القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 6 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة السادسة من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: سياف برفقة شيطان
انمي kimetsu no yaiba الحلقة السادسة 6
قاتل الشياطين | Kimetsu no Yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 5 [مراجعة]

إن تانجيرو شخصية قوية للغاية، تقنياته و قدراته القتالية وحدها مذهلة ولكن عندما تجتمع مع حاسة الشم الخارقة لديه فإنه يصبح لا يهزم تقريبًا، فما بالك لو اتحد هو و شقيقته نيزوكو في قتال واحد الآن، كنت أنتظر بفارغ الصبر عودتها إلى المعركة فقد مر وقت طويل جدًا منذ أن رأيناها تقاتل إلى جانب أخيها بأوردتها البارزة ومخالبها الحادة، من المحتمل أن تصبح قوتهم مجتمعة قوة عضيمة لا تقهر و بالتالي تساعدهم على الوصول الى هدفهم و معرفة طريقة إعادة نيزوكو الى بشرية من جديد.

قبل ان يغادر تانجيرو منزل اوروكوداكي لإنجاز مهمته الاولى اخبره معلمه أنه يوجد هناك شيطان واحد فقط يمكن لدمه ان يحول البشر الى شياطين، و هذا الشيطان يسمى كيبوتسوجي موزان و هو الشيطان المسؤول عن قتل جميع افراد عائلة كامادو و كذلك تحويل نيزوكو الى شيطانة و هنا جعل تانجيرو مهمته الرئيسية هي ايجاد هذا الاخير و إجباره على اعطائه طريقة إرجاع نيزوكو الى طبيعتها البشرية، عندما وصفه اوروكوداكي بأنه الاول من نوعه تبادرت الى ذهني شخصية دراكولا مباشرة، بالمناسبة الحلقة التالية من الانمي ستكون بعنوان "موزان كيبوتسوجي" نسبة الى اسم الشيطان المسؤول عن كل هذه الفوضى، ربما ستحمل الحلقة القادمة معلومات وفيرة عن هاذا الشخص تروي تعطشنا لمعرفة المزيد.

رأينا ايضا كيف قام اوروكوداكي بكبح الغرائز الشيطانية لـ نيزوكو اثناء نومها عن طريق تنويمها مغناطيسيا و إقناعها ان جميع البشر هم بمثابة عائلتها و يجب عليها ان تحميهم و لا تؤذيهم أما الشياطين فهي عدوها اللدود الذي يجب أن تحذر منهم، اعجبتني شخصية المعلم اوروكوداكي فقد كان بمثابة الأب الذي لم يحظى به تانجيرو و اخته نيزوكو، في الوقت الحالي يعمل التنويم المغناطيسي كصمام أمان يمنع غرائزها من الإنفلات لكن حدسي يخبرني أن تعطشها لدماء البشر سيتغلب عليه في النهاية، إذا لم يحدث ذلك فسأكون محبطًا بصراحة هههههه، اتمنى أن تتطور حالتها الشيطانية و تساهم في تعقيد الحبكة اكثر و اكثر و هاذا ما سيزيد من الحماس و التشويق في الانمي، آخر مرة عانت فيها نيزوكو من طبيعتها الجديدة كانت في الحلقة الاولى عندما هاجمت تانجيرو في الغابة الثلجية.

بالنسبة لجودة الحلقة من حيث الإنتاج فليس لدي الكثير لأقوله بخلاف ما ذكرته في مراجعات الحلقات السابقة، جودة الرسم لم تنخفض و هاذا شيئ احترمه كثيرا من فريق الانتاج، اما الأوستات التي شاهدناها في مشاهد الخطر فقد كانت رائعة و قد أثارت إعجابي كثيرا فقد جعلتني اندمج مع الأحداث.

يمكنني أن اقول انني سأتذكر هذا الانمي لفترة طويلة بدون ادنى شك، إن لم يحصل هذا بفضل القصة فسوف يحصل بفضل جودة الرسم و التحريك و باقي المرئيات و الصواتيات التي ساهمت في رفع هذا العمل الى هذا المستوى، اتمنى أن يبقى الانتاج على هذه الحال.

لكن السؤال الذي يدور في أذهان الجميع (او ربما في ذهني فقط): كيف يتسع ذلك الصندوق لـ نيزوكو!! هل يمكنها ان تغير حجمها!! نعم يمكنها ذلك لكن لابد انها تعرضت للرج و الطرق يمينا و يسارا كلما ركض تانجيرو او قفز او قام بأي نوع من الحركات المفاجئة فأنا لا اتذكر ان اوروكوداكي قد ذكر شيئا حول ربط حشوة او دِعامة في الجزء الداخلي من الصندوق الخشبي، نيزوكو كيوت للغاية وليس مقبولا أن يتم التعامل معها بهذه الطريقة XD .

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 7 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات