تقرير و معلومات مفصلة عن انمي Mato Seihei no Slave

انمي Mato Seihei no Slave هو مسلسل انمي ياباني مقتبس من مانجا تحمل نفس الاسم بتصنيف أكشن، خيال و مغامرة، المانجا من تأليف يوكي تاكيمورا (الرسم) و تاكاهيرو (القصة).

بدأ نشر مانجا Mato Seihei no Slave بتاريخ 5 يناير (جانفي) 2019 و مازال إصدارها متواصلا الى تاريخ كتابة هذا التقرير.

انمي Mato Seihei no Slave تم إنتاجه من طرف استديو Seven Arcs و قد تم عرضه لأول مرة ضمن انميات شتاء 2024 و بالضبط بتاريخ 4 يناير (جانفي) 2024.

انمي Mato Seihei no Slave

معلومات عن الانمي

الاسم بالانجليزية : Chained Soldier

الاسم بالعربية : عبد قوات النخبة في العاصمة السحرية

الاسم باليابانية : 魔都精兵のスレイブ

النطق : ماتو سيهي نو سلايف

النوع : مسلسل انمي

عدد المواسم : 1

إجمالي عدد الحلقات : 12 حلقة

العرض الاول : شتاء 2024

الاستديو : Seven Arcs

المصدر : مانجا Mato Seihei no Slave

التصنيف : أكشن ، مغامرة ، خيال

قصة انمي Mato Seihei no Slave

بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، يوكي واكورا يدرك أنه مرت خمس سنوات على اختفاء أخته خلال "كارثة ماتو"، في جميع أنحاء اليابان، ظهرت مداخل غامضة إلى بُعد يُسمى "ماتو" - مدينة شيطانية مليئة بوحوش كارثية تعرف باسم "شوكي" والتي تهدد سلامة البشر.

ومع ذلك، ظهرت آمال جديدة، حيث أن اكتشاف ثمرة ماتو التي تمنح القدرات الخارقة حصراً للنساء سمح لهن بمحاربة الشوكي، ونتيجة لذلك، تم تشكيل حكومة ماترياركية جديدة وإنشاء منظمة نسائية تُسمى "فرقة مكافحة الشياطين"، مما أدى إلى هبوط رجال المجتمع إلى أدنى مستوياته.

عندما يجد يوكي نفسه فجأة في ماتو، لا يستطيع الهروب بمفرده، ولكن في اللحظة التي يتوقع فيها نهاية مروعة على يد الشوكي، تظهر فتاة في زي عسكري وتحميه.

كرئيسة الوحدة السابعة في فرقة مكافحة الشياطين، كيوكا أوزين طموحة ولكنها مُستهانة من قبل أقرانها بسبب اعتبار قوتها غير عادية. الآن في موقف حياتي-أو-موتي، تتخذ كيوكا الفرصة لاكتشاف الإمكانيات الحقيقية لقواها الخارقة باستخدام يوكي: لكي يهزم الشوكي، عليه أن يصبح عبداً لها.

انمي Mato Seihei no Slave الموسم الاول

انمي Mato Seihei no Slave الموسم الاول

تدور القصة حول بُعد مليء بالشياطين يعرف باسم "ماتو" و الذي انفتح الآن، مهددًا الإنسانية، في هذا العالم، هناك نوع من أشجار "الخوخ" التي تمنح القوة و القدرات الخاصة للنساء فقط، مما يعطي البشر فرصة للبقاء على قيد الحياة وفي نفس الوقت إقامة نظام اجتماعي ماترياركي، و هكذا ارتفعت مكانة النساء اجتماعيًا كونهم حماة الإنسانية، مما يحيل الرجال إلى وضع المواطنين من الدرجة الثانية.

شاهد الفيديوهات التالية لتأخذ فكرة مبسطة عن القصة و الشخصيات و طريقة الرسم و التحريك في الموسم الاول من انمي Mato Seihei no Slave.

الموسم الاول - العرض الترويجي 1

الموسم الاول - العرض الترويجي 2
موسوعة الانمي
موسوعة الانمي