انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san

انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف كوميديا، رومنسية و شريحة من الحياة، المانجا من تأليف كيغو ماكي (Keigo Maki) و كانت بدايتها كسلسلة من الأفلام القصيرة التي أطلقها ماكي على تويتر، حيث تم نشر الفصول العشرة الأولى هناك لأول مرة و بعدها تواصل نشر المانجا على مجلة Magazine Pocket.

انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san تم انتاجه من طرف استديو Doga Kobo و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات ربيع 2022 و بالضبط بتاريخ 10 ابريل 2022.

انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san

معلومات عن الانمي

  • الاسم بالانجليزية : Shikimori's Not Just a Cutie
  • الاسم بالعربية : شيكيموري ليست مجرد فتاة ظريفة
  • الاسم باليابانية : 可愛いだけじゃない式守さん
  • النطق : كاوايي داكي جا ناي شيكيموري سان
  • النوع : مسلسل انمي
  • عدد المواسم : 1
  • إجمالي عدد الحلقات : 12 حلقة
  • العرض الاول : ربيع 2022
  • الاستديو : Doga Kobo
  • المصدر : مانجا Kawaii dake ja Nai Shikimori san
  • التصنيف : كوميدي، رومنسي، شريحة من الحياة

قصة انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san

يو ايزومي طالب في المدرسة الثانوية تمتلئ حياته بالمصاعب، منذ أن كان صغيرًا، كان دائمًا ما يعود إلى المنزل مصابًا بجروح على جسده بسبب تصرفاته غير المحظوظة، كانت أيامه مليئة بالأحداث المؤسفة - حتى بدأ مواعدة ميشون شيكيموري.

يمكن للمرء أن يصف شيكيموري بأنها الحبيبة المثالية : لطيفة، رائعة وتحب إيزومي بشكل لا يصدق، لكنها احيانا تنقلب تماما ؛ فتصبح الحبيبة المثالية اكثر الاشخاص رعباً! حضورها المُلزم واهتمامها الجاد برفاهية إيزومي لا يتوقفان أبدًا عن حبس أنفاسه.

مع وجود شيكيموري اللطيفة والرائعة الآن بجانب إيزومي، انتهت أيامه السيئة و حان وقت حصوله على حياة مليئة بالسعادة والدفء.

انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san الموسم الأول

انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san الموسم الأول

تم عرض الموسم الاول من انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san في موسم ربيع 2022 بعدد حلقات قدرها 12 حلقة، تكفل استديو Doga Kobo بإنتاج الموسم و قد كان البث كل يوم أحد.

تدور القصة حول حبيبين من المدرسة الثانوية، إيزومي وشيكيموري، شيكيموري هي فتاة مشهورة في المدرسة بمظهرها المذهل وهي قوية جدًا أيضًا، من الناحية أخرى يعتبر إيزومي أيضًا مراهقًا جذابًا، لكنه عادة ما يجد نفسه في ورطة، لكن شيكيموري دائمًا ما كانت تسانده وتنقذ يومه.

لقد قام الاستديو بعمل جيد حقًا مع الأسلوب الفني للانمي، الألوان النابضة بالحياة التي تم استعمالها منعشة حقًا، اما الاوبنينغ فهو أحد أفضل الافتتاحيات في الموسم فالأغنية جذابة للغاية و طريقة التحريك في الافتتاحية خلابة.

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san.

الموسم الاول - الفيديو الترويجي 1

الموسم الاول - الفيديو الترويجي 2

  • الاسم بالانجليزية : Shikimori's Not Just a Cutie Season 1
  • الاسم بالعربية : شيكيموري ليست مجرد فتاة ظريفة الموسم الاول
  • عدد الحلقات : 12 حلقة
  • موسم العرض : ربيع 2022
  • الاستديو : Doga Kobo
  • المصدر : مانجا Kawaii dake ja Nai Shikimori san

آراء المتابعين عن الانمي

هذه مجموعة من آراء جمهور الانمي عن انمي Kawaii dake ja Nai Shikimori san يمكنك الإطلاع عليها لأخذ فكرة عما إذا كان الانمي يستحق المشاهدة أم لا.

" بعد ما شاهدت 4 حلقات من ذا الانمي اخيرا اقدر اكتب انطباعي الاولي : صراحة بدون مبالغة اعتبر الانمي من افضل 5 انميات لهاذا الموسم، فيه ايجابيات و فيه سلبيات مثل كل انمي اخر، من ايجابياته الانتاج بشكل عام و الرسم بشكل خاص كذلك تصميم الشخصيات ممتع للعين صراحة و كذلك القصة جميلة مهي مستهلكة و طريقة تطبيقها جميل، يعني خلينا نكون واقعيين نادر ما تشوف انمي رومنسي البطلة فيه احسن من البطل، كذلك التفاعل بين الشخصيات كان جيد باستثناء التفاعل بين البطل و البطلة و ذي اول سلبية بالرغم من انه تحسن في الحلقات، كذلك اغنية البداية و النهاية ما عجبوني صراحة و شخصية البطل ما انكر انها ما ازعجتني كثير لكن لازم يتطور في الحلقات الجاية و الا ما بقدر استمع في الانمي مستقبلا، و صح من الايجابيات مؤديين الاصوات محترفين و دخلوني في جو الانمي و خلوني اتعلق بالشخصيات و الرومنسية جد جميلة الكوميديا احيانا جيدة و احيانا كرنجية، عموما انصح به "

بصراحة الانمي اذهلني من ناحية الإنتاج، ما توقعت انمي رومنسي يصرفو عليه ميزانية زي كذا، بس يستاهل واللّٰه، رومنسية خفيفة لطيفة في كل حلقة تستمتع مع الشخصيات و الأبطال على وجه الخصوص، صح شخصية البطل مخربة شوي بس متأكد انها راح تتحسن مع مرور الحلقات، برأيي هذا احد افضل الانميات الرومنسية الحديثة "

ارى ان الجميع يشتكي من البطل لكن يا جماعة أليس واضحا ان هذه هي فكرة الأنمي؟ ان يكون البطل لطيف و البطلة هي الرائعة يعني الكاتب عكس الادوار حتى يعطينا قصة مختلفة قليلا عن المعتاد، اعرف البطل اضعف من اللازم لكن هذا لا يجعله بذاك السوء، لسبب ما المؤلف قرر يجعل حظه سيء لدرجة انه مهما حاول لا ينجح كأن البطلة سحبت للحظ كله و واضح انه لا يحب ضعفه و لا يحب ان تتم حمايته طوال الوقت لذا إذا لم يعجبك البطل فقط لا تشاهده هناك الف انمي آخر به بطل من النوع الذي تريد "

" الانمي جميل بكل امانة، قصته بسيطة و مميزة و نادرا ما تلقى انميات رومنسية بذا الشكل، تصميم الشخصيات كان جميل جدا و انتاج الانمي بشكل عام اسطوري ممكن يكون ذا افضل انمي انتاجيا في الموسم، اغنية البداية و النهاية جميلة جدا لكن سلبيات الانمي : الحوارات احس فيها رسمية زيادة عن اللزوم ما تحس ان البطل و البطلة فعلاقة و كمان شخصية البطل خربت علي جو الانمي شوي "




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-