القائمة الرئيسية

الصفحات

تقرير انمي Vivy: Fluorite Eye's Song فيفي اغنية عين فلوريت

 انمي Vivy: Fluorite Eye's Song (فيفي: اغنية عين فلوريت) هو سلسلة انمي ياباني أصلية من تأليف تابي ناغاتسكي (Tappei Nagatsuki) و إيجي اوميهارا (Eiji Umehara).


 انمي Vivy: Fluorite Eye's Song من إنتاج استوديو ويت (Wit Studio) و قد تم عرضه لاول مرة ضمن انميات موسم ربيع 2021 و بالضبط بتاريخ 3 ابريل بعدد حلقات قدرها 13 حلقة.


انمي Vivy Fluorite Eyes Song


اسماء اخرى للانمي

  • الاسم بالعربية : فيفي اغنية عين فلوريت
  • الاسم بالانجليزية : Vivy: Fluorite Eye's Song
  • الاسم باليابانية : ヴィヴィ -フローライトアイズソング
  • تسميات اخرى : /

العرض التشويقي للانمي



معلومات عن انمي Vivy: Fluorite Eye's Song

  • النوع : سلسلة انمي
  • عدد الحلقات : 13 حلقة
  • الحالة : يعرض حاليا
  • العرض الاول : ربيع 2021
  • الاستديو : Wit Studio
  • المصدر : أصلي
  • التصنيف : أكشن، خيال علمي، موسيقى، إثارة

قصة انمي Vivy: Fluorite Eye's Song

نيا لاند (NiaLand) هي حديقة ترفيهية تعمل بالذكاء الاصطناعي تمزج الأحلام مع الأمل والعلم، تم إنشاء Diva (ديفا) كأول ذكاء اصطناعي بشري مستقل في العالم يعمل كعضو فريق عمل في مدينة الملاهي، تصعد على المسرح كل يوم لتغني، لكنها لا تحظى بشعبية كبيرة.


تحت شعار "أريد أن يجلب غنائي السعادة للجميع"، تواصل Vivy الغناء على أمل أن تحقق يومًا ما هدفها المتمثل في تأدية عروضها على المسرح الرئيسي في المنتزه الترفيهي.


ذات يوم، ظهر لها ذكاء اصطناعي يطلق على نفسه اسم ماتسوموتو، يدعي ماتسوموتو أنه ذكاء اصطناعي منذ مائة عام في المستقبل، وأن مهمته هي إعادة كتابة التاريخ مع Vivy من أجل وقف الحرب التي ستحدث بعد قرن بين الذكاء الاصطناعي والبشر.


و هكذا بدأت رحلة الذكاء الاصطناعي Vivy نحو المجهول بهدف تغيير المستقبل، فهل ستنجح في ذلك أم ستفشل؟


شخصيات انمي Vivy: Fluorite Eye's Song

هذه قائمة كاملة بجميع شخصيات انمي Vivy: Fluorite Eye's Song، يمكنك الإطلاع على معلومات مفصلة عن كل شخصية عن طريق الضغط على إسم الشخصية المكتوب باللون الأزرق.


ديفا

ديفا (Diva) معروفة ايضا بإسم فيفي (Vivy)، هي الشخصية الرئيسية في انمي Vivy: Fluorite Eye's Song و هي أول ذكاء اصطناعي بشري مستقل في التاريخ، مهمتها كذكاء اصطناعي هي أن تجعل الجميع سعداء بأغانيها، وبالتالي فهي تهدف إلى الغناء من كل قلبها، ديفا تولي أهمية كبيرة للوعود والمشاعر، وهي "مغنية" ذكاء اصطناعي تخدم البشرية.


ماتسوموتو

ماتسوموتو (Matsumoto) هو ثاني شخصية رئيسية في انمي Vivy: Fluorite Eye's Song، ماتسوموتو هو ذكاء اصطناعي جاء إلى Vivy من 100 عام في المستقبل، مهمته كذكاء اصطناعي هي "تجنب الحرب بين الذكاء الاصطناعي والبشرية"  وهدفه هو تدمير الذكاء الاصطناعي باستخدام Vivy، ماتسوموتو ثرثار جدا و ثقته مفرطة، كما ان له شخصية لا تشبه الذكاء الاصطناعي.


