أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

قائمة انميات موسم شتاء 2024

  هذه قائمة كاملة بجميع الانميات التي سيتم عرضها في موسم شتاء 2024، الانميات في القائمة سيتم تقسيمها الى عدة أقسام و هي:

  • الانميات الجديدة
  • الانميات الموسمية
  • الأفلام
قائمة انميات موسم شتاء 2024

الأنميات الجديدة

الانميات الجديدة هي الانميات التي ستعرض لأول مرة و ليست لها مواسم او اجزاء سابقة.

انمي Solo Leveling

انمي Solo leveling

تحكي قصة انمي Solo Leveling "سولو ليفلينغ" عن "سونغ جين وو" وهو صياد ضعيف في عالم يتسم بوجود بوابات تؤدي إلى عوالم مختلفة مليئة بالمخلوقات الوحشية، في هذا العالم، يتمتع بعض الأشخاص بقدرة على رؤية إحصاءات قوتهم ومستوياتهم كـ "صيادين".

تبدأ القصة بسونغ جين وو الذي يعتبر من بين الصيادين الضعفاء، إلا أنه يجد نفسه فجأة في مواجهة موقف لا يُصدق حين يكتسب قوة هائلة تدريجياً ويصبح قادراً على تطوير مهاراته بصورة سريعة فيقوم بمواجهة المخلوقات الوحشية بمفرده ويتقدم في مستويات القوة بصورة استثنائية، مما يجعله يصبح محور اهتمام الناس ويثير الكثير من الأسئلة حول مصدر هذه القوة الهائلة التي اكتسبها.

الأستوديو : A-1 Pictures

التصنيف : أكشن ، مغامرة ، خيال

عدد الحلقات : 12 حلقة

تاريخ العرض : Jan 7, 2024

انمي Mato Seihei no Slave

انمي Mato Seihei no Slave

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، يوكي واكورا يدرك أنه مرت خمس سنوات على اختفاء أخته خلال "كارثة ماتو"، في جميع أنحاء اليابان، ظهرت مداخل غامضة إلى بُعد يُسمى "ماتو" - مدينة شيطانية مليئة بوحوش كارثية تعرف باسم "شوكي" والتي تهدد سلامة البشر.

ومع ذلك، ظهرت آمال جديدة، حيث أن اكتشاف ثمرة ماتو التي تمنح القدرات الخارقة حصراً للنساء سمح لهن بمحاربة الشوكي، ونتيجة لذلك، تم تشكيل حكومة ماترياركية جديدة وإنشاء منظمة نسائية تُسمى "فرقة مكافحة الشياطين"، مما أدى إلى هبوط رجال المجتمع إلى أدنى مستوياته.

عندما يجد يوكي نفسه فجأة في ماتو، لا يستطيع الهروب بمفرده، ولكن في اللحظة التي يتوقع فيها نهاية مروعة على يد الشوكي، تظهر فتاة في زي عسكري وتحميه.

كرئيسة الوحدة السابعة في فرقة مكافحة الشياطين، كيوكا أوزين طموحة ولكنها مُستهانة من قبل أقرانها بسبب اعتبار قوتها غير عادية. الآن في موقف حياتي-أو-موتي، تتخذ كيوكا الفرصة لاكتشاف الإمكانيات الحقيقية لقواها الخارقة باستخدام يوكي: لكي يهزم الشوكي، عليه أن يصبح عبداً لها.

الأستوديو : Seven Arcs

التصنيف : أكشن ، خيال ، ايتشي

عدد الحلقات : 12 حلقة

تاريخ العرض : Jan 4, 2024

انمي Dungeon Meshi

انمي Dungeon Meshi

بعد أن تم إغراق مملكة الذهب تحت الأرض من قبل ساحر مجنون، يظهر ملكها ويعد بالتنازل عن كل كنوزه لمَن يهزم الساحر، قبل أن يتفتت إلى غبار.

