القائمة الرئيسية

الصفحات

انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 11 [مراجعة و تقرير]

تقرير و مراجعة الحلقة 11 من انمي قاتل الشياطين

عنوان الحلقة: قصر تسوزومي
انمي kimetsu no yaiba الحلقة 11
قاتل الشياطين | Kimetsu no yaiba

الحلقة السابقة: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 10 [مراجعة]

يبدو أنا عائلة تانجيرو و نيزوكو لا تزال تكبر شيئا فشيئا فبعدما رأينا لقائهما مع تامايو و يوشيرو ها هما الان يلتقيان مع شخصيتان جديدتان من الشخصيات الرئيسية في انمي قاتل الشياطين.

لقد كنت انتظر بفارغ الصبر لحظة لقاء تانجيرو بشخصيات جديدة تشارك في دور البطولة بعدما رأيت الكثير من الشخصيات التي تبدو قوية للغاية في الاوبنينغ، لكن لم اتوقع ان يظهر اثنان منهما في نفس الحلقة مثلما حدث في حلقة اليوم.


سنبدأ بـ اغاتسوما زينيتسو،يبدو من تصرفاته انه شخص جبان و شخصيته ضعيفة بعض الشيئ  لكنه يبقى شخصا لطيفا رغم ذلك،  لا ادري كيف ساتعامل مع حالات الذعر و الخوف الكثيرة التي يمر بها لكن لا يمكنني ان انكر انني استمتع بالكوميديا التي يضيفها زينيتسو الى الاجواء، انه يخاف من أبسط الاشياء و هذا جعلني اتسائل عن كيف ستكون ردة فعله عندما يرى نيزوكو و سماتها الشيطانية، ربما سيهرب او سيفقد وعيه من شدة الخوف لكن السيناريو الاكثر ترجيحا للحدوث هو انه سيجثوا على ركبتيه في الأرض و يطلب يدها للزوج، فهذا الشيئ الوحيد الذي يبدوا انه يستطيع فعله على كل حال XD.


اما الان فننتقل الى الفتى صاحب رأس الخنزير البري (اكرمكم الله) و الذي سبق ان رأيناه في مقدمة الانمي، لم يتم كشف الكثير من المعلومات عن هذه الشخصية، فكل ما عرفناه عنه هو انه يرتدي قناع خنزير على وجهه و انه رشيق للغاية كما انه يستطيع ان يستعمل شفرتين من النيكيرين (سيوف قاتل الشياطين) في نفس الوقت، فهل هذا يعني انه واحد من اعضاء الفيلق ايضا؟ لا ادري لكن لاحظت انه يرتدي الزي الرسمي للفيلق و هذا يعني انه مخضرم و كان يفعل هذا لمدة اطول بكثير من تانجيرو و زينيتسو.


برأيي ان تانجيرو بحاجة ماسة لهاتين الشخصيتين الجديدتين معه في رحلته لكي يتحسن اكثر و من الافضل ان يرافقاه للقتال الى جانبه في عوض ان يعتمد إعتمادا كاملا على شقيقته فقط و التي قد تخونها قواها و تنام في أي وقت.


بالإضافة الى ماذكرته سابقا يجب ان اشير بالذكر ايضا ان زينيتسو يمتلك قدرة خاصة تماما مثل تانجيرو، و هي حاسة السمع الفريدة التي يتمتع بها، اما من جانب الرغبة في القتال فنجد ان الصبي صاحب رأس الخنزير يمتلك شجاعة اكبر و لا يخاف من خوض المعارك المباشرة مع اعدائه، لكن اندفاعه المتهور قد يشكل خطر عليه في وقت من الاوقات، قد يستغرق الامر وقتا طويلا لكي يتعلم الأربعة العمل معا بإنسجام تام لكني اتمنى أن تؤدي قدراتهم الرهيبة الى حدوث معارك رائعة و حماسية في قادم الاحداث.


اما بالنسبة لأحداث القصر و الشياطين التي تقطنه و الاطفال الذين وقعوا ضحية لهم فسأتكلم عنهم في مراجعة الحلقة القادمة عندما تتوفر المزيد من الاحداث و الوقائع عن المعركة.


حتى الان كانت جميع المعارك و المهام التي خاضها ابطالنا مثيرة و حماسية بشكل لا يوصف و قد جعلتني اجلس دائما على حافة الكرسي من شدة الحماس و الاثارة التي اشعرتني بها، بقي لي شيئ واحد لأقوله قبل نهاية هذه المراجعة، لقد حقق انمي Kimetsu no Yaiba كل الشروط التي وضعتها لكي يصبح واحدا من الانميات الرائعة و التي اعتبرها انمياتي المفضلة ايضا، استمتعوا.

الحلقة التالية: انمي قاتل الشياطين Kimetsu no Yaiba الحلقة 12 [مراجعة]
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات