القائمة الرئيسية

الصفحات

10 صفات في غوجو ساتورو و ميغومي تجعلهما مناسبين لدور البطولة أكثر من ايتادوري يوجي | انمي Jujutsu Kaisen

بالنسبة لأغلبية متابعين انمي جوجوتسو كايسن فإن ايتادوري يوجي يحصل على علامة كاملة عن الصفات النموذجية التي تتوفر فيه ليكون بطل الأنمي، إنه لطيف، ويهتم بشدة برفاقه، ويخاطر بحياته دائمًا لإنقاذ الناس ... ومع ذلك ، هناك عمق معين مفقود في شخصية ايتادوري، ويمكن القول أنه بسبب افتقاره إلى سمات معينة، و هذا ما سيسمح للشخصيات الأخرى في السلسلة بسرقة الأضواء منه.


غوجو ساتورو ميغومي فوشيغورو ايتادوري يوجي

من بين هذه الشخصيات القادرة على انتزاع لقب البطولة من يوجي نذكر اكثر شخصيتين بارزتين و هما غوجو ساتورو (Gojo Satoru) و ميغومي فوشيغورو (Megumi Fushiguro) فكلاهما يحظى بشعبية كبيرة بين عشاق انمي Jujutsu Kaisen و كلاهما يمتلكان قوة هائلة في استخدام اللعنات كما ان ماضيهما وخلفياتهما في قمة القصة بأكملها، قد يكون ايتادوري الشخصية الرئيسية لـ انمي جوجيتسو كايسن، لكن يمكن لكل من غوجو و ميغومي انتزاع اللقب بسهولة إذا أرادوا ذلك و هذه اهم المواصفات التي تسمح لهما بهذا:


10/10

غوجو ساتورو : هو اقوى مستعمل جوجوتسو في السلسلة

من المتفق عليه بالإجماع بين السحرة وحتى غالبية الأرواح الملعونة، أن غوجو ساتورو هو أقوى مستعمل جوجوتسو على قيد الحياة، لا مثيل له في القوة كما  انه يمتلك تقنيات ولعنات نادرة جدًا لدرجة أن وجوده بحد ذاته يعتبر معجزة.


تشير كل الأصابع إلى غوجو بانه الأمل الرئيسي للبشرية في منع الأرواح الملعونة من الاستيلاء على المجتمع لأنه بدونه سيكون العالم محكوم عليه بالفناء، لذا فمن المنطقي أنه يمكنه الاستحواذ على لقب الشخصية الرئيسية.


09/10

ميغومي فوشيغيرو : لديه حس قوي جدا بالعدالة

كرس ميغومي حياته لحماية العالم من الأرواح الملعونة، إنه يعتقد أنه بصفته مستعمل جوجوتسو فهو مسؤول عن ضمان حصول الاشخاص الأبرياء على فرصة لمواصلة العيش.


إن إحساسه بالعدالة قوي، لذا فإن معتقدات ميجومي قاسية عندما يتعلق الأمر بالمجرمين، فهو لا يتردد في توضيح أنه لا ينوي إنقاذ حياة أولئك الذين يرتكبون الجرائم.


08/10

غوجو ساتورو : لديه جانب مرح

غوجو مرح للغاية مع طلابه وباقي الاشخاص المقربين منه، حتى انه ظهر للمرة الاولى في الانمي وهو يعلق بطابع كوميدي على مدى تعرض ميغومي للكدمات والنزيف تزامناَ مع التقاط صور متعددة لحالته المؤسفة ليريها لاحقا لطلاب السنة الثانية في مدرسة جوجوتسو الثانوية بطوكيو.


كما انه يمتلك جانب اخر يتمثل و عدم المبالغة في تقدير الخطر كونه واثقا جدا من قدراته في استعمال اللعنات، ومن الأمثلة الجيدة على ذلك نذكر معركته الأولى مع جوقو (Jogo)، وهو روح ملعونة من الدرجة الخاصة، فعلى الرغم من أنه يواجه عدوًا خطيرًا إلى حد كبير إلا أنه بقي يعامله بإستهزاء من خلال مطالبته له بلمس يده من أجل شرح كيفية عمل قواه بشكل أفضل.


07/10

ميغومي فوشيغورو : متواضع ولا يعتبر نفسه بطلاً

على الرغم من أعماله البطولية،إلا انه لا يعتبر نفسه بطلاً، كما انه و رغم امتلاكه لقوة كبيرة إلا أنه لا يتباهى بها ويكتفي بالتواضع.


قد تُعتبر شخصيته العامة خارج إطار العمل غير مقبولة وباردة، لكن هذا لا يمنعه من امتلاك سحره المنخفض، مما يسهل على المعجبين تفضيله على ايتادوري يوجي باعتباره الشخصية الرئيسية.


06/10

غوجو ساتورو : قدراته و قوته لا حدود لهما

بصفته اقوى مستعمل جوجوتسو يملك غوجو ساتورو مجموعة متنوعة من التقنيات المذهلة، كما أنه أول شخص منذ مائة عام يولد بتقنيتي لعنة نادرتين، العيون الست، والفراغ اللانهائي. كلا الأسلوبين موروث ومتوارث داخل عائلة Gojo.


نظرًا لأن غوجو ساتورو لديه العيون الست، فهو قادر على إتقان تقنية الفراغ اللانهائي تمامًا واستخدام الحد الأدنى من الطاقة الملعونة، علاوة على ذلك، يمكن لـ ساتورو استخدام تقنيات الحاجز مثل توسيع المجال ، والذي يُعرف بأنه القدرة الأكثر تفوقًا عند كل مستخدم جوجوتسو.


05/10

ميغومي فوشيجيرو : يمتلك تقنية الظلال العشرة

تقنية الظلال العشرة هي تقنية موروثة يتم تناقلها داخل عائلة زينين، مثلها مثل تقنية العيون الستة و الفراغ اللامتناهي لـ غوجو ساتورو، نظرًا لأن ميغومي ورث هذه التقنية، فهو قادر على استدعاء عشرة شيكيجامي مختلفة بما في ذلك الكلاب الخارقة و توأم الذئاب.


هذه التقنية معترف بها على نطاق واسع من قبل العديد من مستخدمي اللعنات المتميزين، بل وأشاد بها ملك اللعنات نفسه  ريومن سوكونا (Ryomen Sukuna)، و من المهم أيضًا ملاحظة أن ميغومي يمكنه أيضًا القتال في قتال متلاحم، وهو أمر نادر الحدوث بين مستخدمي الشيكيجامي.


04/10

قوجو ساتورو : لديه حلم في القضاء على مستعملي اللعنات المتجبرين

قرر غوجو ساتورو التدريس في ثانوية طوكيو للجوجيتسو من أجل تحقيق حلمه في القضاء على كبار المسؤولين في عالم الجوجوتسو، والذين هم على حد تعبيره حمقى متكبرين أثرياء ومتعجرفون، إنه يريد أن يبدأ ثورة ويعيد ضبط عالم الجوجيتسو، الذي يعتقد أنه قمامة في وضعه الحالي.


03/10

ميغومي فوشيغورو : سوكونا مهتم بقدراته على عكس يوجي

خلال ارك الرحم الملعون، يتمكن سوكونا من الاستحواذ على جسد يوجي بعد أن سمح له بذلك عن طيب خاطر للهروب من موقف يهدد حياته، لكن للأسف أدى هذا إلى نتائج عكسية بالنسبة لـ يوجي وتمكن سوكونا من السيطرة عليه كليا.


بينما ينطلق سوكونا لبدء هيجانه، يواجه ميجومي أولاً وتبدأ المعركة، أثناء القتال يكتشف سوكونا أن ميجومي قد ورث تقنية الظلال العشرة وهنا بدأ اهتمام به يزيد، فطوال المسلسل، كان فضول سوكونا حول ميغومي بارزًا، و في الفصول الأخيرة عندما كان يقاتل مع جوغو، أخبره أنه إذا تمكن من ضربه، فسوف يقتل كل إنسان في شيبويا باستثناء ميجومي.


02/10

غوجو ساتورو : يهتم كثيرا بطلابه

قد يظهر ساتورو احيانا وهو يسخر من طلابه في أسوأ الأوقات ، ولكن من الواضح أنه يهتم بعمق بكل واحد منهم، في البداية عندما طلب منه ميغومي منع إعدام إيتادوري لأنه لم يكن يريده أن يموت، أجاب غوجو قائلاً: الآن هذا طلب من طالب عزيز، اتركه لي".


وأكثر من ذلك، خلال محادثة مع كيوتاكا ايجيشي (Kiyotaka Ijichi) يناقش غوجو أيضًا كيف يستمتع بمنح طلابه حبًا شديدًا لأنه يعتقد أنهم جميعًا موهوبون، كما انه أعرب عن حزنه العميق وإحباطه عند وفاة يوجي، لحسن الحظ ، تم إحياء ايتادوري لاحقا.


01/10

ميغومي فوشيغورو : لديه قصة خلفية مثيرة للإهتمام

يتمتع ميغومي بخلفية درامية جذابة ومهمة بما يكفي ليكون الشخصية الرئيسية في السلسلة بأكملها، فهو ليس فقط من نسل عائلة زينين سيئة السمعة، ولكنه أيضًا ابن توجي فوشيجورو (Toji Fushiguro)، قاتل شهير معروف باسم الساحر القاتل وعضو سابق في عائلة زينين، يظهر والده بشكل متكرر طوال أحداث الانمي وهو مرتبط بالعديد من أجزاء القصة.

في احد اركات انمي جوجوتسو كايسن يبدو أن توجي والد ميغومي تمكن من قتل غوجو ساتورو، ومع ذلك، يعود غوجو ويتمكن من قتل فوشيجيرو، و قبل وفاته أخبر توجي ساتورو أن ابنه ميغومي سيُباع لعائلة زينين كما قال له أن يفعل ما يشاء بهذه المعلومة، فقام غوجو بتعقب ميغومي لإخباره أنه قتل والده ، ولكن ميغومي قاطعه مخبرا اياه انه غير مهتم، في وقت لاحق، واجه ميجومي والده خلال أرك حادث شيبويا، لكن لم يكن لديه أي فكرة عن هويته.



لقد وصلنا الى نهاية قائمة اليوم من قوائم موقع انميبيديا - موسوعة الانمي، نتمنى ان تنال اعجابكم و انتظرونا في المزيد من القوائم في المستقبل القريب، ترقبونا.