القائمة الرئيسية

الصفحات

إقرأ

kimetsu no Yaiba: ماذا يقول المتابعون عن الفيلم الاول لانمي قاتل الشياطين!

من الصعب جدا التقليل من تقدير انمي قاتل الشياطين : Kimetsu no Yaiba بما انه انمي جديد ظهر لأول مرة منذ أكثر من عام بقليل، ولا يزال أحد أكثر الاعمال مبيعًا في هذه الصناعة، من الانمي إلى المانجا، تتجه الأنظار إلى تانجيرو هذه الأيام فقد حظي ظهوره الأول على الشاشة الكبيرة باهتمام كبير لان الفيلم الأول لـ Demon Slayer قد حطم سجلات شباك التذاكر، ويقول المعجبون إن الفيلم قد تجاوز اقصى توقعاتهم.

للأسف ، فيلم قاتل الشياطين: القطار اللانهائي يتم عرضه حاليا في اليابان فقط ، لكن تعليقات المتابعين قد بدأت تتدفق حول الفيلم، حيث يشارك المعجبون انطباعاتهم عن الفيلم و منها سنقوم ببناء مقالة اليوم.

Kimetsu no Yaiba Movie: Mugen Ressha-hen

"بكيت كثيرًا لدرجة أنني شعرت انني سأفقد الوعي، بالرغم من انني قرأت المانجا عدة مرات، و لو لم أكن أعرف تفاصيل الفيلم مسبقًا لكانت قنواتي الدمعية قد تحطمت، كما اني تمكنت من مشاهدة الكثير من المشاهد عن شخصية رينجوكو، شخصيتي المفضلة في الانمي! يا الهي لقد كان قويًا ورائعًا " تعليق أحد المعجبين بعد مشاهدة الفيلم.

وأضاف آخر مشاهد اخر "لقد كان فيلم القطار اللانهائي رائعًا من البداية إلى النهاية، الصوت و التحريك وتمثيل الممثلين والإثارة غير العادية في النهاية كانت مذهلة".

كما شارك عدد من الآباء آراءهم حيث قال أحدهم من اليابان أنهم اصطحبوا طفلهم البالغ من العمر ست سنوات إلى الحدث، قالوا "ضحكنا وبكينا عندما شاهدنا الفلم، لقد كان صباح أحد أيام الأسبوع لكنني فوجئت برؤية المسرح ممتلئًا بالناس، لم يستطع ابني البالغ من العمر ست سنوات التوقف عن اثارة الصخب بعد انتهاء العرض، أريد مشاهدة الفيلم مرة أخرى.

من الواضح أن استقبال فيلم Demon Slayer كان إيجابيًا، وما عليك سوى التحقق من شباك التذاكر لتتأكد من ذلك  فقد حطم فيلم Mugen train الأرقام القياسية عندما أصبح أعلى افتتاح وافتتاح نهاية الأسبوع في اليابان، كما حصل الفيلم على 43 مليون دولار أمريكي في الأيام الثلاثة الأولى من عرضه، وهو إجمالي تفوق في الأداء على المستأجرين الجدد، ومع قادم الايام ، يمكن لـ Demon Slayer أن ينتزع لقب فيلم الانمي الأعلى ربحًا في التاريخ.

و الان بعدما رأينا تعليقات بعض المشاهدين عن الفيلم سنتطرق لبعض المعلومات التي جمعناها عبر مطالعة عدد كبير من المراجعات حول شبكة الانترنت و الاستنتاج النهائي لبحثنا كان كالتالي :

كيف كان التحريك؟

أعتقد أن هذا السؤال هو اول سؤال يتبادر الى ذهن الجميع عند قرائتهم لمراجعة احد الانميات او احد افلام الانمي

بالطبع لقد كان التحريك في الفيلم خرافي الى حد كبير، فأستديو Ufotable القائم على انتاج هذا الفلم هو مرادف للتحريك الاسطوري، لذلك كن واثقا انك لا تحتاج إلى طرح هذا السؤال مجددا في حضور هذا الاستديو .

فقد كان المسؤول ايضا عن تحريك سلسلة Fate لذلك انت تعرف الجواب بالفعل اذا كنت من متابعي السلسلة .

نعم ، يقوم UFOTABLE دائمًا بعمل ممتاز ولم يكن هذا الفيلم استثناءً .

هل يجب أن تنتظر لمشاهدة الفيلم أم يجب أن تقرأ المانجا؟

لنكن صادقين، ترجع شعبية انمي Kimetsu No Yaiba في الغالب إلى العمل الرائع الذي قام به استوديو UFOTABLE مع تحريك الرسوم، و قد كان الجميع يتحدث عنها بعد الحلقة 19 من انمي قاتل الشياطين .

إذا كنت قد قرأت المانجا بالفعل، فأنت تعلم أنها ليست قضية حبكات.
حسنًا، إذا كنت تريد التفكير في تطور الحبكة، سأقول لك انك محق فهناك العديد من التقلبات في الاحداث، ولكن بخلاف ذلك كما قال الكثير من الناس، يتم عيش احداث انمي Demon Slayer بواسطة الرسوم و تحريكها وليس بواسطة القصة.

لذا للإجابة على هذا السؤال، سأقول بالتأكيد انتظر الفيلم فقد قام المخرج واستوديو الرسوم المتحركة بعمل رائع، أنا شخصيا قرأت المانجا وعرفت بالفعل ما سيحدث لذلك لم أستمتع بها بقدر ما كنت سأستمتع بها إذا لم أقرأ المانجا.

ما هو مقدار احداث الفيلم لأحداث المانجا؟

بالطبع نحن كلنا نعلم انه في كل يتم فيها اقتباس انمي من المانجا يكون هناك تعريف في الاحداث، فأحيانا يكون التعديل بسيطا و غير ملاحظ على الاطلاق و احيانا اخرى يتم تحريف المانجا بشكل جنوني يؤدي غالبا الى افساد الحبكة فيها.

لكن في حالة فيلم قاتل الشياطبن: القطار اللانهائي يمكن ان اخبرك ان التعديلات اكنت طفيفة و لن تؤثر ابدا على سير الأحداث في الانمي.

كم اعداد فصول المانجا التي قام الفيلم بتغطيتها؟

قام فيلم قاتل الشياطين: Mugen Train بتغطية 14 فصلا، حيث كانت بداية الاقتباس من المانجا من الفصل 52 و انتهت عند الفصل 66 .

متى يمكننا مشاهدة فيلم Kimetsu No Yaiba: Mugen Train في العالم العربي؟

الفيلم حاليا لا يزال في مرحلة العرض في السينما، سيتم تصديره خارج اليابان بشكل رقمي بعد اصدار نسخة البلوراي الخاصة به و هذا امر لم يتم الافصاح عن ميعاده بعد.


هل أنت متحمس لمشاهدة هذا الفيلم عندما يتم عرضه في احد  المسارح القريبة منك؟ شاركنا بأفكارك في قسم التعليقات أدناه أو تابعنا على Twitter من هنا @Animepediar