Attack On Titan : ألد 10 أعداء لـ ليفاي اكرمان من انمي هجوم العمالقة

 رغم أن ليفاي يمكنه القضاء على العمالقة العاديين بسهولة و في فترة زمنية قصيرة، إلا انه دائما ما يواجه العديد من الصعوبات حينما يواجه العمالقة المتحولين و الأفراد البارزين من الشرطة العسكرية حتى انهم اصبحوا يشكلون خطرا عليه.

ليفاي ميكاسا زيك

ليفاي اكرمان هو أحد أكثر الشخصيات المحبوبة من انمي هجوم العمالقة (Attack on Titan) منذ أول ظهور له، أحد أسباب ذلك هو مدى استمتاع المعجبين بمشاهدته وهو يقاتل ضد شخصيات أخرى و خاصة عندما يدخل في حالة الهيجان التي تجعله آلة قتل لا يستطيع أحد أن يقف في طريقها، ليفاي هو أحد أقوى الشخصيات في المانجا و الانمي وقد اعتبره حكماء جزيرة باراديس "أقوى جندي في البشرية".

لكن رغم قوته الشديدة و سرعته الخاطفة و مهارته اللامتناهية في استعمال عدة المناورة و الأنصال ضد إعدائه، إلا أنه يواجه بعض المصائب عندما يواجه شخصيات بارزة اخرى في الانمي كالعمالقة المتحولين و بعض افراد الشرطة العسكرية المعروفين بمهارتهم في القتال و هذه قائمة بـ ألد 10 أعداء واجههم ليفاي في الماضي أو سيواجههم في المستقبل القريب.


تنبيه! تحتوي القائمة على حرق من المانجا


10. بيك منعت ليفاي من القضاء على العملاق الوحش

بيك هجوم العمالقة

كانت بيك وريثة عملاق العربة وقد واجهت ليفاي لأول مرة في منطقة شيغانشينا (Shiganshina)، فعندما كان ليفاي على وشك قتل زيك جاءت بيك و قامت بإنقاذه مما جعل كل الجنود الذين ضحوا بحياتهم على أمل أن يتمكن ليفاي من هزيمة العملاق الوحش قد ماتوا عبثًا.

بعدها استمر ليفاي و بيك في كونهما أعداء لبضع سنوات حيث هاجم فيلق الإستطلاع و وحدة المحارب بعضهما البعض، ومع ذلك، بمجرد أن بدأ دك الأرض، وضعوا خلافاتهم جانبًا وتعاونوا لإنقاذ العالم.

09. راينر كان أحد أكبر التهديدات لفيلق الإستطلاع

راينر براون انمي هجوم العمالقة

منذ بداية السلسلة، كان العملاق المدرع أحد أعظم أعداء فيلق الإستطلاع، لم يتوقع أي من الجنود أن أحد رفاقهم كان في الواقع وريث العملاق المدرع، راينر.

عندما كشف راينر من هو حقا، شعر أصدقاؤه بالخيانة من قبله، وكثير منهم كانوا أعضاء في فرقة ليفاي، كانوا يقاتلون ضده عدة مرات حتى، مثل بيك، انضم إلى القوات معهم لوقف إيرين ودك الارض.

08. بوركو قاتل ضد ليفاي في مارلي

بوركو هجوم العمالقة

عندما كان بوركو طفلا، توقع أنه سيرث أحد العملاقة التسعة، إلا أنه صدم عندما أصبح جميع رفاقه عمالقة متحولين بينما هو لم يفعل، وبعد سنوات، أصبح وريث عملاق الفك، وأراد أن يثبت أنه كان يستحق ذلك طوال الوقت.

وبسبب هذا، عندما غزا فيلق الإستطلاع مارلي، فعل كل ما في وسعه لإلحاق الهزيمة بهم، ومع ذلك، عندما واجه ليفاي وقال انه صدم لاكتشاف مدى قوته كان مندهشا ايضا أن أعضاء الفيلق لم يكونوا خائفين منه و قاتلوا ضده بكل بسالة، لسوء الحظ مات بعد فترة وجيزة و لم يكن تهديدا لباراديس بقدر ما كان رفاقه.

07. قتل برتولد العديد من سكان باراديس، بما في ذلك جنود من فيلق الاستطلاع

بيرتولد اتاك اون تايتن

مثل راينر، كان بيرتهولد أحد أكبر التهديدات التي واجهها فيلق الإستطلاع منذ بداية مانجا و انمي هجوم العمالقة، فقد كان مسؤولا عن غزو كل من منطقة شيغانشينا وتروست على هيئة العملاق الضخم قبل الكشف عن هويته، و عندما حارب فيلق الإستكشاف وحدة المحارب في شيغانشينا، كان بيرتهولد قادرا على قتل الكثير من رفاق ليفاي.

ومع ذلك، تمكن إيرين وأرمين من هزيمته، حيث ضحى أرمين بحياته في هذه العملية وبعدها اختار ليفاي استخدام مصل العمالقة الذي كان عنده لإنقاذ حياة أرمين بدل القائد ايروين سميث وتحويله إلى العملاق الضخم القادم.