تتحفز النقابات بواسطة هذا الوعد، وتبدأ رحلتها للزنزانة بحثًا عن الساحر، لايوس قائد إحدى هذه النقابات، يواجه تنينًا يقضي على فريقه ويأكل أخته فالين، لكن على الرغم من فقدانهم لكل إمداداتهم وممتلكاتهم، يعود لايوس برفقة مارسيل الشافية وتشيلتشك اللص مباشرة إلى الزنزانة، عازمين على إنقاذ فالين.

نظرًا لضيق الوقت، يقترح لايوس اكل وحوش الزنزانة عوضا عن العودة لجمع الإمدادات، اثناء تحضيرهم لوجبتهم الأولى في الزنزانة، يتوقفون عندما يلاحظون ان قزما غريبا يراقبهم، القزم سينشي عاشق طهي الوحوش، بعدها يبدأ سينشي في مساعدتهم في تحضير مكونات الوحوش لاستهلاكها بأمان و بعد أن علم بظروف لايوس، يعبر سينشي عن رغبته في طهي تنين وينضم إلى نقابتهم، و هنا تبدأ رحلتهم المليئة بالطعام في الزنزانة معًا.

الأستوديو : Trigger

التصنيف : كوميديا ، خيال

عدد الحلقات : 24 حلقة

تاريخ العرض : Jan 4, 2024

انمي Yubisaki to Renren

انمي Yubisaki to Renren

يوكي إيتوسي هي طالبة جامعية تعاني من إعاقة سمعية، عالمها محاط بالصمت منذ ولادتها، عاشت في نفس المكان طوال حياتها، ونادراً ما تتفاعل مع الآخرين سوى صديقتها المقربة رين فوجيشيرو.

خلال رحلتها في احد الايام، تلتقي يوكي بـ إتسومي ناجي ذو الشعر الفضي والذي يجيد عدة لغات، وهو صديق مشترك مع رين، و على عكس معظم الناس، يظل إتسومي ثابتًا عندما يعلم بإعاقة يوكي؛ وهذا جنبًا إلى جنب مع تجاربه في الخارج، يثير إعجابها ويمس قلبها.

بعد فراقهما، تبدأ مشاعرها تجاهه في النمو و تبدأ عوالم جديدة تتفتح لـ "يوكي" و"إتسومي" مع تعلمهما عن حياة بعضهما البعض.

"يوبيساكي تو رينرين" هو انمي كوميدي رومانسي خفيف يصور الحياة الصامتة لطالبة جامعية وكيف يبدأ رجل في مشاركة عالمه ليغير عالمها.

الأستوديو : Ajia-do

التصنيف : رومنسي

عدد الحلقات : 12 حلقة

تاريخ العرض : Jan 6, 2024

انمي Dosanko Gal wa Namara Menkoi

انمي Dosanko Gal wa Namara Menkoi

تسوباسا شيكي انتقل للتو من طوكيو إلى هوكايدو، في منتصف فصل الشتاء لم يكن يقدر تمامًا مدى بعد المسافة بين البلدات في الريف، لذا نزل من سيارة الأجرة في البلدة التالية بجوار وجهته لكي يستمتع برؤية المعالم في المنطقة المحيطة بمنزله.

ولكنه يصاب بصدمة كبيرة عندما يكتشف أن "البلدة التالية" تبعد عنها ثلاث ساعات سيرًا على الأقدام، بعدها يلتقي تسوباسا بفتاة جذابة من هوكايدو تُدعى مينامي فويوكي، وهي "دوسانكو" (مولودة وترعرعت في هوكايدو) كانت تواجه بجرأة درجة حرارة تصل إلى 8 درجات تحت الصفر بزي الجيارو القياسي، الذي يتضمن تنورة قصيرة وساقين عاريتين!.

الأستوديو : SILVER LINK

التصنيف : رومنسي ، مدرسي

عدد الحلقات : مجهول

تاريخ العرض : Jan 9, 2024

انمي Majo to Yajuu

انمي Majo to Yajuu

في عالم الخيال، هناك ساحرات قادرات على فرض لعنات تكاد تكون إزالتها مستحيلة إلا بأساليب قليلة و إعجازية مثل استقبال قبلة محبة من أمير، أو أمل أن يتغير قلب الساحرة الغاضبة، أو اشياء مستحيلة من هذا القبيل.

