تقرير و معلومات مفصلة عن انمي Dungeon Meshi - طعام الدهليز اللذيذ

 انمي Dungeon Meshi او طعام الدهليز اللذيذ هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف كوميديا و خيال، و هي من تأليف ريوكو كوي (الرسم و القصة).

بدأ نشر مانجا Dungeon Meshi بتاريخ 15 فبراير 2014 لتنتهي بعدها رسميا بتاريخ 15 سبتمبر 2023 بعدد فصول قدرها 102 فصل.

انمي Dungeon Meshi تم إنتاجه من طرف استوديو Trigger و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات شتاء 2024 و بالضبط بتاريخ 4 يناير (جانفي) 2024.

انمي Dungeon Meshi

معلومات عن الانمي

قصة انمي Dungeon Meshi

بعد أن تم إغراق مملكة الذهب تحت الأرض من قبل ساحر مجنون، يظهر ملكها ويعد بالتنازل عن كل كنوزه لمَن يهزم الساحر، قبل أن يتفتت إلى غبار، فتتحفز النقابات بواسطة هذا الوعد، وتبدأ رحلتها للدهليز بحثًا عن الساحر.

لايوس قائد إحدى هذه النقابات، يواجه تنينًا يقضي على فريقه ويأكل أخته فالين، لكن على الرغم من فقدانهم لكل إمداداتهم وممتلكاتهم، يعود لايوس برفقة مارسيل الشافية وتشيلتشك اللص مباشرة إلى الدهليز، عازمين على إنقاذ فالين.

نظرًا لضيق الوقت، يقترح لايوس اكل وحوش الدهليز عوضا عن العودة لجمع الإمدادات، اثناء تحضيرهم لوجبتهم الأولى هناك، يتوقفون عندما يلاحظون ان قزما غريبا يراقبهم، القزم سينشي عاشق طهي الوحوش، بعدها يبدأ سينشي في مساعدتهم في تحضير مكونات الوحوش لاستهلاكها بأمان و بعد أن علم بظروف لايوس، يعبر سينشي عن رغبته في طهي تنين وينضم إلى نقابتهم، و هنا تبدأ رحلتهم المليئة بالطعام في الدهليز اللذيذ.

انمي Dungeon Meshi الموسم الاول

انمي Dungeon Meshi الموسم الاول

تدور أحداث هذا الأنمي حول الثلاثي الكاريزمي المكون من لايوس ومارسيل وتشيلتشوك، حيث يأسر هذا الأنمي جمهوره بأجوائه الهادئة والفكاهية.

تبدأ القصة عندما يغرق العازف المجنون مملكة الذهب تحت الأرض، مما يدفع بالمغامرين إلى زنزانة معقدة تسمى الدهليز للبحث عن الكنوز.

تتبع السلسلة المغامر لايوس (كينتارو كوماغاي) وأصدقائه، مارسيل (ساياكا سينبونج) وتشيلتشوك (آسونا توماري)، وهم ينحدرون في أعماق دهليز غامض لا نهاية له، على أمل العثور على أخته الذي ابتلعها تنين.

قم بتحضير حواس تذوقك لرحلة لذيذة مع انمي Dungeon Meshi.

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Dungeon Meshi.

الموسم الاول - العرض الترويجي 1

الموسم الاول - العرض الترويجي 2