القائمة الرئيسية

الصفحات

10 شخصيات انمي قامت بأشياء فظيعة من أجل تحقيق اهدافها

 عادة ما يكون أبطال الانمي اشخاصا جيدين ولهم شخصية نبيلة، لكنهم قد يكونون أيضًا أشخاصا لا يرحمون و يتسببون في حدوث امور خطيرة لتحقيق اهدافهم.

10 شخصيات انمي قامت بأشياء فظيعة من أجل تحقيق اهدافها

قدم العديد من الأبطال والشخصيات الرئيسية في عالم الأنمي مثالًا جيدًا لمشاهديهم وهم يذهبون في رحلتهم البطولية لإنقاذ الموقف، لكن ومع سير الاحداث سيواجه أبطال الرواية شرًا عظيمًا وعادة ما يتغلبون عليه بقوة الصداقة والرحمة والشجاعة، ولن يتنازلوا أبدًا عن مبادئهم النبيلة، لكن هذا لا يعني ان جميع الابطال ينتهجون نفس الطريقة في مواجهة الاعداء، فأحيانا يقوم ابطالنا بأمور مروعة لتحقيق اهدافهم التي يرمون اليها.

غالبًا ما يتشابه أبطال الانمي مع بعضهم البعض، لكنهم جميعًا أفراد لديهم قصص حياة مختلفة وأهداف مختلفة، وسيتجاوز بعض هؤلاء الأبطال بعض الحدود لإنجاز المهمة، حتى أنهم قد يعبرون إلى الضفة الاخرى ويعادون اصدقائهم وزملائهم، أو يصبحون اشرارا بشكل صريح بعد مرحلة ما، فمن هم أبطال الأنمي الذين قاموا بأعمال شريرة لتحقيق أهدافهم؟


10. تخلى ميليوداس عن مملكة ليون لإنقاذ إليزابيث

ميليوداس انمي الخطايا السبع المميتة

(الخطايا السبع المميتة) - ميليوداس هو كابتن الخطايا السبع المميتة، وهي فرقة من الفرسان المقدسين يمتلكون قوى غير عادية، لسنوات عديدة كان ميليوداس هو المدافع عن مملكة ليونز، ولكن بعد نقطة معينة تم الايقاع بالخطايا كذباً لارتكاب جريمة فظيعة، حتى تم تبرئة اسمهم أخيرًا.

ميليوداس ليس ولدًا عاديًا، حتى بين اقرانه من القطايا فهو ابن ملك الشياطين، وفي النهاية أدار ميليوداس ظهره لمملكة ليونز وحتى أصدقائه لإنقاذ عشيقته التي لا تزال على قيد الحياة، إليزابيث ليونز الملاك الساقط، كان رفاقه من الخطايا قلقين للغاية، لكن في النهاية، اتضح أن كل شيء على ما يرام.


09. أصبح ايرين ييغر عملاقا هائجا لحماية جزيرة باراديس

ايرين ييغر هجوم العمالقة

(هجوم العمالقة) - بدأ إرين ييغر مشواره كبطل شونين نموذجي إلى حد ما، مستضعف شجاع لديه حلم كبير يتمثل في ابادة جميع العمالقة لحماية البشرية من شرهم، لكنه تعرض لبعض المفاجآت اثناء رحلته لتحقيق هدفه،  ومن بين هذه المفاجئات اكتشافه لوجود العديد من الدول الخارجية التي تسعى للتدخل في شؤون جزيرة باراديس، وكذا معرفته الدور الذي يلعبه الإيلديانز على المسرح العالمي، لقد تغيرت المخاطر تماما وهذا يؤدي الى تغير الاهداف.

هنا بدأ سعي إرين لاستعادة إلديا كنوع من القومية، ولتحقيق ذلك لجأ الى استخدام قوة العملاق المؤسس والدم الملكي لأخيه غير الشقيق لبدء دك الارض والقضاء على جميع الأمم خارج جزيرة باراديس، وكثير منها بريء بطبيعة الحال، من الواضح ان هذه إبادة جماعية على نطاق لم يسبق له مثيل في هذا العالم!