جيدو وأشاف ثنائي غير عادي يعملان لصالح "رابطة الارتجاج السحري"، منظمة تتعامل مع أي حالة تتعلق بالسحر، جيدو امرأة شابة لديها عيون وحشية وميل إلى الاندفاع برأسها نحو مختلف الأمور، كما لديها كراهية شخصية عميقة ضد الساحرات.

أشاف رجل أنيق وغامض يحمل نعشًا على ظهره، يحافظ على شريكته بطريقة هادئة ووجود ذهني هادئ، معًا، يحققون في ألغاز وجرائم سحرية، بينما يبحثون عن الساحرة التي لعنت جيدو.

يصل الثنائي إلى مدينة يسمعان أن هناك ساحرة تقيم فيها؛ وما زادهم دهشة هو ان سكان المدينة يعتبرون الساحرة بطلة تحميهم، يعتقد كلاً من جيدو وأشاف أن السحرة لا يتبعهم إلا المتاعب أينما ذهبوا، و الان يجب ان يتحققوا من حالة هذه المدينة الغربية.

الأستوديو : Yokohama Animation Lab

التصنيف : أكشن ، خيال

عدد الحلقات : مجهول

تاريخ العرض : Jan 12, 2024

انمي Metallic Rouge

انمي Metallic Rouge

الشخصية الرئيسية هي فتاة اصطناعية متحولة تُدعى روج، تُكلف روج وصديقتها ناومي بقتل تسعة مخلوقات اصطناعية تعارض الحكومة، و هنا تبدأ قصة معركة الفتاة المقاتلة، روج.

الأستوديو : Bones

التصنيف : أكشن ، خيال علمي

عدد الحلقات : مجهول

تاريخ العرض : Jan 11, 2024

انمي Sokushi Cheat ga Saikyou sugite

انمي Sokushi Cheat ga Saikyou sugite

بعد أن استيقظ على فوضى ودمار مطلقين أثناء رحلة مدرسية، يوجيري تاكاتو يكتشف أن الجميع في فصله قد نُقلوا إلى عالم آخر! لقد تمكن بطريقة ما من النوم خلال الحادثة بأكملها لذلك فاتته الهبة "القوى" التي منحتها الحكمة الغامضة لباقي الطلاب أثناء نقلهم.

الأسوأ من ذلك، هو أنه وزميله الآخر تم التخلي عنهما بلا رحمة من قبل أصدقائهم، تركوهما كطعم لجذب تنين قريب، و على الرغم من أنه لم يكن يهتم كثيرًا بفكرة الموت، إلا أنه يقرر بصورة مترددة حماية رفيقه الوحيد.

على أي حال، لا يستطيع وحش ذو مستوى 1000 أن يقف أمام قوته السرية في إحضار الموت الفوري بفكرة واحدة! إذا ما استطاع البقاء مستيقظًا طويلًا بما يكفي لاستخدامه، لكن هذه هي المشكلة.

الأستوديو : Okuruto Noboru

التصنيف : أكشن ، مغامرة ، خيال

عدد الحلقات : مجهول

تاريخ العرض : Jan 5, 2024

انمي Ishura

انمي Ishura

عندما مات ملك الشياطين ورثت مجموعة من الشياطين الاقوياء العالم من بعده : سياف ماهر يمكنه فهم كيفية التغلب على خصومه بلمحة واحدة، رماح سريع جدًا يمكنه حتى  كسر حاجز الصوت؛ وايفيرن (تنين) غير مألوف يقاتل بثلاث أسلحة أسطورية في آن واحد، ساحر معمر قادر على تجسيد الأفكار و تحويلها إلى وجود، قاتل ملاكي يصف الموت الفوري.

و كل هؤلاء المقاتلين متلهفون للحصول على لقب "البطل الحقيقي" كما يسعون جميعا لمواجهة تحديات مثيرة ضد أعداء أقوياء جدا، و هنا تبدأ المعركة الحاسمة لتحديد الأقوى بين الأقوياء.

الأستوديو : Passione

التصنيف : أكشن ، مغامرة ، خيال

عدد الحلقات : مجهول

تاريخ العرض : Jan 3, 2024