تقرير و معلومات مفصلة عن انمي Yubisaki to Renren

انمي Yubisaki to Renren هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف رومنسي، و هي من تأليف موروشيتا سو (الرسم و القصة).

بدأ نشر مانجا Yubisaki to Renren بتاريخ 24 يوليو (2019) و مازال إصدارها متواصلا الى تاريخ كتابة هذا التقرير.

انمي Yubisaki to Renren

انمي Yubisaki to Renren تم إنتاجه من طرف استوديو Ajia-do و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات شتاء 2024 و بالضبط بتاريخ 6 يناير (جانفي) 2024.

معلومات عن الانمي

قصة انمي Yubisaki to Renren

يوكي إيتوسي هي طالبة جامعية تعاني من إعاقة سمعية، عالمها محاط بالصمت منذ ولادتها، عاشت في نفس المكان طوال حياتها، ونادراً ما تتفاعل مع الآخرين سوى صديقتها المقربة رين فوجيشيرو.

خلال رحلتها في احد الايام، تلتقي يوكي بـ إتسومي ناجي ذو الشعر الفضي والذي يجيد عدة لغات، وهو صديق مشترك مع رين، و على عكس معظم الناس، يظل إتسومي ثابتًا عندما يعلم بإعاقة يوكي؛ وهذا جنبًا إلى جنب مع تجاربه في الخارج، يثير إعجابها ويمس قلبها.

بعد فراقهما، تبدأ مشاعرها تجاهه في النمو و تبدأ عوالم جديدة تتفتح لـ "يوكي" و"إتسومي" مع تعلمهما عن حياة بعضهما البعض.

"يوبيساكي تو رينرين" هو انمي كوميدي رومانسي خفيف يصور الحياة الصامتة لطالبة جامعية وكيف يبدأ رجل في مشاركة عالمه ليغير عالمها.

انمي Yubisaki to Renren الموسم الاول

انمي-Yubisaki-to-Renren-الموسم-الاول

انمي Yubisaki to Renren أو كما يعرف بالإنجليزية باسم "A Sign of Affection"، هي قصة رومانسية تدور حول طالبة جامعية تُدعى إيتوسي يوكي التي تعاني من ضعف السمع، تركز القصة على حياتها اليومية وعلاقتها الرومانسية مع شخص أجنبي قابلته في القطار.

تظهر القصة كيفية تعايش يوكي مع ضعفها السمعي، وكيف تتطور علاقتها مع الشخص الذي قابلته، يتم التركيز على جوانب مثل التواصل والتفاهم في العلاقات الإنسانية، مع التركيز على قوة العلاقات الشخصية وكيف يمكن للحب أن يتجاوز العقبات.

المانجا جاءت بفكرة جديدة كليًا وغير محلوبة ابتعدت كليًا عن القـصص الرومنسـية المعتادة التي تتكلم حول الرومنسية في الثانوية، فهي تحـكي عن مرحلة الحب في الجامعة وهذا شيء نادر جدًا أن تجده في الأعمال الرومنسـية الجديدة، وأيضًا المانجا نظيفة 100% فلا تقلقوا إطلاقًا.

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Yubisaki to Renren.

الموسم الاول - العرض الترويجي 1

الموسم الاول - العرض الترويجي 2