08. قام انديفور بالضغط على ابنه ليحل محل اول مايت

تودوروكي شوتو و انديفور

(بوكو نو هيرو اكاديميا) - إنديفور هو الآن البطل المحترف رقم 1، لكن كانت له رغبات مختلفة ليحققها هذا قبل أن يتفوق حقًا على اول مايت، البطل رقم 1 السابق، وهذا يشمل الأمور الشخصية حيث أن إنديفور مذنب باستخدام وإساءة معاملة أسرته في سعيه الوحيد لتجاوز اول مايت.

لم يتزوج انديفور من راي من أجل الحب، بل تزوجها من اجل قدرتها الخارقة وهذا من اجل الحصول على نسل ذو قوة مزدوجة، وقد كان الجزء الاكبر من الموهبة من نصيب تودوروكي شوتو، ابنهما الموهوب الذي تعرض لضغوط كبيرة ليصبح البطل رقم 1 الجديد يومًا ما ويتغلب على اول مايت، اما الان فإنديفور يرغب في التوبة والتكفير عن اخطائه، لكن لديه الكثير ليعوضه.


07. ثورفين كارلسفني قتل العديد من الاعداء المحايدين فقط من اجل رغبته في الانتقام

ثورفين من انمي فينلاند ساغا

(فينلاند ساغا) - رأى فتى الفايكنج المارق المسمى ثورفين أسكيلاد يقتل والده ثور ذات يوم وأقسم على الانتقام، الآن يقاتل ثورفين في فرقة أسكيلاد ويحاول ان يبقي نفسه مفيدا قدر الامكان وهذا ليضمن بأنه يمكنه البقاء بجانب أسكيلاد حتى يتمكن أخيرًا من تحدي الرجل في مبارزة وقتله.

ومع ذلك، فإن الانتقام فارغ كما تعلم ثورفين، لقد قتل الكثير من الناس وحتى انه أحرق بلدة، لكنه فهم انه لن يرقى إلى مستوى إرث والده ثورز بهذه الطريقة، وعندما قتل كانوت أسكيلاد بنفسه، استسلم ثورفين، وانتهى به الأمر بالعمل مزارعًا في الدنمارك.


06. قام روي موستانج بتعذيب انفي لانتقام لـ مايس هيوز

(الخيميائي المعدني) - الكولونيل روي موستانج شخص طموح وليس شديد الحساسية على الإطلاق، لكنه على الأقل كان له جانبه النبيل، وكان لديه العديد من الأصدقاء مثل الملازم ريزا هاوكي لإبقائه صادقًا، في وقت لاحق، قام انفي بقتل مايس هيوز صديق روي، وفي النهاية قام روي بمحاصرة انفي بعد أشهر.

كاد روي يفقد نفسه في الظلام وهو يعذب ويقتل انفي الذي يتجدد باستمرار من اجل الثأر لصديقه، لحسن الحظ، تحدث هوك وإدوارد إلريك وحتى سكار عن توجيه الضربة القاضية لروي وهناك تم إنقاذ إنسانية روي في اللحظة الأخيرة.


05. حرض لاكسوس دراير زملائه في النقابة ضد بعضهم البعض للتخلص من الضعفاء

(فيري تايل) - لاكسوس دراير هو قاتل تنين البرق العظيم، وهو جد سيد الفيري تايل ماكاروف دراير، لكن هذا لا يعني أن لاكسوس شخص عاطفي وطيب القلب، عندما ظهر لأول مرة في القصة، سعى إلى تحريض أعضاء الفيري تايل ضد بعضهم البعض للتخلص من أضعف الأعضاء وتبسيط النقابة.

لحسن الحظ، لم يُقتل أحد أو يُصاب بشكل دائم خلال هذه الحرب الأهلية، لكنها أظهرت مدى قسوة لاكسوس في ذلك الوقت، نفى لاكسوس نفسه بعد أن خسر أمام ناتسو، وعاد إلى النقابة لاحقًا كرجل متغير، الآن هو يحارب حقًا من أجل أصدقائه دون سؤال.


04. أباد ريمورو تيمبست 20000 شخصا ليصبح زعيما حقيقيا للشياطين

(Tensei shitara Slime Datta Ken) - ريمورو تيمبست هو بطل إيسكاي قوي بشكل لا يصدق يملك العديد من القدرات السحرية الفريدة، ولكن حتى هو لا يستطيع إحياء الموتى، بعد أن هاجمت مملكة فالموث والكنيسة المقدسة الغربية مدينته وقتلت عددًا لا يحصى من المدنيين ، قرر ريمورو أن يصبح سيدًا حقيقيًا للشيطان.

بعد قتل 20000 من أعدائه وحصد أرواحهم ، أصبح ريمورو زعيمًا حقيقيًا للشياطين، واستخدم قوته لإحياء كل من مات، بما في ذلك سكرتيرته شيون، يأمل ريمورو في استعادة السلام قريبًا لأنه لا يستمتع فعليًا بكل هذا القتال والموت.


03. قام ناوفومي ايواتاني بشراء عبدة لتصبح عضوة في حزبه

(انتفاضة بطل الدرع) - ناوفومي ايواتاني هو بطل ايسيكاي آخر لم يتردد في تجاوز بعض الخطوط لتحقيق مبتغاه، لكن سرعان ما انتهى به الأمر بمفرده، ولا يمكنه القيام بالكثير من القتال كمغامر وحيد، لذلك، لجأ إلى تاجر رقيق محلي لشراء رفيق له.

من الواضح أن دعم تجارة الرقيق هوهذا النوع من التجارة هو خطوة خبيثة، ولن يفكر أي بطل إيسكاي آخر في ذلك، فعل ناوفومي ذلك، وسرعان ما أصبحت رفيقته الجديدة رافتاليا نصف الإنسان شريكته الموثوقة والتي هي بمثابة سيف له، و لحسن الحظ ، عاملها ناوفومي بشكل جيد، حيث عاملها كإبنة له وأنقذها من مصير أسوأ من الموت.


02. قام كازوما ساتو بحبس أكوا في قفص لتنقية بحيرة

(كونوسوبا) - كازوما ساتو هو بطل رواية ايسيكاي سيء السمعة، وغالبًا ما يثير هو والإلهة الطفولية أكوا أعصاب بعضهما البعض كثنائي مختل، دعا أحد الاشخاص إلى تنقية بحيرة ملوثة وقذرة، وكان لدى أكوا المواهب المناسبة للوظيفة لكن كازوما ورفاقه قاموا بحبس أكوا في قفص ووضعوها في نهاية البحيرة الضحلة حيث كانت ستتعرض للهجوم من طرف العديد من التماسيح الشرسة.


01. أصبح ياغامي لايت مجرما خطيرا بهدف ايقاف الجريمة في العالم

(ديث نوت) - بعد نقطة محددة من احداث انمي مذكرة الموت، كان من المبالغة أن نطلق على لايت ياجامي لقب بطل على الإطلاق، كان بالتأكيد بطل هذه السلسلة، وكان هدفه الأولي نبيلا إلى حد ما: تخليص العالم من الجرائم العنيفة والسماح للأبرياء بالعيش في سلام، لكنه سرعان ما فقد نفسه في محاولة تحقيق ذلك.

تصور لايت نفسه تجسيدًا للعدالة الحقيقية، وأي شخص يقف في طريقه كان شريرًا بشكل افتراضي، تلاعب لايت واستخدم وقتل العديد من الأشخاص، بما في ذلك عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي وكيومي تاكادا، من بين آخرين كثيرين، بعد نقطة معينة، أصبحت ذنوب ياغامي لايت (كيرا) لا تغتفر.