معلومات مفصلة عن اكي هاياكاوا من انمي Chainsaw man - رجل المنشار

 اكي هاياكاوا (Aki Hayakawa) هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي Chainsaw Man (رجل المنشار)، شاب ياباني في التاسعة عشر من عمره، يقيم مع دينجي وباور وتم توكيله مهمة تدريبهم و رعايتهم، عائلته متوفيه، يعمل كصائد شياطين من القسم 4 لدى مكتب السلامة العامة منذ ثلاث سنوات.

لم يتم التطرق لماضي اكي في قصة مانجا و انمي Chainsaw man و هو شيطان متعاقد مع الثعلب و المستقبل، يطمح اكي لقتل شيطان المسدس الذي قتل عائلته، طول و عمر شخصية اكي هاياكاوا مجهولان و نمط شخصيته هو ISTJ، أول ظهور لهذه الشخصية كان في الفصل الثالث من المانجا.

تحذير !!! تحتوي هذه المقالة على حرق من المانجا.

اكي هاياكاوا من انمي Chainsaw man

معلومات عن اكي هاياكاوا

  • الاسم بالإنجليزية : Hayakawa Aki
  • الاسم بالعربية : اكي هاياكاوا

  • الفصيلة :
    بشري (سابقا)
    شيطان

  • الجنس : ذكر
  • العمر : مجهول

  • الإنتماء :
    صيادين مكتب السلامة العامة (طوكيو)

  • المهنة : صائد شياطين

  • الأقارب :
    تايو هاياكاوا (الأخ الأصغر)
    بدون إسم (والدان متوفيان)

  • النمط : ISTJ
  • الحالة :

مظهر اكي هاياكاوا

على هيئة الإنسان : آكي هاياكاوا هو شاب وسيم ذو شعر أسود متوسط الطول وعينان زرقاوان، عادة ما يربط شعره على شكل عقدة و غالبًا ما يرتدي بدلة وربطة عنق صيادي الشياطين من مكتب السلامة العامة، كما أنه يرتدي الأقراط وعادة ما يحمل سيفه على ظهره.

على هيئة الشيطان : بعد أن استولى شيطان المسدس على جسده، أصبح اكي هجين المسدس، شعره متدلي وعيناه وجبهته مغطاة بأوردة داكنة مع بروز فوهة مسدس M1911 من وجهه بين عينيه مع مطرقة البندقية التي تبرز من الجزء الخلفي من رأسه، كا تم استبدال الذراع الأيسر لـ اكي بـرشاش M16A1.

شخصية اكي هاياكاوا

يبدو أن آكي بشكل عام شخص رزين للغاية فهو يتصرف كشخص ناضج ويمكن الاعتماد عليه عندما يكون مع زملائه صيادي الشياطين، لكنه في الواقع يكون رقيقًا جدًا عندما يكون بمفرده و يميل إلى التعلق بالآخرين بسهولة كما يكره رؤية الناس يتعرضون للأذى وخاصة أصدقائه المقربين.

على عكس العديد من رفاقه وصفه هيمينو بأنه "شخص عادي"، بمعنى أنه لا يزال يحزن على من فقدهم ولم يصبح منهكًا بما يكفي لمحاربة مشاعره، على الرغم من ذلك فهو مصمم للغاية ودافعه الأساسي لقتل شيطان المسدس هو الانتقام لعائلته، و عللى الرغم من ذلك انه على استعداد تام لوضع حياته على المحك لإنقاذ الآخرين على الرغم من خوفه من الموت وحتى المخاطرة بهدفه الاسمى.

شوهد اكي يبكي على وفاة رفاقه مثل هيمينو، وقد كان يهتم بـ دينجي و باور بما يكفي لمحاولة التخلي عن هدف الانتقام الخاص به من أجل الحفاظ على سلامتهما.

ماضي اكي هاياكاوا

خلال طفولة آكي، تم هدم منزله بالكامل من طرف شيطان المسدس، مما أدى إلى مقتل شقيقه ووالديه، إلا أن آكي كان محظوظًا بما يكفي ليكون على مسافة معقولة من المنزل للنجاة.

عندما رأى عائلته تُقتل أمامه مباشرة، اكتسب كراهية عميقة لـ شيطان المسدس و الشياطين بشكل عام وقرر الانضمام إلى صيادي الشياطين و السلامة العامة بحثًا عن الانتقام.

قوى و قدرات اكي هاياكاوا

عقد شيطان اللعنة : اكي لديه عقد مع شيطان اللعنة الذي يمنحه سيفًا يشبه الظفر، من أجل استخدام ذلك السيف سيتم تقصير حياة آكي بشكل كبير، كما يتم استعمال السيف بعدة طرق و ابرزها الطعن و اللعن.

عقد شيطان المستقبل : بعد أن خسر اكي فرصته مع شيطان الثعلب، تم نقله إلى شيطان المستقبل الذي تم احتجازه من قبل مكتب السامة العامة، وتمكن من الحصول على عقد لاستخدام قدراته في مقابل السماح لشيطان المستقبل بالعيش داخل عينه اليمنى، هذا العقد يعطي لـ آكي القدرة على رؤية بضع ثوانٍ في المستقبل وهو يستخدم هذه الميزة للتنبؤ بهجمات خصمه القادمة والتخطيط لصدها وفقًا لذلك.

عقد شيطان الثعلب : كان لدى اكي هاياكاوا عقد مع شيطان الثعلب، حيث يمكن لـ أكي أن يستعمل قوته في القتال مقابل إطعامه بجزء من جسده، فقد آكي القدرة على استدعاء شيطان الثعب بعد أن استخدمه  بتهور ضد رجل الكاتانا.

فن إستعمال السيف : آكي مبارز ماهر و هو يستخدم السيف كسلاحه الأساسي عندما يقاتل الشياطين.

متانة محسّنة : المسدس الموجود في ذراعه متين بشكل مدهش، حيث إنه قادر على صد ضربات متعددة من منشار دينجي بسهولة.

سرعة محسّنة : يعرض لنا اكي سرعته المجنونة و قدرته على الانتقال الى مكان باور ومهاجمتها بعد تفجير دينجي من مدخل شقته بسرعة كبيرة للغاية.

إطلاق الرصاص : بصفته هجين المسدس، يستطيع اكي إطلاق الرصاص من البندقية في ساعده الأيسر ورأسه بدقة وسرعة كبيرتين، حتى انه قد كان قادرًا على تحطيم الجدران وفصل دينجي بسهولة وكذلك تدمير العديد من المباني في وقت واحد.

استهلاك الدم : بصفته هجين المسدس، فإن جسد اكي قادر على استعادة صحته عن طريق استهلاك الدم.

علاقات اكي هاياكاوا

تجمع اكي العديد من العلاقات مع الشخصيات الاخرى من انمي Chainsaw Man (رجل المنشار) و اهمها :

دينجي

دينجي

في البداية  كان آكي ودينجي يكرهان بعضهما البعض حتى ان مهمتهما الأولى معا انتهت بمشادة جسدية ولفظية، حيث يقوم آكي بإهانة دينجي ولكمه، في المقابل قام دينجي بإجباره على الانحناء وركله أثناء هبوطه.

يعتقد اكي أن دينجي مغفل، وحشي، مبتذل ولا يستعمل عقله كما يجب، لكن على الرغم من الجو المشحون بينهما الا انهما استمرا في العمل معًا بناءً على طلب ماكيما.

وبناءً على طلب ماكيما أيضًا سمح آكي لـ دينجي بالانتقال إلى منزله والاعتناء به، بعد القتال جنبًا إلى جنب والعيش في نفس المنزل، بدأ آكي يعتبر دينجي صديقًا مقربًا على الرغم من أنه لا يزال يجده بغيضًا في بعض الأحيان.

كان اكي حريصا جدا على سلامة دينجي و باور حتى أنه ذهب إلى حد طلب إعفاء الفرقة الرابعة من قتال شيطان المسدس في محاولة منه لإبقائهما بأمان.

كلاهما يهتمان بعمق لبعضهما البعض وعندما كان آكي يقاتل دينجي عند تحوله لشيطان المسدس، تخيل المعركة على أنها معركة ثلج بين الأصدقاء.

باور

العلاقة بين اكي و باور كانت تميل الى الجانب السلبي ايضا في البداية، لكن ليست بنفس قدر السلبية في علاقته دينجي، آكي يكره موقف باور المبتذل والجاحد، و يرى انها بغيضة للغاية.

اعتنى اكي بـ باور ايضا عندما طلبت منه ماكيما ذلك، وبعدها بدأ الإثنان بالتقرب من بعض تدريجياً، احيانا يبدو اكي منزعجًا من مغامرات باور المستمرة، إلا أنه يعتبرها صديقة أيضًا، و كانت حمايتها سبب آخر وراء رغبته في انسحاب الفرقة الرابعة من محاربة شيطان المسدس.

هيمينو

عرف آكي هيمينو منذ انضمامها إلى السلامة العامة وكانت أول شريكة عمل له، كانت هي المسؤولة عن بدأه في التدخين، كما حاولت إقناعه بالتخلي عن وظيفته من أجل ضمان سلامته.

كانت هيمينو معجبة به، آكي لم يبادلها نفس المشاعر إلا انه قد اعتبرها صديقة عزيزة، وقد شوهد يبكي عقب وفاتها.

ماكيما

آكي معجب بماكيما ويبدو أنه يثق بها بشدة على الرغم من أن هذا قد يكون من فعل ماكيما، ولهذا السبب لا يستطيع آكي أن يتذكر أسباب إعجابه بها، ماكيما تتجاهل تمامًا مشاعر آكي ولم تكن مهتمة به سوى لاستخدامه كأداة لتحقيق مبتغاها.

شيطان الملاك

بعد الشراكة، بدأ الإثنان في ملاحظة تقريبية، حيث لم يتمكن كلاهما من التوافق مع بعضهما البعض، على الرغم من ذلك بدأوا في التقرب لبعضهما البعض لدرجة أنهما كانا يهتمان بسلامة بعضهما كما ظهر عندما كان آكي على استعداد لمسك يد الشيطان من أجل إنقاذه على الرغم من علمه أن فعل ذلك سيؤدي الى تقصير عمره، علاوة على ذلك، كان شيطان الملاك يميل إلى إبلاغ آكي بمعلومات لا توصف مثل دورة حياة الشياطين.

بعد اللقاء مع شيطان الظلام، شعر آكي بالقلق على حياة شيطان الملاك، واقترح عليه إبرام عقود مع صيادي الشياطين لتجنب الإبادة، سأل شيطان الملاك آكي أيضًا عما يراه في ماكيما حيث تبين أنه معجب بها فرد آكي انه لا يعرف الإجابة، كما أخبره أن يترك صيد الشياطين و يبحث عن وظيفة أخرى قبل أن يُقتل، تماما مثلما اخبرته هيمينو.

المزيد من المعلومات عن اكي هاياكاوا

  • احتل اكي المرتبة الثالثة في استطلاع الشعبية الأول بأغلبية 25704  صوتًا.
  • احتل اكي المرتبة الاولى في استطلاع الشعبية الثاني بأغلبية  88568 صوتًا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-