القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Hunter X Hunter القناص (2011)

انمي Hunter x Hunter او القناص هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم من رسم و قصة يوشيهيرو توغاشي و قد بدأ نشرها في الشهر 3 من سنة 1998
انمي القناص Hunter تم انتاجه من طرف استوديو [Madhouse] و قد كان العرض الأول للأنمي في موسم خريف 2011 بالضبط بتاريخ 2 اكتوبر مع العلم ان الانمي له نسخة قديمة قد تم بثها سنة 1999.

تقرير انمي هنتر
القناص | Hunter x Hunter

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- القناص -

الإسم بالإنجليزية
- Hunter x Hunter -

الإسم باليابانية
(ハンター×ハンター) -

تسميات اخرى
- هنتر هنتر -

معلومات عن انمي
Hunter x Hunter

النوع
- سلسلة انمي -

عدد الحلقات
- 148 حلقة -

الحالة
- مكتمل / متوقف -

العرض الأول
- خريف 2011 -

الأستوديو
- Madhouse -

المصدر
مانجا
Hunter x Hunter

التصنيف
أكشن، خيال، مغامرة، شونين، قوة خارقة

قصة انمي
Hunter x Hunter

الصيادون المرخصون (الحاملين لرخصة الصيد) هم أعضاء النخبة البشرية القادرين على تعقب الكنوز السرية و صيد الوحوش النادرة أو حتى إغتيال الاشخاص، كما يمكنهم أيضًا الوصول إلى المواقع الالكترونية التي لا يستطيع النظام العادي الوصول إليها.

للحصول على رخصة صياد يجب على المرء اجتياز اختبار الصيادين السنوي الصارم الذي تنظمه جمعية الصيادين والذي يبلغ معدل النجاح فيه أقل من واحد من مائة ألف.

يتم منح الصياد ما يصل إلى ثلاث نجوم، نجمة واحدة لتحقيق "إنجازات ملحوظة في مجال معين" و قد تتم ترقيتهم بعد ذلك إلى نجمتين "لشغل منصب رسمي" وتوجيه صياد آخر حتى مستوى نجمة واحدة؛ وترقيته إلى ثلاث نجوم "لإنجازات ملحوظة في مجالات متعددة"

أما قصة انمي Hunter x Hunter فهي تدور حول بطلنا غون فريكس الفتى اليتيم اللذي قضى حياته كلها على احد الجزر في وسط المحيط و التي تسمى جزيرة الحوت، حين قرر أن يجتاز اختبار الصيادين لكي يصبح صيادا بارعا مثل ابيه الراحل جين فريكس و أثناء الاختبار يلتقي غون بالعديد من الاشخاص الرائعين و الاقوياء الذين سوف يشكل معهم صداقات مع توالي الاحداث في سعيهم لتحقيق اهدافهم التي تختلف من شخص لآخر.

شخصيات انمي
Hunter x Hunter

غون فريكس | Gon Freecss

غون فريكس هو البطل و الشخصية الرئيسية في سلسلة مانجا و انمي القناص Hunter، غون هو ابن جينغ فريكس، صياد أسطوري لا يعرف مكان وجوده حاليًا، في البداية لم يعرف غون أبدًا أن والده كان على قيد الحياة، لكن عندما تم اخباره بذلك أصبح مصممًا على العثور على والده وقرر إجراء اختبار الصيادين للقيام بذلك
غون فتى بريء يرغب في مساعدة أي شخص، وخاصة أصدقائه و نادرا ما ينظر إلى أي شيء بطريقة سيئة، غالبًا ما تحبط شخصيته الفضولية والساذجة أصدقاءه لكن هذا أيضًا هو السبب الذي يجعل الكثير من الناس ينجذبون إليه.

كورابيكا | Kurapika

كورابيكا هو أحد أفراد قبيلة كورتا الذين قتلوا من قبل عصابة العناكب او ما يسمى بـ جيني ريودان قبل 4 سنوات من امتحان الصيادين، كانت قبيلة كورتا مجموعة منعزلة من الناس تتحول عيونهم إلى اللون القرمزي عند الغضب أو الإثارة، عُرفت هذه العيون القرمزية بجمالها و كونها واحدة من أجمل سبع عيون في العالم، وبسبب هذا تمت ملاحقة قبيلة كورتا باستمرار و تمت ابادتهم في النهاية كما قد تم سحب عيون أفراد القبيلة خلال المجزرة، كورابيكا حتى الآن هو الناجي الوحيد من المجزرة و هو الان يسعى جاهدًا للانتقام من غيني ريودان وكذلك استعادة أعين أفراد قبيلته.

