القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي المحقق المليونير | Fugou Keiji: Balance:Unlimited

تقرير انمي
المحقق المليونير | Fugou Keiji: Balance:Unlimited
تقرير انمي  المحقق المليونير | Fugou Keiji: Balance:Unlimited
المحقق المليونير | Fugou Keiji: Balance:Unlimited

العناوين البديلة

الإسم بالعربية
- المحقق المليونير -

الإسم بالإنجليزية
- The Millionaire Detective -

الإسم باليابانية
富豪刑事 -

تسميات اخرى
- Fugo Keiji -
- المحقق الميليونير -

العرض التشويقي الأساسي
(التريلر)

مشاهدة العرض التشويقي تعطيك فكرة مبسطة عن الانمي

حول الأنمي

انمي المحقق المليونير او Fugou Keiji هو سلسلة انمي تلفزيوني ياباني مقتبس من رواية تحمل نفس الاسم من تاليف ياسوتاكا تسوتسوي حيث بدأ نشر الرواية سنة 1977 و حصلت على انمي سنة 2020.

انمي المحقق المليونير تم انتاجه من طرف استوديو [CloverWorks] و قد كان العرض الأول للأنمي في موسم ربيع 2020 بالضبط بتاريخ 9 ابريل لكنه توقف مؤقتا بعد الحلقة الثانية بسبب انتشار الوباء و عاد الانمي بعدها للعرض في موسم صيف 2020 و بالضبط في تاريخ 16 جويلية.


معلومات عن انمي
Fugou Keiji: Balance:Unlimited
[المحقق المليونير]

النوع
- سلسلة انمي -

عدد الحلقات
- 11 حلقة -

الحالة
- يعرض حاليا -

العرض الأول
- ربيع 2020 -

الأستوديو
CloverWorks

المصدر
رواية Fugou Keiji

التصنيف
كوميدي، غموض، شرطة


قصة انمي
Fugou Keiji: Balance:Unlimited
[المحقق المليونير]

تدور قصة انمي المحقق المليونير حول كامبي دايسوكي و هو وريث ثروة أحد اغنى العائلات في اليابان، و الذي تم تعيينه في منصب محقق في الفرقة الحديثة لمنع الجريمة (المعروفة أيضًا باسم MCPTF)، في قسم الشرطة بالعاصمة طوكيو.

يستعين كامبي دايسوكي بثروته الهائلة في حل الجرائم المعقدة فكل شيئ يحل بالمال بالنسبة له فهو يميل الى تقييم كل شيئ حسب قيمته المالية حتى حياة البشر.

كاتو هتارو، المحقق ذو القلب الرحيم و الذي يعتقد أن المال ليس كل شيئ في هذه الحياة يتم تعيينه كزميل لكامبي دايسوكي في التحقيقات، و هكذا بدأت شراكتهما في حل الجرائم و إكتشاف الاسرار جنبا الى جنب بمبادئ و شخصيات مختلفة كل الاختلاف.


شخصيات انمي
Fugou Keiji: Balance:Unlimited
[المحقق المليونير]

دايسوكي كامبي | Daisuke Kambe

دايسوكي هو الشخصية الرئيسية في رواية و انمي Fugou Keiji: Balance:Unlimited، وهو وريث عائلة كامبي الفاحشة الثراء، و قد تم تعيينه كمحقق في الفرقة العملية لمنع الجريمة التابعة لقسم الشرطة بالعاصمة طوكيو، بإستخدام موارد مالية وفيرة و تقنيات حديثة جدا يقوم دايسوكي كامبي بحل مختلف القضايا التي يعمل عليها، يبلغ من العمر 27 سنة.

هارو كاتو | Haru Kato

هارو كاتو هو واحد من الشخصيات الرئيسية في الانمي، يعمل هارو حاليا في قسم المباحث لإدارة شرطة العاصمة و هو زميل دايسوكي كامبي في التحقيق و يبلغ من العمر 29 سنة.

ريو هوشينو | Ryo Hoshino

ريو هو عضو في قسم التحقيق رقم 1 في وكالة الشرطة و يبلغ من العمر 26 سنة.

شينوسكي كاماي | Shinosuke Kamei

شينوسكي هو عضو في فرقة العمل الحديثة لمنع الجريمة التابعة لإدارة شرطة العاصمة غالبا ما يعمل وفقًا لسرعته الخاصة، كما أن حماسه للعمل ليس كبيرا و هو يبلغ من العمر 26 سنة.

ماهورو سايكي | Mahoro Saeki

ماهورو هي الاخرى عضوة في فرقة العمل الحديثة لمنع الجريمة التابعة لإدارة شرطة العاصمة و هي المرأة الوحيدة في المقر حاليا، تحب ماهورو الحلوى وتتحقق دائمًا من السير الجيد للعمل و هي تبلغ من العمر 31 سنة.

تشوسكي ناكاموتو | Shosuke Nakamoto

تشوسكي هو عضو في فرقة العمل الحديثة لمنع الجريمة التابعة لإدارة شرطة العاصمة، وهو محقق مخضرم كان يعمل في قسم التحقيق، يحظى تشوسكي بتقدير كبير من قبل هارو كاتو و هو يبلغ من العمر 64 سنة.

اقتباسات و اقوال من انمي
Fugou Keiji: Balance:Unlimited
(Quotes)

* سنضيف هذه الفقرة عندما تتوفر الموارد *



تعليقات و آراء بعض المتابعين عن الانمي

- Ayanokouji - تعلق: اكثر انمي كنت انتضره في هذا الموسم، تابعت حلقة من الانمي و كانت رهيبة، انصح به و بشدة، الأوستات و الشارات شيئ رهيب و الرسم جميل اما التحريك فهو شيئ خيالي.

- Ibrahim - يعلق: انمي فخم من الحلقةالاولى، فيه شخصيات فخمة و ممكن انه يأخذ لقب انمي الموسم اذا تطور اكثر من هاذا، الحمد لله ما راح حماسي على الفاضي.

- Oussama Fatih - يعلق: افضل انمي في هذا الموسم بكل تأكيد، كل شيئ فيه روعة حتى أغنية البداية و النهاية.

- A Y O V B - يعلق: صراحة هذا الانمي صدمني، لان ستايله مختلف عن الباقي، يشبه الروايات و الافلام الامريكية رسم و تحريك و انتاج عموما خرافي، شخصيات مثل دايسكي رهيبة و احلى شيئ الاندينغ من كوكب اخر، تصلح تكون اغنية منفصلة، عموما انمي خرافي و حماسي نوعا ما.

أغاني البداية
(الشارات | openings)
  • أغنية البداية 1:
Navigator شاهدها ◀

  • أغنية النهاية:
Welcome my Friend شاهدها ◀




وصلنا الى نهاية تقرير انمي
Fugou Keiji: Balance:Unlimited
سنقوم بتحديث التقرير بشكل دوري لذلك لا تنسى أن تبقى على إطِّلاع
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات