أفضل 10 انميات قادمة يجب عليك مشاهدتها

هناك العديد من الأنميات القادمة التي كان الجمهور ينتظرها بفارغ الصبر لفترة طويلة، ولكن هذه العشرة منها هي الأكثر إثارة في هذه المجموعة و من المتوقع أن تحقق نجاحا باهرا تماما مثل مواسمها السابقة.

أفضل 10 انميات قادمة يجب عليك مشاهدتها

من خلال متابعة الأنميات الجديدة التي تصدر في كل موسم، قد يكون من السهل نسيان كل الأنميات الرائعة المرتقبة التي ستصدر في وقت لاحق، العديد من هذه الانميات لم يتم الإعلان عنها بعد، حيث لم يتم تحديد فترة صدورها رسميا، ومع ذلك، عندما تنزل هذه الاعمال فمن المؤكد أنها ستكون من أكثر الأنميات التي يتحدث الناس عنها في ذلك الوقت.

10. انمي Made in Abyss الموسم الثالث

انمي Made in Abyss

انمي Made in Abyss (صُنع في الهاوية) هو أنمي فانتازيا ملتوٍ وجميل يتابع قصة فتاة صغيرة تُدعى ريكو ورفيقها الروبوت ريغ أثناء هبوطهما في الهاوية الغامضة والخطيرة بحثًا عن والدتها.

كان الموسم الثاني واحدًا من أفضل الأنميات في عام 2022، وقُد أعلن عن الموسم الثالث بعد وقت قصير من نهايته، لكن نظرًا للقليل من الفصول المتوفرة من المانجا لإقتباسها ليس واضحًا متى سيتم إصدار هذا الموسم.

09. انمي Jigokuraku الموسم الثاني

انمي Jigokuraku

انمي Jigokuraku أنمي حماسي وعنيف يتبع قصة مجموعة من المجرمين المدانين الذين تم إرسالهم إلى جزيرة خيالية للبحث عن إكسير الخلود.

الانمي مقتبس من مانغا جيغوكوراكو و هي من ثلاثية مانغا الشونين المعروفة باسم "ثلاثي الظلام" إلى جانب "رجل المنشار" و "جوجوتسو كايسن".

أظهر الموسم الأول العديد من المشاهد الحماسية و المفاجآت الغير متوقعة، لكن نظرًا للأعباء الكبيرة على استوديو مابا والأولويات المحتملة للأجزاء القادمة من "رجل المنشار"، سيستغرق وقتًا طويلاً على الأرجح قبل أن يحصل المعجبون على موسم ثاني للانمي.

08. انمي One punsh man الموسم الثالث

انمي One punsh man

بعد فترة طويلة من الانقطاع بين المواسم، يبدو أن الموسم الثالث من "ون بنش مان" يتم إنتاجه حاليًا، على الرغم من أنه غير معروف أي استوديو يعمل على إنتاجه بعد.

لا يزال العرض يحظى بكمية كبيرة من الترقب والتشويق على الرغم من انقضاء وقت طويل منذ آخر موسم عُرض والذي لم يكن مميزًا بنفس قدر الموسم الأول.

ونظرًا لأن الآرك التالي في المانغا الخاصة بـ "ون بنش مان" يُعتبر على نطاق واسع واحدًا من أفضل القصص في السلسلة، فإن الموسم الثالث لديه فرصة لإصلاح سمعة العرض وتذكير المعجبين بسبب انتشار شهرته عند إصداره لأول مرة.

07. انمي Oshi no ko الموسم الثاني

انمي Oshi no ko

عندما عُرض انمي "Oshi no Ko" في بداية عام 2023، حقق نجاحًا كبيرًا فاجأ العديد من محبي الأنمي، بعد كل شيء، ليس من الشائع أن تجذب عروض الأيدول مع لمسة إعادة التجسيد جمهورًا واسعًا، لكن الإتقان الرائع الذي قدمه استوديو Doga Kobo في السلسلة بالإضافة إلى السيناريو المثير في نهاية الحلقة الأولى جعلا هذا الأنمي يحقق نجاحا باهرا و اكسباه إقبالا جماهيريا ضخما.

و نظرا لكون الآرك القادم واحدا من الاركات التي ينتظرها المعجبون بشدة، فإن الموسم الثاني لانمي "Oshi no Ko" قد يكون لديه الإمكانية للتفوق على الموسم الأول.

06. انمي Blue lock الموسم الثاني

Blue lock

انمي بلو لوك صدم المشاهدين عندما تجاوز توقعاتهم بشأن ما يمكن أن يحققه أنمي رياضي، المنافسة في كرة القدم التي تمثل محور العرض كانت أكثر شبهًا بلعبة الموت بدلاً من مسابقة ممتعة، وجعلت مباريات العرض أكثر توترًا، كما أتاحت الفرص لجميع الشخصيات لتبرز حينما حاول كل منهم أن يصبح أفضل مهاجم في اليابان.

الموسم القادم يعد بتقديم لعب أكثر توترًا ولحظات تشويق أكثر، مما يجعله واحدًا من أكثر الأنميات المرتقبة بشغف.

05. انمي Kaiju No. 8

Kaiju No. 8

انمي Kaiju No. 8 هو واحد من القليل من الانميات التي ليست لديها مواسم سابقة في هذه القائمة، ولكن استنادًا إلى جودة المانجا التي تم اقتباسه منها، من السهل رؤية سبب اختياره.

المانجا التي تم تأليفها بواسطة ناويا ماتسوموتو تقدم الكثير من الحركة والقتال ضد الوحوش العملاقة مع بطل فريد نسبيًا عن أبطال انميات الشونين الآخرين، مع استوديو Production IG القوي الذي يعمل على المشروع، يكاد يكون من المؤكد أن العرض سيكون مذهلاً من الناحية البصرية، وقد أكدت العروض الأولية هذا التخمين، على الرغم من أن هذا العرض قد لا يكون أعمق ما يمكن العثور عليه إلا أنه بالتأكيد سيكون عرضًا حماسيًا وممتعًا للغاية سيأتي بعاصفة إلى مجتمع الأنمي.

04. فيلم Ousama Ranking

انمي Ousama Ranking

"Ranking of Kings" هو واحد من أفضل أنميات الخيال المتوفرة حالياً. تم إنتاج هذا الانمي من قبل استوديو WIT، ويتبع قصة ملك شاب يُدعى بوجي وكيف يساعد الآخرين من حوله.

عشاق الانمي حصلوا على تذكير بأن هذا الانمي هو واحد من اكثر الانميات تميزا في "The Treasure Chest of Courage"، وهو موسم من القصص الجانبية التي زادت من تعميق شخصيات القصة.

ومع ذلك، تقدمت الحبكة الرئيسية للعرض قليلاً في الحلقة الأخيرة، حيث قدمت تلميحات مثيرة بشأن ما سيأتي في المستقبل، ويبدو أن هناك فيلمًا قيد الإنتاج يعد بتقديم استمرارية مهمة لهذا الأنمي الجميل.

03. انمي Fate/strange Fake

انمي Fate/strange Fake

"فيت/سترينج فايك" هو احد أجزاء سلسلة "فيت" التي دائماً ما تكون معقدة بالنسبة للمتابعين الجدد، ولكن "فيت/سترينج فايك" يعد نقطة بداية مثالية وأيضًا مثال رائع على ما يجعل حروب الكأس المقدسة جذابة.

تم عرض الأنمي أولاً كحلقة خاصة قدمت طاقم الشخصيات الرئيسية بأسلوب رائع، مما أتاح واحدة من أروع معارك سلسلة "فيت" وحصل على تشويق الجماهير للصراعات المستقبلية.

كما حصل الجمهور على تلميح للجزء القادم من هذه الحلقة الخاصة و الذي أشار إلى وجود مزيد من الشخصيات الرائعة ولحظات تشويق ستأسر قلوب محبي "فيت" الجدد والقدامى.

02. انمي Kimetsu no yaiba الموسم الرابع

انمي Kimetsu no yaiba

انمي قاتل الشياطين كان دائمًا واحدًا من أكثر انميات الشونين متعة التي تم إصدارها في السنوات الأخيرة، بينما قد يتذمر بعض المعجبين من قصة الشونين النموذجية نسبيًا، إلا أن استوديو Ufotable قد أحيا السلسلة بمستوى تفاصيل مدهش، مما جعل كل معركة محورية في السلسلة حدثًا كبيرًا وجعل الأنمي يصبح جزءًا أساسيًا من عالم الشونين.

من المقرر أن يغطي الموسم القادم آرك تدريب الهاشيرا في المانغا، مما يجعل "ديمون سلاير" من بين أكثر الأنميات المنتظرة بفارغ الصبر.

01. انمي Chainsaw Man الموسم الثاني

انمي Chainsaw Man

الموسم الأول من انمي رجل المنشار كان واحدًا من أكثر الأنميات المشوقة لهذا العام عندما تم عرضه، وليس من الصعب رؤية الأسباب وراء ذلك.

بفكرة جديدة حول عناصر الشونين، ومشاهد قتال ممتازة، ورسوم متحركة جميلة، كان هذا الانمي واحدًا من أفضل الأنميات في السنوات الأخيرة، ولكن يعتقد العديد من قراء المانغا أن الموسم الأول لم يصل إلى مستوى مانغا "Chainsaw Man".

على الرغم من أن استوديو MAPPA لم يعلن بشكل كبير عن إمكانية استمرار الانمي، إلا انه من المؤكد تقريبًا أنه سيحصل على موسم ثاني أو فيلم تكملة، حتى ذلك الحين، فإنه أفضل وأكثر أنمي منتظر بشغف.


العديد من الأنميات التي ذكرناها في هذه القائمة لا تزال بعيدة بعض الشيء، وبالتالي سيكون على المعجبين الإنتظار طويلا ريثما يتم الإعلان عن قرب نزولها،. ولكن نظرًا لجودة حلقاتها الحالية أو العروض التشويقية، فإن هذه الأعمال والأفلام تستحق الانتظار.

على الرغم من وجود احتمال دائم لظهور نجاح غير متوقع لبعض الانميات الجديدة، إلا أنه في الوقت الحالي، هذه هي أفضل الأنميات المنتظرة التي يعرفها المعجبون.

موسوعة الانمي
موسوعة الانمي