ليوريو | Leorio

ليوريو هو ايضا احد الشخصيات الرئيسية في انمي القناص، قبل امتحان الصياد توفي صديقه المقرب بسبب مرض قابل للشفاء لكن على الرغم من كونه هذا لم يتمكن ليوريو من إنقاذ صديقه المقرب بسبب افتقاره للمال والمعرفة و هنا اصبح ليوريو يهدف الى ان يصبح طبيبا قادرا أن يساعد أولئك الذين ليس لديهم المال لدفع تكاليف العلاج و لهذا قرر إجراء امتحان الصياد في محاولة منه لكسب المال لدفع تكاليف الدراسة و توفير العلاج الطبي للآخرين.
ليوريو موهوب في المساومة والقدرة على مساومة أصحاب المتاجر بلا نهاية. قد يبدو أحيانًا فظًا وغير مهذب ، لكن في النهاية من الواضح أنه لطيف جدًا تجاه أصدقائه.

كيلوا زولديك | Killua Zoldyck

كيلوا هو فرد من افراد عائلة زولديك المعروفة بكونها اشهر عائلة قتلة مأجورين في العالم يتمثل عمل عائلتهم في القيام بالإغتيالات، و هذا ما أدى الى قضاء كيلوا لأغلب سنوات حياته في التدريبات القاسية لكي يخطوا على خطى افراد عائلته الخرين، لكن في النهاية هرب كيلوا من عائلته ومهنته بدافع الملل وانضم إلى امتحان الصيادين لتمضية الوقت وقد أصبح صديقًا لغون على الفور تقريبًا وتبعه بإخلاص منذ ذلك الحين.

هيسوكا مورو | Hisoka Morow

هيسوما هو مقاتل سيئ السمعة بسبب قدرته القتالية القاسية والمخادعة، أثبت Hisoka أنه قاتل و هو ليس بالامر الذي يخفيه، كما ان مكره وتقلبه جعل العديد من خصومه يجدون صعوبة في توقع خطوته التالية، وهذا أدى به إلى الفوز بالعديد من المعارك، سلاحه الاساسي هو بطاقات البوكر التي تعمل بالطاقة Shu و هذا ما يؤدي الى رميها بسهولة ودقة مميتة.

لوسيفر كرولو | Lucilfer Chrollo

كرولو هو قائد عصابة غيني ريودان التي يسعى خلفها كورابيكا، شاب هادئ ووسيم، يبدو ذكيًا و محنكا كما أنه قائد بالفطرة، كرولو قادر على الحفاظ على جيني ريودان معًا على الرغم من الشخصيات المتقلبة التي تتكون منها المجموعة وهو ضليع في الإستراتيجيات.

تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Yamato Kun - يعلق: القناص.. انمي اسطوري و من افضل الانميات اللي شاهدتها في حياتي، و دا ئما في التوب فايف، أحببت النسخة القديمة و الجديدة، النسخة القديمة من حيث هيبة الشخصيات و الجو المضلم و السوداوي و الدموية و الموسيقى، و النسخة الجديدة من حيث الرسم و التحريك و مؤديي الاصوات، أحب بساطة غون و طيبته و يعجبني كيلوا الفخم.

- Hunter x Hunter - يعلق: انمي هانتر يستحق المرتبة الاولى من بين جميع الانميات بكل صراحة لان انمي هانتر فريد من نوعه لدرجة ان لو فيه 1000 حلقة لن تسحب على اكمالها ابدا، اعطوا الانمي المرتبة لاولى التي يستحقها.

- Banana joe - يعلق: هذا الانمي يذكرك بمتعة الانمي الحقيقية التي فقدتها الانميات الحالية بسبب انهم يحاولون يرضون رغبات الجمهور من انميات مليئة بالفتيات حول البطل و تصنيف السحر الذي فقد طعمه بسبب الاستهلاك الكبير و الايسيكاي و التقليد و التكرار في انميات الشونين و المدرسي الى كل موسم ينزل فيه 50 انمي من هاته التصنيفات، بدون ان ننسى التمطيط و الحلب الذي اصبح موضة الان.

- Nadir - يعلق: الانمي رائع و انا انصح الجميع بمشاهدته و من يظن انه طويل اقول لك انك ستتمنى ان لا تنتهي الحلقة، الشيئ السلبي الوحيد في برأيي هو بعض التمطيط في أرك نمل الكيميرا عدى ذلك كل شيئ رائع و اعجبني.




وصلنا الى نهاية تقرير انمي القناص
Hunter x Hunter
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات