معلومات مفصلة عن كيشيبي من انمي Chainsaw man - رجل المنشار

كيشيبي (Kishibe) هو شخصية ثانوية من شخصيات انمي Chainsaw man (رجل المنشار)، اول ظهور له كان في الفصل 29 من المانجا، و في الحلقة xx من الانمي، عمره في الخمسينات و هو يحمل الجنسية اليابانية.

يمكث كيشيبي في مقر القسم الأول و لم يتم التطرق الى ماضيه في قصة انمي Chainsaw man حتى الان، صائد شياطين من القسم 4، كُلفَ بتدريب باور و دينجي و هو يعتبر أقوى صائد شياطين لدى المنظمة، "لم يتعاقد مع أي شيطان"، يسعى لقتل ماكيما و الشياطين، طول الكابتن كيشيبي مجهول اما نمط شخصيته فهو ISTP.

تحذير !!! تحتوي هذه المقالة على حرق من المانجا.

كيشيبي من انمي رجل المنشار

معلومات عن الكابتن كيشيبي

  • الاسم بالانجليزية : Kishibe
  • الاسم بالعربية : كيشيبي
  • الإسم باليابانية : 岸きし辺
  • الفصيلة : بشري
  • الجنس : ذكر
  • العمر : 50 سنة او اكثر
  • الإنتماء : صيادين مكتب السلامة العامة (طوكيو)
  • المهنة : صائد شياطين
  • الأقارب : ميوي (حيوان اليف)
  • النمط : ISTP
  • الحالة :

مظهر الكابتن كيشيبي

كيشيبي هو رجل أشيب بشعر وجهه خفيف وندبة مخيط تمر من فمه عبر خده الايسر، كان شعره أسودًا عندما كان شابًا، لكنه أصبح رماديًا منذ ذلك الحين.

يمتلك كيشيبي ثقبين على أذنه اليسرى وواحد على أذنه اليمنى و عادة ما يرتدي الزي الرسمي لمكتب السلامة العامة مع معطف كبير.

غالبًا ما يُرى كيشيبي مع قارورة ورك فضية يشرب منها كثيرًا.

شخصية الكابتن كيشيبي

كيشيبي هو شخص ثابت و رائق، نظرًا لقوته الهائلة ومهارته العالية فإنه غالبًا ما يقوم بعمله بطريقة رسمية هادئة، ويظهر القليل من المشاعر أثناء قيامه بذلك.

على الرغم من أنه يميل إلى التحدث بطريقة مريحة ومهذبة، إلا أن أفعاله غالبًا ما تُظهر وحشية هائلة تحققت خلال سنوات عديدة من صيد الشياطين، ورغم أنه يعبر أحيانًا عن بعض المشاعر مثل المفاجأة والحزن في أحداث معينة، إلا أن وجهه وصوته يظلان محايدين تمامًا.

على الرغم من هذه الرواقية ، أثبت كيشيبي في مناسبات عديدة أنه شخص عاطفي، فقد كان حنونا مع دينجي و باور اثناء تدريبهما رغم انه معروف بكرهه الكبير للشياطين و الاشرار كما اخبر ماكيما عن مخاوفه على سلامتهما، واعتنى لاحقًا بـ موي لصالحهم ذهبوا في رحلة.

كذلك يرفض النظر إلى جثة كوانشي عند وفاتها بسبب انهما كانا صديقين فيما مضى، على الرغم من المحاولات الثنائية لقتل بعضهما البعض في وقت سابق من اليوم.

كان كيشيبي يطارد الشياطين لفترة طويلة، مما جعله مجنونًا إلى حد ما، يتبنى اعتقادًا أن أكثر صائدي الشياطين رعباً ليسوا الشجعان أو الأقوياء، بل هم الأكثر جنونًا لأنهم هم الذين لا يخافون.

أخبر كيشيبي دينجي وباور أنه يفضل أن يطلق عليه لقب "السيد" او "ماستر" أثناء تدريبهما، كما اعترف أنه يستمتع بالنبيذ وقتل الشياطين.

قوى و قدرات الكابتن كيشيبي

كيشيبي هو أقوى عضو في فرقة طوكيو الخاصة 4 وفقًا لماكيما، يليه ملاك الشيطان، حتى هو الاخر كان قد وصف نفسه بأنه أقوى صياد شيطان.

كيشيبي لديه تعاقدات مع ثلاثة شياطين على الأقل وصفوها بأنها "خطيرة إلى حد ما"ّ، وعلى الرغم من أنه تم رفضه في البداية من قبلهم على أنه ليس شخصًا مميزًا، إلا أن كيشيبي أثبت أنه قوي بما يكفي لإخضاع اثنين من الشياطين الذين يعملون لصالح كوانشي بمفرده.

القدرات البدنية

قوة معززة : كيشيبي قوي للغاية بالنسبة لكونه مجرد إنسان ؛ كان قادرًا على التقاط دينجي وباور من الأرض بذراع واحدة لكل منهما وكسر أعناقهما دون أن يتمكن أي منهما من إيقافه.

بلكمات بسيطة يمكنه تكسير الأسلحة المتكونة من دم باور المتصلب.

سرعة محسّنة : كيشيبي هو مقاتل سريع للغاية ؛ فقد كان قادرا على تفادي هجوم دينجي و اطلاق هجوم مضاد بطعنه عدة مرات قبل أن يتمكن دينجي من الرد، كما تمكن من قطع حلق باور قبل أن تبدأ هجومها.

ردود الفعل المحسّنة : يمتلك كيشيبي ردود أفعال خارقة، فقد كان قادرًا على مراوغة الرمح الذي تم دفعه عبر الباب أمامه على حين غرة من مسافة قريبة والرد على الهجمات القادمة من فوقه مباشرة.

متانة محسّنة : يمكن لـ كيشيبي أن ينجو من إلقاءه من النافذة والسقوط بقوة كافية لتحطيم سقف السيارة، على الرغم من أنه أبطأ من هبوطه عن طريق طعن سكين في جانب المبنى.

عقود الشياطين

عقد شيطان المخلب : كيشيبي لديه عقد مع شيطان المخلب بسعر غير معروف.

عقد شيطان السكين : عقد كيشيبي عقدًا مع شيطان السكين بسعر غير معروف.

عقد شيطان الإبرة : كيشيبي لديه عقد مع شيطان الابرة بسعر غير معروف.

مجموعة المهارات

استعمال السكين : كيشيبي بارع جدًا في استخدام السكاكين في القتال ؛ بعد أن تهرب من ضربة دينجي، طعن دينجي مرارًا وتكرارًا في ظهره قبل أن يقود السكين من خلال فكه إلى دماغه، كذلك قبل أن يقطع حلق باور.

كما أنه يملك مهارات رماية رائعة، حيث كان قادرًا على رمي سكينه بدقة في الردهة ليصيب دينجي في رأسه.

القتال اليدوي : كيشيبي ماهر في القتال اليدوي، فعندما حاول دينجي مهاجمته من الخلف تمكن كيشيبي من الدوران والركل بحركة سلسة واحدة لضرب رأس دينجي وتركه عاجزًا.

المزيد من المعلومات عن الكابتن كيشيبي

  • اسم كيشيبي يعني "الشاطئ ، الضفة ، الساحل"




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-