهما ترتادان نفس المدرسة الثانوية، تتمتع يوكي بشخصية شمبانية ورائعة وغالبًا ما تخلق جوًا من المرح والسعادة لمن هم قريبون منها على الرغم من أنها كسولة تمامًا وهذا يتضح من ميلها إلى النوم أثناء الفصل، عمر يوكي ايشيكاوا هو 17 سنة.


تورو ايشيكاوا

تورو ايشيكاوا هوريميا

تورو إيشيكاوا (Tooru Ishikawa) هو شخصية داعمة في سلسلة انمي و مانجا Horimiya، إنه صديق مقرب لـ ايزومي ميامورا وكان معروفًا عنه أنه معجب بـ كيوكو هوري في وقت مبكر من الانمي، تورو ايشيكاوا هو طالب بمدرسة كاتاجيري الثانوية العليا و بالتحديد في الصف 3-1، عمر تورو ايشيكاوا هو 17 سنة.


هونوكا ساوادا

صورة هونوكا ساوادا من انمي هوريميا
هونوكا ساوادا (Honoka Sawada) هي شخصية من الشخصيات الجانبية التي ظهرت في الفصل 29 من المانجا، شوهدت لأول مرة وهي تلاحق إيزومي ميامورا مما جعل الكثير من الناس بما في ذلك كيوكو هوري يفترضون أنها معجبة بميامورا، وبعد ذلك تم الكشف عن أن الشخص الذي تعجب به هو هوري، عمر هونوكا ساوادا هو 16 سنة.


يورا شو

يورا شو هوريميا

يورا شو (Iura Shuu) هو صديق ايزومي مياموا، يزاول شو دراسته في الفصل 3-1 في مدرسة كاتاجيري الثانوية العليا، يحب يورا شو ممارسة المقالب على الناس ويميل إلى أن يكون أول من يبدأ الألعاب أو الأنشطة التي تقوم بها المجموعة، يجده الجميع مزعجًا و يلقبونه بالكرة الخضراء المليئة بالطاقة، عمر يورا شو هو 17 سنة.


كاكيرو سينغوكو

كاكيرو سينغوكو Horimiya

كاكيرو سينغوكو (Kakeru Sengoku) هو الرئيس الكاريزمي لمجلس الطلاب في مدرسة كاتيجاري الثانوية العليا، كاكيرو طالب في الصف 3-3 وهو صديق الطفولة لـ كيوكو هوري وصديق ريمي اياساكي، سينغوكو هو فتى خجول نوعًا ما و يُحرج بسهولة كما انه ضعيف جدًا حيث يجعله أدنى شيء ينكمش في خوف خاصةً الأشياء المتعلقة بالرعب أو الحشرات، سينجوكو ذكي للغاية وجاد في دراسته وعادة ما يحتل المرتبة الأولى في المدرسة، عمر كاكيرو سينغوكو هو 17 سنة.


تعليقات و آراء المتابعين عن انمي هوريميا


- Shippai - يعلق: يوجد بداخل كل شخص منا جانب يريد إخفاءه، فمثلا هوري هي طالبة متفوقة في مدرستها لكن في المنزل هي تعتني بأخيها الصغير في ظل غياب والديها، اما ميامورا فهو يبدوا كأوتاكو منعزل و مجتهد في دراسته لكنه يملك ثقوب و وشوم في جسده.

المانجا الخاصة بأنمي هوريميا مشهورة و مستمرة منذة سنة 2011، و يعتبر هذا اكثر انمي جديد مرتقب من طرف الأجانب في انميات موسم شتاء 2021.


- Nadeen Hosni - تعلق: هذا الانمي Remake يا جماعة، تستطيعون مشاهدته بدون مشاهدة النسخة القديمة لأنه ببساطة إعادة إنتاج للنسخة القديمة.

أنا انصح الجميع بمشاهدته، حسب ذوقهم طبعا، ولكن مبيعات المانجا عالية جدا جدا و لها جمهور كبير بشكل عام و الأغلبية يمدحونها، فأكيد كل هذا النجاح ليس من فراغ.


- Elvin - يعلق: يصراحة إستمتعت كثيرا و أنا اتابع انمي هوريميا، أحس انه يختلف كثيرا عن باقي الانميات الرومنسية، أول مرة أحب انمي رومنسي و أتابعه للنهاية.


- IX_ Special - يعلق: يا أخي الرسم Clean و متعوب عليه كثيرا، و حتى تصاميم الشخصيات تبدو رهيبة متراكبة مع بعضها، هذا الانمي سيصير من افضل الانميات الرومنسية.