06. اخفى رود ريس العديد من الحقائق عن جزيرة باراديس و سكانها

رود ريس Attack on titan

كان رود ريس ملك باراديس، ومثل أسلافه، أبقى حقيقة العالم بعيدة عن الإلديانيين الذين حكمهم، و من أسوأ الطرق التي مكنته القيام بذلك كانت عن طريق قتل الناس داخل الجدران التي حاولت معرفة ما كان عليه العالم الخارجي.

وبسبب هذا، أصبح تهديدا كبيرا لفيلق الإستطلاع، وخاصة بعد أن شرب مصل السائل الشوكي للعمالقة وأصبح عملاقا غير عاديا و حاول مهاجمة أمته.

05. فلوك أصبح احد الييغرين

فلوك فورستر انمي attack on titan

عندما اقتربت نهاية المانجا، أطاح الييغريون بجيش باراديس، وكان لفلوك دور كبير في القيام بذلك، فقد فعل كل شيء رأى أنه ضروري لوقف فيلق الإستطلاع بمجرد أن اختاروا الانضمام إلى وحدة المحارب لإنهاء دك الأرض.

حتى أنه تبعهم إلى السفينة التي أرادوا الطيران بوسطتها وأطلق النار عليها، مما منعهم من اللحاق بـ إيرين، بعد ثوان، تعرض فلوك للقتل، و نتيجة لذلك اضطر هانغ للتضحية بحياته لإعطاء الآخرين الوقت الذي يحتاجونه، ليفاي فقد أحد أصدقائه المقربين بسبب فلوك.

04. قتلت آني معظم أعضاء فرقة ليفاي

اني ليونهارت انمي اتاك اون تايتن

أول عملاق متحول حاربه فيلق الإستطلاع كان آني، في معركتهم معها حاولت آني ليونهارت القبض على إيرين الذي انضم إلى فرقة ليفاي، وحاول الأعضاء الآخرون إلد وغونتر وبيترا وألو، حماية إيرين وقتلوا في هذه العملية.

كان ليفاي يهتم بهم كثيرا وكان محطما بشكل خاص عندما اكتشف أن بيترا كانت تريد الزواج منه، ومع ذلك، فإن ليفاي وآني في نهاية المطاف قاتلوا كفريق واحد لهزيمة إيرين وإنهاء الهدير.

03. تخلى كيني عن ليفاي وانضم إلى الشرطة العسكرية

كيني اكرمان انمي هجوم العمالقة

عندما كان ليفاي طفلا، توفيت والدته و وجده كيني بعد فترة وجيزة وعلمه كل ما في وسعه حتى يتمكن ليفاي من البقاء على قيد الحياة في الأنفاق، وبعد القيام بذلك، تركه كيني وأصبح قائد فرقة مراقبة مكافحة الأفراد، وهي جزء من الشرطة العسكرية التي حاربت فيلق الإستطلاع.

ليفاي وكيني سيقاتلان ضد بعضهما البعض عدة مرات طوال الأنمي قبل وفاة كيني، ويكشفان أنه عم ليفاي، و كيني هو الذي اعطى ليفاي مصل السائل الشوكي الخاص بالعمالقة الذي سينقذ حياة أرمين لاحقا.

02. إيرين خان فيلق الاستطلاع

ايرين ييغر هجوم العمالقة

بعد أن تمكن من رؤية المستقبل ومعرفة كل الأشياء الرهيبة التي سيحتاج إلى القيام بها من أجل حماية أحبائه، خان إيرين فيلق الإستطلاع و أجبرهم عمليا على غزو مارلي، حيث مات العديد من الجنود، بمن فيهم ساشا، ثم قاد الييغريين وهم يطيحون بالجيش الباراديس وتصرف وكأنه يكره أصدقائه.

في نهاية المطاف، حان الوقت بالنسبة له لبدء دك الأرض، ليصبح العدو الأكبر لفيلق الاستكشاف، اعتبر ليفاي إيرين وحشا لأنهما التقيا، وسيتعين عليه أخيرا أن يقاتل ضد الصبي الذي رحب به في فيلق المسح.

01. قاتل زيك ليفاي عدة مرات طوال السلسلة

زيك ييغر هجوم العمالقة

أصبح أقوى جندي في البشرية ووريث العملاق الوحش أعظم أعداء لبعضهما البعض بعدما تقاتلوا لأول مرة في شيغانشينا، قتل زيك العديد من أعضاء فيلق الاستطلاع، بما في ذلك إروين، وفشل ليفاي في الانتقام منه، وبعد سنوات قليلة من انسحاب زيك إلى مارلي، بقي ليفاي يقاتله عدة مرات، مما تسبب في إصابته بشكل دائم.

خلال دك الارض، كان ليفاي يأمل أنه بدلاً من إيرين، يمكن أن ينقذ العالم هو ورفاقه بقتل زيك، على الرغم من أن الأمر لم يكن كذلك، فقد انهى ليفاي الأمر بقطع رأس العملاق الوحش، وأكمل مهمته أخيرًا.




وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-