ايستيلا

ايستيلا (Estella) هي أحد موظفي الذكاء الإصطناعي العاملين في فندق الفضاء "Sunrise" خارج الغلاف الجوي، مهمتها كذكاء اصطناعي هي "الاعتناء بالبشر كحارسة للحياة"، ايستيلا هي شخصية مهذبة ومتسامحة وودودة.


جرايس

جرايس (Grace)، هي إحدى شخصيات انمي Vivy: Fluorite Eye's Song و هي ممرضة تعمل بالذكاء الاصطناعي، تعمل جرايس في المستشفيات ومعاهد البحوث و مهمتها كذكاء اصطناعي هي "إنقاذ حياة الإنسان بصفتها ممرضة ."، جرايس هي ملاك ترتدي معطفًا أبيض تبتسم دائمًا وتتحدث بنبرة مهذبة لمنح المريض راحة البال.


اوفيليا

اوفيليا (Opheliaهي مغنية نشطة في المسارح الصغيرة حول العالم، مهمتها كذكاء اصطناعي هي "إسعاد الجميع بالأغاني" تماما مثل ديفا، عادة ما تكون اوفيليا خجولة بعض الشيء، لكنها تؤدي دورًا بارزًا على خشبة المسرح.


تعليقات و آراء المتابعين عن الانمي


- إبراهيم - يعلق :

الانمي جد ممتاز من الحلقة الاولى، فكرة الانمي عن الروبوتات و تمردهم عن البشرية و محاولت اثنين من الروبوتات انقاذ البشر هي فكرة جميلة اللى حد ما، اما بالنسبة لإنتاج الانمي فهو جميل و قد راق لي خاصة من جانب تصميم الشخصيات و الخلفيات و حتى مزج الالوان، اما الاداء الصوتي فلا يختلف إثنان عن عظمته، كيف هذا و مؤدي صوت لولوش لامبروج موجود، الحلقة الاولى كانت طويلة و ممتعة و شدتني و أكيد اواصل متابعة الانمي فأنا متحمس لباقي الحلقات، تقييم حتى الان هو 9/10.


- AstaAsta - يعلق :

الانمي انطلق بداية جيدة، الاحداث مركزة وواضحة، اكثر تفصيل اعجبني هو عدم اقتناع ديفا بكلام الروبوت من المستقبل مباشرة، هكذا إضافة أعطت القصة جانب منطقي، لدى القصة امكانيات كبيرة و نتمنى أن يستمر الانمي على هذا المنوال، لا داعي لأتحدث عن الجانب الانتاجي فاستوديو ويت غني عن التعريف، الرسم جيد والالوان المستخدمة ممتازة حتى الخلفيات وانعكاس ضوء الشمس عليها جميل، بداية موفقة واحسن انمي جديد نزل حتى الآن!

ملاحظة للناس التي تقول تركوا اتاك بسبب هذا الانمي: استوديو ويت أصبح ينتج فقط لانميات اصلية ويبحث عن ربحه.


- Iylo - يعلق :

أول مرة اشوف انمي تصنيف موسيقى مع خيال علمي، و ربي مع انه نزلت بس حلقتين بس الاحداث حماسية مرة، الشخصية الرئيسية تجنن و الرسم تعقييم و التحريك بعد يفوز يعني من الاخير انمي يستاهل تتابعه.


- اوتاكو - يعلق :

الكاتب مجنون يا جماعة، كيف بإمكانه الجمع بين تصنيفين كالموسيقى و الخيال العلمي و يضيف حبكة خارقة مع رسم و تحريك رائعين و كل هذا في الحلقة الاولى فقط، شكله رح يكون من أفضل انميات سنة 2021 و اتمنى أن لا يخذلنا في الحلقات القادمة.


- Shippai - يعلق :

الانمي حتى الآن رهيب وشكله مبشر وأثبت انه بيكون واحد من أفضل أنميات هذا الموسم، الانمي فيه عمق كتابي رهيب على ما يبدو كما المتوقع من كاتب ري زيرو ... الأنمي ذا لازم تشوفه بأفضل ترجمة وتركز في حواراته حتى تستمتع فيه!

ديفا ذكرتني بشخصية فايوليت من عدة جوانب ... فبالنسبة لـ ديفا قبل ان تكون هذه رحلة لإنقاذ البشرية فهي رحلة للبحث عن الذات، عن طريق البحث عن إجابة لـ "ما الذي يعنيه أن تضع كل ما في قلبك نحو شئ ما" واللي بتكتشفه من خلال اللي رح تمر فيه بالأحداث الجاية ...