القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 19 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة 19 من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: هينوكامي
انمي kimetsu no yaiba الحلقة 19 التاسعة عشر
قاتل الشياطين | Kimetsu no yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 18 [مراجعة]

اتمنى لو انني تمكنت من تسجيل ردة فعلي على هذه الحلقة بالفيديو، اعتقد ان الحلقة 19 من انمي قاتل الشياطين تستحق ان تتوج بلقب افضل حلقة انمي لسنة 2019.

كيف إستطاع استوديو Ufotable أن يتفوق على نفسه الى هذا الحد؟؟! معجبي و متابعي الانمي في جميع انحاء العالم يهتفون بصوت عالي بشأن القوة و العمق اللذين اضافتهما هذه الحلقة الى المسلسل ككل.

انني مندهش مما شاهدته، إذا لم اكن مخطئا، بالعودة الى الحلقة الأولى عندما التقى توميوكا غيو للمرة الاولى مع تانجيرو و نيزوكو في الغابة أشار اليهما بأنهما الشقيقان المنتظران، هل هذا ما كان يلمح له في ذلك الوقت؟ 

قبل أن نتكلم عن قدراتهما الجديدة المميزة دعونا نتطرق لبعض النقاط، نيزوكو لديها صوت!! في السابق كان كل ما يصدر عن نيزوكو هو تعابير الوجه الغاضبة المرسومة بدقة عالية و مجموعة من الاصوات العشوائية المكتومة خاصة في لحظات الغضب و هذه كانت صورتها بالنسبة لنا كشيطانة و لم يكن لها حوار يذكر داخليا كان ام خارجيا، اما الان فالوضع تغير، عندما اطلقت نيزوكو فن الدم الشيطاني خاصتها ركضت الرعشات في عمودي الفقري، اعتقد انني لست الوحيد الذي اراد أن يسمع المزيد من افكارها و حوارها مع ذاتها بهدف سماع صوتها اكثر من ذلك بقليل، و هو ما تفعله كيوتو اكاري بالمناسبة، يا له من عرض عظيم للقوة و اليأس، لقد ترك في انطباعا مميزا حقا.

لكن هذا ليس الجانب الوحيد في هذه الحلقة الذي ترك انطباعا في نفسي، فإطلاق تانجيرو العنان لـ رقصة هينوكامي كاجورا قد خلق لنا واحدا من أروع المشاهد ذات التحريك المتميز التي لم نرها مثلها منذ فترة، عمل استوديو Ufotable هو عمل احترافي بحت و لا غبار عليه.

أحد الاشياء التي اثارت اعجابي ايضا في حلقة اليوم هي تعابير الوجه لكل من تانجيرو و شيطان كيزوكي الخامس كتعابير الخوف، الغضب، الكراهية، العزيمة و المزيد من المشاعر العميقة التي يمكنك ان تستقبلها كلها من نظرة واحدة الى اعينهم، فوجئت ايضا برؤية العزيمة الكبيرة التي ابداها تانجيرو في المعركة، لم نره و هو يستخدم الشكل العاشر و الاخير من تنفس الماء رغم انه كان حاضراً، لم يستخدمه فحسب بل كان يحوله الى نفس ناري مشتعل.

لقد اربكني الفلاش باك السريع حول طفولة تانجيرو، كما ذكرت سابقا فأنا لم اقرأ المانجا لذا كنت متمسكا بنظرية ان والد تانجيرو لازال على قيد الحياة في مكان ما مختبئا لحماية عائلته من انتقام موزان، لكن عند مشاهدتي هذا فلا يبدو لي الان انه كان يمتلك سببا للإبتعاد، يبدو الامر الان ان والده قد توفي و ورث تانجيرو عنه تلك الاقراط، لكن حتى بعد وفاته تمكن موزان من معرفة مكان تواجد عائلته.

حسناً، فلنتكلم الان عن قدرة نيزوكو الجديدة، يمكنها أن تفجر الدماء!! هذا ما رأيناه في قتال حلقة اليوم، لكن هل تستطيع تفجير دم اي شخص تريده ام دماء الشياطين فقط؟ في كلتا الحالتين، يبدو ان هذا هو اقوى انواع التحكم في الدماء اليس كذلك؟! لأنني لا استطيع تخيل أي قدرة افضل من هاته التي اكتسبتها نيزوكو مؤخرا، و حقيقة انها تستطيع ان تجعل الدم ينفجر تجعلني أتسائل عما إذا كانت دماء عائلة كامادو لديها علاقة مع النار بشكل من الاشكال! الشعر الأحمر، رقصة هينوكامي كاجورا التي تمر عبر الأجيال و ما إلى ذلك، و على الرغم من تعلم تانجيرو تقنيات تنفس الماء على يد المعلم ساكونجي اوروكوداكي، إلا انه من المحتمل أن يكون واحد من المستخدمين الاقوياء لتنفس النار، و هذا إن لم يكن الأقوى.

بدأت افقد صبري قليلا لأن غيو و تانجيرو لم يلتقيا بعد، لكنني سأتغاضى عن ذلك بالنظر للأحداث الرهيبة التي شاهدتها في حلقة اليوم، فقد تعلمت شيئا قيما من انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba, و هو انه كلما طالت مدة التحضير، كانت النتيجة أفضل.

أراكم في مراجعة الحلقة القادمة، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 20 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات