القائمة الرئيسية

الصفحات

شخصيات انمي Attack On Titan هجوم العمالقة

 هذه قائمة بجميع شخصيات انمي هجوم العمالقة ( Attack On Titan )، سنقوم بتقسيم المقالة الى عدة اقسام حيث يتطرق كل قسم الى مجموعة من الشخصيات التي تجمعها نفس الخصائص و نفس الانتمائات.


شخصيات انمي هجوم العمالقة Attack on titan

ملاحظة : هذا الترتيب ليس مبنيا على اساس قوة الشخصيات


يمكنك قراءة مقالة مفصلة عن كل شخصية من هذه الشخصيات عبر الضغط على كلمة المزيد في نهاية تعريف كل شخصية.


فيلق الإستطلاع (الكشافة)


فيلق الإستطلاع هو فرع من فروع الجيش الإلدياني و أكثرهم مواجهة للعمالقة في إشتباكات مباشرة، تتمثل مهمته في إستكشاف الأراضي خارف الاسوار و كذلك دراسة العمالقة لإكتساب معرفة حولهم مما يساعد على مكافحتهم، و نظرا لكون أعضاء فرقة الإستطلاع يدخلون في قتالات دائما مع العمالقة أصبحوا هم الأكثر مهارة في إستخدام عدة المناورة متعددة الاتجاهات.


على الرغم من الفشل الدائم لفيلق الإستطلاع قبل عام 850، إلا انهم لا زالوا يرمزون الى أمل البشرية مع شاراتهم المعروفة بإسم اجنحة الحرية (Wings of Freedom) و بحلول عام 851 و بفضل جهود فيلق الاستطلاع إستطاعت البشرية إسترجاع سور ماريا الذي كان قد تم الاستحواذ عليه من طرف العمالقة و بحلول عام 854 أصبح فيلق الاستطلاع القوة الاستكشافية الرئيسية للجيش الإلدياني، وشارك في حرب مفتوحة ضد أمة مارلي.


ايروين سميث

صورة ايروين سميث من انمي هجوم العمالقة

ايروين سميث (Erwin Smith) هو القائد الثالث عشر لفيلق الإستطلاع، كان ايروين قائدا مقتدرا نال إحترام الجميع بفضل ذكائه و فطنته، و رغم أنه كان يهتم كثيرا برجاله إلا انه لم يكن يتردد في التضحية بأرواحهم في سبيل حرية البشرية و إزدهارها، و حتى رجاله قد إثبتوا جدراتهم و رغبتهم النقية في التضحية بأرواحهم في سبيل البشرية.


ليفاي اكرمان

صورة لبيفاي اكرمان انمي انمي هجوم العمالقة

الرائد ليفاي اكرمان (Levi Ackermann)، يعرف ايضا بإسم القائد ليفاي، هو شخصية رئيسية من شخصيات انمي هجوم العمالقة، ليفاي هو قائد جنود العمليات الخاصة داخل فيلق الإستطلاع، و هو معروف بأنه أقوى جنود البشرية و يبلغ عدد العمالقة اللذين قتلهم ليفاي حوالي 89 عملاق على الأقل و هذا راجع لمهارته العالية في إستخدام عدة المناورة و الانصال المخصصة لقتال العمالقة.


هانجي زوي

صورة هانجي زوي من انمي هجوم العمالقة

هانجي زوي (Hange Zoë) هي إحدى الشخصيات الرئيسية في انمي و مانجا اتاك اون تليتان، هنجي هي القائدة الـ 14 و الحالية لفيلق الإستطلاع خلفاً للقائد الـ 13 ايروين سميث الذي عينها في مكانه قبل فترة وجيزة من وفاته، تقوم هانجي بإجراء تجارب على العمالقة في أغلب وقتها و هذا ما جعلها مهووسة بهذه المخلوقات وبالتالي أصبحت مهتمة كثيرا بـ إيرين ييجر و قدرته على التحول الى عملاق، قتلت هانجي زوي حوالي العملاقين أو ثلاث عمالقة على الاكثر.


ميكاسا اكرمان

صورة ميكاسا اكرمان من انمي هجوم العمالقة

ميكاسا اكرمان (Mikasa Ackerman) هي واحدة من اكثر الشخصيات شهرة بين متابعين انمي هجوم العمالقة، قتل والدي ميكاسا على يد اثنان من قطاع الطرق و كانت ستقتل هي الاخرى لولا تدخل ايرين و إنقاذها منهما، و هكذا تم تبني ميكاسا من طرف عائلة ايرين لتعيش معهم بعد ذلك و من هناك بدأت صداقتهما المتينة منذ الصغر، عدد العمالقة اللذين قتلتهم ميكاسا يقدر بحوالي 16 عملاقا.


ارمين أرليرت

صورة ارمين ارليرت من انمي هجوم العمالقة

ارمين ارليرت (Armin Arlelt) هو جندي من جنود فيلق الاستطلاع و صديق الطفولة لكن من ايرين ييغر و ميكاسا اكرمان، على الرغم من أن ارمين هو الأضعف جسديًا في فيلق الكاديت رقم 104 ، إلا أن ذكاءه العالي وعبقريته الإستراتيجية جعلته جندي لا يقدر بثمن، لكن مع ذلك فهو لا يزال يقلل من تقديره لذاته، بعد معركة منطقة شينغانشينا (Shiganshina) استولى ارمين على قوة العمالقة من بيرتولدو هوفر (Bertholdt Hoover) وأصبح العملاق الضخم.